أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | 5 مفاجآت من مرتضى منصور .. 25 يوم لحسم تجديد بن شرقي .. زيزو الهداف

24 نوفمبر 2021 الساعة 12:14 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | 5 مفاجآت من مرتضى منصور .. 25 يوم لحسم تجديد بن شرقي .. ز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | الحكم بحبس بنزيما لمدة عام واحد .. منة شلبى فى الإيمي .. من هو محمد الفيتوري الذي تحتفل به جوجل؟ .. سقوط يوفنتوس .. الليرة التركية تسقط للهاوية





اليوم السابع: 25 يوم لحسم تجديد بن شرقي
تستعد إدارة الزمالك لإنهاء ملف التجديد للاعبين الذين تنتهى عقودهم بنهاية الموسم الحالى، وفى مقدمتهم المغربى أشرف بن شرقى لاعب وسط الفريق، والذى يعتبر أحد أهم الملفات التى يرغب مسئولو الزمالك فى حسمها قبل حلول يناير المقبل، حيث يحق لهم التوقيع لأى نادٍ فى يناير المقبل.

وتستغل إدارة الزمالك فترة التوقف الطويلة المقبلة والتى تبدأ عقب مباراة سيراميكا غدا فى الجولة السادسة من الدورى، والتى تستمر لما يقرب من 25 يوما، لإنهاء ملف التفاوض مع أشرف بن شرقى على أن يوقع العقود عقب عودته من المشاركة مع منتخب بلاده فى كأس العرب وتحديدا قبل مباراة المقاولون العرب فى الجولة السابعة من الدورى والتى تقام يوم 21 ديسمبر المقبل.

فى نفس السياق أعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون عن قائمة مباراة الفريق لمواجهة سيراميكا المقرر لها غدا الخميس بالجولة السادسة من مسابقة الدورى الممتاز.

ودخل الفريق معسكرا مغلقا مساء أمس استعدادا للمباراة، وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل - محمد عواد.

الدفاع: محمود علاء - محمد عبد الغني - محمود حمدي "الونش" - عبد الله جمعة - أحمد أبو الفتوح- محمد عبد الشافي - حمزة المثلوثي - حازم إمام.

خط الوسط : طارق حامد - محمود عبد العزيز - إمام عاشور - يوسف إبراهيم "أوباما" - أشرف بن شرقي - إسلام جابر - أحمد سيد "زيزو" - محمد أوناجم - مصطفى فتحي - أيمن حفني.

الهجوم : عمر السعيد - سيف الدين الجزيري.

وكان الجهاز الإدارى لفريق الكرة بنادى الزمالك تلقى إخطارا بنقل مباراة الفريق أمام سيراميكا لتقام باستاد المقاولون ألعرب بدلا من ملعب بتروسبورت.

وتلقى نادى الزمالك إخطارا من رابطة الأندية المحترفة بنقل اللقاء لاستاد المقاولون العرب بدلا ملعب بتروسبورت على أن تقام في الساعة الرابعة عصرا.

الزمالك فى المركز الثالث بجدول الدورى برصيد 10 نقاط، فى حين يأتى سيراميكا كليوباترا فى المركز الخامس بثمانى نقاط.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: ليفربول يواجه بورتو ومانشستر سيتي ضد باريس سان جيرمان فى دوري أبطال أوروبا .. سقوط يوفنتوس بفضيحة وفوز اليونايتد والبايرن وأشبلية أبرز نتائج الثلاثاء





الوطن: زيزو الهداف
يستعرض «الوطن» جدول ترتيب هدافي الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2021-2022، بعد انتهاء منافسات الجولة الخامسة؛ إذ انفرد أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، بصدارة جدول ترتيب الهدافين، بعد إحراز خامس أهدافه في شباك البنك الأهلي.


1- أحمد سيد زيزو، لاعب الزمالك، 5 أهداف.

2- محمد هلال، لاعب البنك الأهلي، 4 أهداف.

3- علي معلول، لاعب الأهلي، 4 أهداف.

4- مروان حمدي، مهاجم سموحة، 4 أهداف.

5- جون إيبوكا، لاعب إنبي، 4 أهداف.

6- وليد الكرتي، لاعب بيراميدز، 3 أهداف.

7- عبدالله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، 3 أهداف.

8- أحمد رفعت، لاعب فيوتشر، 3 أهداف.

9- عمر السعيد، مهاجم الزمالك، 3 أهداف.

10- مابولولو، لاعب الاتحاد السكندري، 3 أهداف.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | عودة فيريرا .. أول قرارات مرتضى منصور .. مصير كارتيرون وبن شرقي .. مرتضى يلجأ للخطيب .. أول استقالة .. كارتيرون يهرب باللاعبين .. منصب جديد لأمير .. قائمة الزمالك .. تسليم الزمالك .. ثورة الجماهير





المصري اليوم: 5 مفاجآت من مرتضى منصور
يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مؤتمرا صحفيا فى الثانية عشرة ظهر اليوم الأربعاء، بمقر مكتبه بالمهندسين، وذلك للإعلان عن كافة تفاصيل المرحلة المقبلة وخارطة الطريق للعودة بنادي الزمالك إلى سابق عهده والإفصاح عن العديد من المشاريع والمفاجآت لجماهير وأعضاء النادي.

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، اجتماعه الأول أمس فى حضور جميع الأعضاء، أحمد جلال إبراهيم نائب الرئيس، والكابتن إسماعيل يوسف القائم بأعمال أمين الصندوق والأعضاء هاني زادة وأحمد مرتضى منصور، وعلاء مقلد، وحمادة أنور، وأحمد عادل عبد الفتاح، والدكتورة شريفة الفار، كما حضر شريف حسين نائب المدير التنفيذي والمستشاران محمود العسال، ومحمود خالد.

وقال المستشار مرتضى منصور إن مجلس الإدارة انتهي من وضع خارطة الطريق والاستقرار علي طريقة العمل خلال الفترة المقبلة وسيعلن تفاصيلها اليوم في الموتمر.

مرتضي يحسم ملف بن شرقي وكارتيرون

وعلمت المصري اليوم أن المستشار مرتضى منصور سيعلن عن العديد المفاجآت السارة لجماهير الزمالك، أولها مفاجاة بخصوص موقف أشرف بن شرقي لاعب الفريق، والثانية بخصوص مصير باتريس كارتيرون، والثالثة بشأن بعض الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز المعاون لكارتيرون.

مفاجأة في قضيتي جروس وبوطيب

فيما ستكون المفاجأة الرابعة بخصوص ملف قضايا النادي في الفيفا، وفي مقدمتها قضيتا جروس، وخالد بوطيب.

موعد فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك

وستكون المفاجأة الأخيرة في الموتمر اليوم الأربعاء خاصة بموعد الانتخابات وفتح باب الترشح أمام الراغبين للترشيح، والذي علمت المصري اليوم أن منصور سيعلنه بشكل رسمي في ختام الموتمر، والذي من المحتمل أن يكون في السابع والعشرين من الشهر الجاري السبت المقبل أو الأحد ٢٨ نوفمبر على أقصي تقدير إلا أن الإعلان الرسمي سيصدر خلال ساعات

مرتضي منصور يكرم لبيب والإتربي وعبدالعزيز

وسبق أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقامة حفل تكريم لرؤساء وأعضاء اللجان المعينة المؤقتة، وعلى رأسهم حسين لبيب، واللواء عماد عبدالعزيز، وتكريم خاص لروح الراحل أحمد بكري، ومحمد الإتربي أعضاء اللجنة السابقين.

وقال منصور إن نادي الزمالك مفتوح أمام الجميع من أبنائه المخلصين الذين لم يشوهوا صورة النادي، ولم يتجاوزا في حق النادي، مؤكدا على أنه سيتم تحديد موعد التكريم لحسين لبيب وعماد عبدالعزيز وسيتم إعلان الموعد في الموتمر الصحفي.

ومن المقرر أن يحضر مرتضى منصور إلي نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة بعد عودته رسميا لرئاسة النادي. وقال منصور في تصريحات خاصة للمصري اليوم: «سأذهب لنادي الزمالك غدا الخميس، مؤكدا أنه فضل الذهاب الخميس المقبل لمنح الإدارة التنفيذية وإدارة الخدمات مهلة ٤٨ ساعة لإعادة تطوير النادي، وإعادته لسابق عهده والمكانة التى يستحقها أعضاء الجمعية العمومية.

مرتضي منصور في الزمالك غدًا لأول مرة

وسبق أن أعلن رئيس نادي الزمالك موعد حضوره لمقر نادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة بعد عودته رسميا لرئاسة النادي، على أن يتم اجتماع مجلس إدارة الثلاثاء، وبعدها بـ٢٤ ساعة ستعقد مؤتمر صحفي لكشف كل الأمور الخاصة بالعمل داخل النادي وقطاعاته المختلفة، وعلي رأسها الفرق الرياضية.

اخبار الزمالك

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

احترس .. الأرصاد تحذر من طقس اليوم بدرجات حرارة قياسية

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأربعاء ارتفاعا فى درجات الحرارة على كافة الأنحاء، ليسود طقس شديد الحرارة نهاراً على أغلب الأنحاء، مائلا للحرارة ليلا على أغلب الأنحاء، معتدلا على السواحل الشمالية كما أن التعرض المباشر لأشعة الشمس يزيد من الإحساس بارتفاع درجات

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام اليوم الأربعاء 24 أبريل 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، على رأسها مباراة ليفربول وإيفرتون في ديربي الميرسيسايد في الجولة الـ 29 المؤجلة من الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024، ولقاء مانشستر يونايتد وشيفيلد يونايتد المؤجلة بنفس الجولة.  

بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا

الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة    أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع تقى مدحت لاعبة نادي الشمس،  لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء حيث تتميز بقوة ضرباتها وإجادة الدفاع

بعد أزمة كوكاكولا وسور نادى الزمالك. شبانة يرفض المزايدة على وطنية الزمالك والأهلي ويكشف سر الحملة المضروبة .طولان قطبي الكرة المصرية مواقفهم معلنة تجاه القضية الفلسطينية

شبانة: مستاء من المزايدة على وطنية الأهلي والزمالك.. هناك اكونتات مضروبة هدفها إثارة الجماهير  أبدى الإعلامي محمد شبانة، استيائه من المزايدات الكثيرة على وطنية قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك خصوصا من جانب الجمهور المصري،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عااااجل..تعرف على قرار المحكمة الإدارية العليا على بطلان إنتخابات الزمالك ..تعرف على ملخص تصريحات مرتضى منصور
أخبار الزمالك في الصحف. موعد مباراة العودة امام دريمز. زيكو يعترف بمفاوضات الزمالك .الشناوى يقترب من الزمالك سيناريوهات لمنع إيقاف القيد
دريمز يتحول إلى كابوس أمام الزمالك فى قبل نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية
نتيجة صادمة فى نهاية الشوط الأول من لقاء الزمالك ودريمز الغاني
المزيد