الفيفا يكشف مواجهات نارية فى ملحق الدور النهائى لتصفيات كأس العالم .. فوز الزمالك والأهلي وليستر وروما وسقوط توتنهام ومارسليا أبرز نتائج الخميس

26 نوفمبر 2021 الساعة 10:42 صباحا
الفيفا يكشف مواجهات نارية فى ملحق الدور النهائى لتصفيات كأس العالم  .. فوز الزمالك والأهلي وليستر وروما وسقوط توتنهام ومارسليا أبرز نتائج الخميس


 
 
تعرف على قرعة الملحق العالمى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 
أجريت مساء اليوم الجمعة قرعة الملحق العالمى المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 فى قطر، والتى أقيمت مراسمها فى مدينة زيورخ السويسرية.


وجاءت نتائج قرعة الملحق العالمى على النحو التالى: 
 
المتأهل من قارة أسيا × المتأهل من قارة أمريكا الجنوبية المتأهل من قارة أمريكا الشمالية × المتأهل من قارة أوقيانوسيا  .


وكانت سحبت قبل قليل قرعة الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022، وجاءت نتيجتها على النحو التالى: 
 
المجموعة الأولى: اسكتلندا × أوكرانيا - ويلز × النمسا.  المجموعة الثانية تضم منتخبات: روسيا × بولندا - السويد × التشيك.   المجموعة الثالثة تضم منتخبات: إيطاليا × مقدونيا الشمالية - البرتغال × تركيا.


وتتنافس المنتخبات بنظام نصف النهائي والنهائي من مباراة واحدة، حيث تقام مباراتين فى كل مجموعة ليتأهل الفائز منهم إلى المباراة النهائية، والفائز يصعد إلى المونديال وهكذا فى باقى المجموعات.
 تقام اليوم الجمعة 26 نوفمبر 2021 العديد من المباريات المهمة فى مختلف ملاعب العالم على رأسها، مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة في الجولة الـ 15 من مسابقة الدوري الإسباني، وشتوتجارت ضد ماينز في الجولة الـ 13 من مسابقة البوندزليجا.
 
 
الدوري الإسباني
 

أتلتيك بيلباو & غرناطة – 10 مساءً - beIN Sports Connect
 
 
الدوري الإيطالي
 

كالياري & ساليرنيتانا – 9.45 مساءً - DAZN 1HD Italia
 
 
الدوري الألماني
 

شتوتجارت & ماينز – 9.30 مساءً
 
 
الدوري الفرنسي
 

لانس & أنجيه – 10 مساءً - beIN Sports Connect
 
 
 
الدوري المصري
 

البنك الأهلي & المقاولون العرب – 3 عصراً

الإسماعيلي & غزل المحلة – 5.30 مساءً

طلائع الجيش & فيوتشر – 8 مساءً


 
نتائج مباريات الخميس
 شهد أمس الخميس، إقامة عدد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، أبرزها مباريات الجولة الخامسة من مسابقتى الدورى الأوروبي ودورى المؤتمر الأوروبي، بجانب مباريات الدوري المصرى، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة.


جالاتا سراى 4 - 2 مارسيليا

حقق فريق جالاتا سراي التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد فوزاً عريضاً على حساب نظيره مارسيليا الفرنسي بنتيجة 4 / 2 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس.

جاءت أهداف جالاتا سراي ألكسندرو سيكالداو، ودويي كاليتا كار، سفيان فيجولي، وريان بابل في الدقائق 12، 30، 64، و83 على التوالي.

فيما جاء هدفي مارسيليا عن طريق اللاعب اركاديوز ميليك في الدقيقتين 69، و85 من عمر اللقاء.

 

ليستر سيتي 3 - 1 ليجيا وارسو

رابيد فيينا 0 - 2 وست هام

 مورا 2 - 1 توتنهام
تلقى توتنهام الإنجليزي هزيمة قاتلة أمام مضيفه مورا السلوفينى بنتيجة 1 - 2، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مستني فزانيريج"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة السابعة، فى مسابقة دورى المؤتمر الأوروبي. أنهى فريق مورا الشوط الأول من اللقاء متفوقا بهدف نظيف، سجله اللاعب طومى هورفات فى الدقيقة الحادية عشر على بداية اللقاء، من تسديدة رائعة، سكنت على يمين حارس توتنهام. وتعرض ريان سيسنيون لاعب فريق السبيرز للطرد فى الدقيقة 32، بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليكمل توتنهام المباراة بعشرة لاعبين. وفى الشوط الثانى نجح النجم هارى كين فى إدراك هدف التعادل للسبيرز فى الدقيقة 72 من زمن المباراة. وخطف فريق مورا الفوز فى الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة، عندما سجل أماديج ماروسا الهدف الثانى.

روما 4 - 0 زوريا
اكتسح روما الإيطالي ضيفه فريق زوريا الأوكرانى برباعية نظيفة، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الخميس، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة عن المجموعة الثالثة من مرحلة مجموعات دورى المؤتمر الأوروبي للموسم الحالي 2021 – 2022. أنهى روما الشوط الأول من اللقاء متفوقا بثنائية نظيفة، سجلهل كل من كارليس بيريز ونيكولو زانيولو، في الدقيقتين 15 و 33 من عمر المباراة. وفى الشوط الثانى أضاف المهاجم الإنجليزي تامى ابراهام هدفان في الشوط الثانى في الدقيقتين 46 و 75 من عمر اللقاء.

 

سيراميكا 0 - 1 الزمالك
نجح نادى الزمالك فى تحقيق فوز صعب على سيراميكا بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت بينهما على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدورى الممتاز. سجل مصطفى فتحى هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 40 بعد جملة رائعة من لاعبى الزمالك بدأها إسلام جابر الذى مر من لاعب سيراميكا ليمرر إلى عمر السعيد الذى يضعها من لمسة واحد لمصطفى فتحى الذى يركنها بقدمه اليسرى في أقصى الزاوية اليمنى لعامر عامر معلنا تقدم الزمالك.


الأهلى 4 - 1 سموحة
حصد فريق الأهلي 3 نقاط جديدة في رحلة استعادة الدوري بعدما حقق الفوز السادس على التوالي عقب تغلبه على سموحة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما الخميس على استاد الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري المصري.


اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد