أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | افتتاح طريق الكباش بالاقصر ..بسمة وهبة في خطر .. خناقة عبد المنعم وحمو بيكا .. ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا .. صبحي ينعي وفاة المستشار جلال إبراهيم

25 نوفمبر 2021 الساعة 11:04 صباحا
ترند مصر اليوم |  افتتاح طريق الكباش بالاقصر ..بسمة وهبة في خطر  .. خناقة  عبد ا


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
السيسي يفتتح طريق الكباش بالاقصر 
بحضور  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والسيدة حرمه شهدت  مدينة الأقصر فعالية "الأقصر_طريق الكباش" والتي يحضرها الدكتور مصطفى مدبولي دولة رئيس مجلس الوزراء، والدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار،  وما يقرب من 20 وزيراً آخرين، وأكثر من 35  سفيراً من سفراء دول العالم بالقاهرة.
وتشهد الفعالية تغطية إعلامية موسعة حيث يحضرها أكثر من ٢٠٠ من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية والدولية. 


وفعالية "الأقصر_طريق الكباش" هي احتفالية ترويجية حضارية تهدف إلى الترويج السياحي لمدينة الأقصر كأكبر متحف مفتوح في العالم وإبراز المظاهر الجمالية والحضارية لها بالإضافة إلى إبراز ما بها من مقومات سياحية وأثرية متميزة ومتنوعة خاصة في ظل الانتهاء من أعمال تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بالمحافظة وتطوير وتجميل الكورنيش والشوارع والميادين بها ومشروع ترميم صالة الأعمدة بمعابد الكرنك وتطوير نظم الإضاءة بمعبد الأقصر وترميم قاعة ال 14 عمود بمعبد الاقصر، والانتهاء من مشروع الكشف عن طريق المواكب الكبرى المعروف ب "طريق الكباش".
وزير الرياضة ينعي وفاة المستشار جلال إبراهيم


مصطفى جويلي
ينعي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المستشار جلال إبراهيم رئيس نادي الزمالك الأسبق الذي وافته المنية أمس، متقدماً بخالص العزاء والمواساة لأسرة الراحل، داعياً المولي عزّ وجلّ أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

أكد الوزير  أن المستشار الراحل قدم الكثير  لنادي الزمالك أحد القلاع الرياضية المصرية من خلال فكره وإدارته الحكيمة لمجلس الإدارة،  فضلاً عما قدمه المستشار الجليل للقضاء المصري في العديد من المناصب القضائية التي شغلها.

يذكر  أن المستشار جلال إبراهيم، رئيس نادي الزمالك الأسبق عمل بسلك القضاء كمستشار وتقلد منصب رئيس محكمة الجنايات، وتولى رئاسة الزمالك في الفترة من ١٩٩٢ حتي  ١٩٩٦ ، وتولى رئاسة النادي للمرة الثانية عام ٢٠١٠ حتى ٢٠١١.
 
 
ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022
 

روبرت ليفاندوفسكي - بايرن ميونخ: 9 أهداف

سيباستيان هيلير - أياكس: 7 أهداف

كريستيانو رونالدو - مانشستر يونايتد: 6 أهداف

أداما تراوري - شيريف تيراسبول - 6 أهداف

محمد صلاح - ليفربول: 5 أهداف

كريستوفر نكونكو - لايبزيج: 5 أهداف
 
 
 بسمة وهبة تتعرض لأزمة صحية على الهواء مباشرة ونقلها إلى المستشفى
توقف استكمال إذاعة حلقة الليلة من برنامج «٩٠ دقيقة» على شاشة قناة المحور، لإصابة الإعلامية بسمة وهبة بوعكة صحية أثناء الفاصل تم نقلها على إثرها إلى المستشفي.

ويُذكر أن بسمة وهبة عرضت بالفقرة الأولى للبرنامج تقريراً عن الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب مستقبل وطن في تواصل قوافل المساعدات المقدمة من الحزب لأهالي محافظة أسوان من أجل مساندة المتضررين من السيول.

كما ناقشت في الفقرة الثانية من البرنامج أزمة أغاني المهرجانات، وقالت إن هناك جدلا حول أغاني المهرجانات في المجتمع المصري، مضيفة: «الجدل حول مطربي المهرجانات عاد بقوة بسبب قرار هاني شاكر بمنع بعض مطربي المهرجانات».

وأضافت أن قرار هاني شاكر لا يخص كل مطربي المهرجانات ولكن منع عددا من مطربي المهرجانات.

وتابعت بسمة وهبة: «قرار هاني شاكر لا يمنع أغاني المهرجانات ولكن منع عددا من مطربي المهرجانات الذين لم يلتزموا بضوابط العمل في نقابة المهن الموسيقية».

وأكملت بسمة وهبة: «أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع تواجد كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا للون المهرجانات».

وتابعت بسمة وهبة: «طالبنا الفنان هاني شاكر بإنشاء شعبة لمطربي المهرجانات في النقابة كي تكون هناك ضوابط واضحة لشكل ونوعية كلمات المهرجانات ولضبط هذا اللون».

.
 
 
خناقة تامر عبد المنعم وحمو بيكا
رد الفنان تامر عبدالمنعم، على مطرب المهرجانات حمو بيكا بعد حديث الأخير عنه، بأنه أكثر وطنية منه.

وكتب "عبدالمنعم" عبر حسابه على"فيسبوك": "السؤال للدكتور حمو بيكا ولا ما حموهوش.. أنا ما هاجمتكش أساسًا، كل الموضوع إني استضفت النجم الكبير هاني شاكر في صالون ثقافي حول إشكالية حرية الإبداع والمنع، وبالمناسبة قال فيه حمو يذاكر كويس ويدخل الإمتحان وربنا معاه يعني ما منعكش".

وأضاف: "أما بالنسبة لوطنيتك اللي اقحمتها في الموضوع.. أحب أقولك أنا لم أشكك فيها، وبالمناسبة وجودك أنت وفرقتك في احتفالات أكتوبر مش دليل عشان تستند عليه، شكرا.. نسيت أقول لك شوف حد بيعرف يقرأ عشان يقرأ لك".

وكان مطرب المهرجانات حمو بيكا، هاجم الفنان تامر عبد المنعم، في بث مباشر عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "لقيت ندوة كبيرة معمولة والدنيا مقلوبة علينا، فيها ممثلين وواحد ممثل اسمه تامر عبد المنعم ويقولك أنا مش هتكلم غير لما الناس تنزل من على المسرح.. المكان اللي عامل عليه الندوة ده اسمه المنصة، متقولش مسرح أنت مش واقف تغني، الناس كلها بتتكلم باسم مصر، وأنا بحمل هوية مصرية وعندي ولاء أكتر منكم في البلد دي".

وأضاف:"كنت فين لما نزلت أنا وجمهوري يوم عيد أكتوبر وعملنا احتفالية في الميادين المختلفة، هو أنتوا ليه بتتنمروا علينا، ليه بتعاملونا كأننا حشرة ليه شايفنا زبالة.. لا إحنا ولاد ناس ومتربيين وعاملين ندوة كبيرة ماتستهزأش بيا، عصر أم كلثوم وعبد الحليم انتهى، إحنا في سنة 2021 ".

وكانت قد أقيمت مساء أمس الثلاثاء، ندوة للفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية، في صالون قصر السينما، بحضور رئيس قصر السينما الفنان تامر عبد المنعم، والمخرج هشام عطوة رئيس الهيئة العامة لقصور للثقافة والفنان أحمد صيام وفوزى إبراهيم ممثلا عن جمعية المؤلفين والملحنين، وأعضاء مجلس نقابة الموسيقيين.

جدير بالذكر أن نقابة المهن الموسيقية، برئاسة الفنان هاني شاكر، أعلنت مؤخرا عن أسماء من ليس لديهم تصريح للعمل، والممنوعين من الغناء، وهم كالتالي: "حمو بيكا، حسن شاكوش، كزبرة وحنجرة، مصطفى زكريا الشهير بمسلم، أبو ليلة، أحمد قاسم الشهير بـ فيلو، أحمد موزة، حمو طيخة، ريشا كوستا، وسمارة، شواحة، ولاد سليم، العصابة، الزعيم، علاء فيفتي، فرقة الكعب العالي، مجدي شطة، وزة، شكل، عمرو حاحا، وعنبة، وحسن أبو الروس".




اخبار الزمالك

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

هل يلعب حجازى فى الزمالك او الاهلي بعد الرحيل عن اتحاد جدة و تريزيجيه يكشف موقفه من الاحتراف في الدوري السعودي

خاص.. أحمد حجازي يقترب من الرحيل عن اتحاد جدةهاني عصام كشفت بعض المصادر المقربة من أحمد حجازي لاعب فريق اتحاد جدة عن اقترابه من الرحيل عن ناديه السعودى  في الموسم المقبل.وأكدت المصادر أن اتحاد جدة سيجري تعديلات واسعة على قائمة

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
المزيد