أخر الاخبار

 

عاااجل ..مديرية الشباب تسلم الزمالك لمجلس مرتضى منصور..والمجلس المنتخب يجتمع فى شارع عرابي

23 نوفمبر 2021 الساعة 1:12 مساء
عاااجل ..مديرية الشباب تسلم الزمالك لمجلس مرتضى منصور..والمجلس المنتخب يجتم


 
مديرية الشباب فى الزمالك لتسليم مجلس مرتضى منصور 
سارة عبد الباقى 
وصلت لجنة من وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة  لمقر نادي الزمالك لتسليم النادي لمجلس الإدارة المنتخب برئاسة مرتضى منصور.وبتواجد محمود العسال المستشار القانوني للنادي  وشريف حسين نائب المدير التنفيذي السابق  على أن يصل المستشار  أحمد جلال نائب رئيس النادي  لتسلم إدارة الزمالك رسميا .
وتواجد اعضاء المجلس هانى زادة وإسماعيل يوسف واللواء علاء مقلد والدكتورة شريفة الفار وإسماعيل يوسف وحمادة أنور وأحمد عادل عبد الفتاح. 
وكانت  وزارة الشباب والرياضة  أصدرت قراراً بعودة مجلس إدارة نادى الزمالك السابق برئاسة مرتضي منصور لإدارة النادى، وذلك تنفيذاً لحكم  محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة بقبول طعن رئيس الزمالك السابق مرتضى منصور وإيقاف قرار وقفه واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك. 
و جاء القرار حرصاً من وزارة الشباب والرياضة علي صون العملية الانتخابية التي سيشهدها  نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، واختيار  مجلس إدارة مُنتخب من قبل أعضاء الجمعية العمومية بشكل يساهم في استقرار كيان نادي الزمالك في الأربع سنوات المقبلة.
و ستتابع الوزارة كجهة إدارية مركزية، ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة كجهة مختصة الإجراءات المُتخذة بشأن انعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك الفترة القادمة في ضوء قانون الرياضة، والاطمئنان علي استقرار كافة أمور النادي وإجراء الانتخابات بكل شفافية ونزاهة وبالشكل الذي يليق بعراقة نادي الزمالك.
وجاء نص قرار وزارة الشباب والرياضة كالتالي: يُنفذ الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة وما يترتب على ذلك من أثار إلغاء القرار رقم 520 لسنة 2020 فيما تضمنه من وقف واستبعاد مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية والمدير التنفيذي، والمدير المالي من إدارة شئون النادى مع ما يترتب على ذلك من أثار على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الاجراءات المقررة فى قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.ويعمل  بهذا القرار من تاريخ صدوره وعلى الجهات المختصة تنفيذه كل فيما يخص.


 
مجلس الزمالك يجتمع فى منزل مرتضى منصور فى شارع عرابي 
مصطفي جويلي 

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك المنتخب برئاسة مرتضى منصور عقد اجتماع اليوم الثلاثاء، بمنزل مرتضى منصور الذي يقع في شارع أحمد عرابي بالمهندسين.

ومن المقرر أن يتوجه المجلس إلى مقر نادي الزمالك عقب انتهاء الاجتماع وذلك دون حضور مرتضى منصور.
ويعقد مرتضى منصور مؤتمراً صحفياً غداً الأربعاء في الحادية عشر صباحا بمكتبه في منزله، لشرح كل التفاصيل وخلفيات قرار عودته والفترة المستقبلية لنادي الزمالك.
وأكد مرتضى منصور أنه سيكون متواجدا في نادي الزمالك لمقابلة الأعضاء يوم الخميس المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً.
 وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة أصدر قرارا بتنفيذ الحكم الصادر من القضاء الإداري بإلغاء قرار تجميد مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور والمدير التنفيذي والمدير المالي للقلعة البيضاء، على أن يتولى مجلس الإدارة اتخاذ كافة الإجراءات المقررة في قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

اخبار الزمالك

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

زيادة أعداد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز بالكونفدرالية .. اقرأ التفاصيل

سارة عبد الباقي   قال مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك إنه تم زيادة أعداد الجماهير التي ستحضر مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، إلى 50 ألف مشجع بدلا من 30 ألف. وأوضح المصدر أن الزمالك طلب من قبل حضور السعة الكاملة للجماهير في

 وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

وفاة صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما .. وتشييع الجنازة عصر اليوم

 توفى إلى رحمة الله تعالى الفنان القدير صلاح السعدنى عن عمر يناهز 81 عاما. و كشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية عن موعد تشييع جنازة الفنان الكبير صلاح السعدني، عصر اليوم من مسجد الشرطة بالشيخ زايد والدفن بمقابر العائلة بطريق الواحات 6 أكتوبر، وذلك بعد أن

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا  .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا

صدمة للزمالك قبل مواجهة بطل غانا .. بعثة دريمز الغاني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

سارة عبد الباقي   وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي دريمز الغاني إلى القاهرة خلال الساعات القليلة الماضية، استعداداً لخوض مباراة الزمالك في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. ومن المقرر أن يخوض الفريق الغاني تدريبه الأول مساء اليوم على أحد

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

أول تعليق من مصر على الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران

قال مصدر استخباراتي إقليمي مطلع لشبكة CNN الأميركية إن الضربات المباشرة بين إسرائيل وإيران "انتهت".وسعى مسؤولون حكوميون إيرانيون حتى الآن إلى التقليل من تأثير هجوم الجمعة، ولم يحددوا مصدر الضربة، في حين لم يعلق الجيش الإسرائيلي على الواقعة.أعربت مصر عن قلقها

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
المزيد