أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | حادث محمد الشرنوبي .. هايدي موسى تتصدر الترند . طريق الكباش .. الخطوط السعودية تدشن صالات الفرسان

26 نوفمبر 2021 الساعة 11:03 صباحا
ترند مصر اليوم |  حادث محمد الشرنوبي .. هايدي موسى تتصدر الترند . طريق الكباش  .


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 


هايدي موسى تتصدر الترند
أعربت الفنانة هايدي موسى، عن سعادتها البالغة لاختيارها للمشاركة في حفل افتتاح وإحياء طريق الكباش بمحافظة الأقصر، والذي حضره رئيس الجمهورية و20 وزيرًا وأكثر من 200 من ممثلي وكالات الأنباء والصحف والقنوات التليفزيونية المحلية والدولية، ومجموعة من المدونين والمؤثرين المصريين والأجانب.

وقالت هايدي إن مشاركتها بحفل افتتاح طريق الكباش، يعد فخر وشرف كبير لها، من منطلق أنه حدث كبير وهام، ويلقى اهتمام كافة وسائل الإعلام.

وعلقت على غنائها أنشودة حتشبسوت قائلةً: «سعيدة لاختياري لأداء أنشودة حتشبسوت لكونها امرأة قوية وقادت مصر في فترة صعبة، وكان هناك العديد الذين حاولوا محاربتها، كما أنها كانت شخصية ملهمة للرجال والسيدات».

وقدمت الشكر للمايسترو نادر عباسي، الذي اختارها لتقديم هذه الملحمة الموسيقية الرائعة قائلة: «كل الشكر للمايسترو نادر عباسي الذى وثق فى موهبتي، خاصة أنها المرة الأولى التي أقدم فيها الغناء الأوبرالي والمصري القديم، وأتمنى أن يكون الجمهور قد سعد بأدائي».

وانطلق حفل افتتاح طريق الكباش الأسطوري في مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته، في مراسم تحاكي احتفالات المصريين القدماء منذ أكثر من 5 آلاف سنة بأعياد «الأوبت»، ليصبح بذلك أكبر طريق مفتوح يضم آثار في العالم، وذلك بهدف التروّيج للسياحة في مدينة الأقصر، وإظهار ما تمتلكه من ثروة سياحية وأثرية.

وقدّم الكرنفال الذي اتجهت نحوه أنظار العالم، مجموعة من الإعلاميين الذين استعرضوا تاريخ الأقصر وما تحويه من معابد وآثار فرعونية خلابة، لاسيما طريق الكباش.

وجاء من بين الإعلاميين الذين قدموا الحفل «الإعلامية إيمان الحصري، والإعلامية إنجي القاضي، والإعلامية ندى رضا، والإعلامي حسام حداد، والإعلامية نانسي نور، والإعلامي محمد الشاذلي، والإعلامية هدير أبو زيد، والإعلامية نهى درويش».

مع شارة الانطلاق، اصطفت الفرق المشاركة واتخذ 600 شاب مواقعهم على طول طريق الكباش، رافعين البيارق والأعلام، وثلاث محفات تمثل ثالوث طيبة المقدس «آمون وموت وابنهم خنسوفي».
 
 
الخطوط السعودية تدشن صالات الفرسان
دشَّنت الخطوط الجوية السعودية أحدث صالات الفرسان وأكبرها على مستوى تحالف "سكاي تيم" العالمي في صالة المغادرة الدولية بمطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، بحضور مدير عام المؤسسة العامة للخطوط الجوية العربية السعودية المهندس إبراهيم بن عبدالرحمن العُمر، والرئيس التنفيذي لشركة مطارات جدة المهندس ريان بن وضاح طرابزوني.

وأوضح المهندس إبراهيم العُمر، أن صالات الفرسان تُعدُّ ميزة تنافسية للخطوط السعودية، إذ أن التجهيزات المتوفرة والخدمات المقدمة جرى اعتمادها بعناية وبتصميم يتناسب مع تطلعات الضيوف، وهي تندرج ضمن خططها الرامية لتحسين تجربة السفر.

وأكد، على أن المملكة تشهد نقلة نوعية فيما يتعلق باستضافة وتنظيم العديد من المناسبات والفعاليات العالمية، ولعلّ من أبرزها في مدينة جدة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، وكذلك سباق "فورمولا 1" وغيرها، وهو ما سيؤدي إلى زيادة توافد المشاركين والمهتمين والزوّار لهذه الفعاليات من مختلف دول العالم، والناقل الوطني ليس معنياً فقط بنقلهم، بل بتطوير باقة الخدمات في مواقع الخدمة كافة، وصالة الفرسان بالتأكيد من ضمن هذه الخدمات.

وأشار العُمر، إلى أن الصالة الجديدة تُعدُّ أكبر صالات الأعضاء دائمي السفر على مستوى أعضاء تحالف "سكاي تيم" العالمي البالغ عددها 19 شركة طيران من مختلف قارات العالم، وهي تُعدُّ مكاناً مفضلاً للضيوف للانتظار والاسترخاء وإنجاز الأعمال والترفيه، وقد رُوعي عند إنشائها جميع الفئات العمرية لقضاء أجمل الأوقات في الصالة.

ولفت، إلى أن الخطوط السعودية وعلى الرغم من رصيدها الزاخر بالجوائز والاستحقاقات الدولية ومن أبرزها حصولها مؤخراً على جائزة "شركة الطيران الأكثر تقدماً في العالم لعام 2021م" ضمن جوائز شركة "سكاي تراكس"، فإنها تسعى للتطوير المستمر لمنظومة خدماتها من خلال التقييم والمراجعة من جانبٍ، والاستماع لملحوظات الضيوف من جانبٍ آخر، إذْ إنَّ قطاع الطيران وصناعة النقل الجوي هو ميدان للتنافس بين مختلف الناقلات لتقديم أحدث وأرقى الخدمات.

وتقدر مساحة الصالة الجديدة بـ 3,5 آلاف متر مربع وتستوعب حوالي 10 آلاف ضيفٍ في اليوم، وجُهِّزَت وفق أكثر الإجراءات أماناً صحياً وأحدث المعايير، بما يضمن توفير جميع الاحتياجات اللازمة لتقديم خدمات راقية لضيوف السعودية المميزين من المسافرين على الدرجتين "الأولى و الأعمال"، وكذلك أعضاء برنامج "الفرسان"، وحاملي بطاقات "إيليت و إيليت بلس" على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، وتحتوي على أماكن راقية وأجنحة مميزة للانتظار توفر قمة الراحة والرفاهية والخصوصية.

وخصصت الخطوط السعودية مركز الأعمال بما يُمكّن الضيوف من إنجاز أعمالهم, حيث جُهِّزَ بأحدث الوسائل وأفخمها، بالإضافة إلى منطقة الاسترخاء، وكذلك منطقة الجلوس في أجواء الطبيعة التي تتضمن مناظر ونباتات طبيعية، إلى جانب الركن الخاص بالأطفال المجهز بوسائل متعددة لممارسة الهوايات المختلفة، ويضاف إلى ذلك تجهيز منطقة الطعام بباقةٍ واسعة من الاختيارات وقوائم الطعام التي أُعِدَّت بعنايةٍ فائقة، وبما يُرضي جميع الأذواق، وغير ذلك من الأقسام التي ترتقي لتطلعات الضيوف إلى جانب توفير كوادر عالية التأهيل والتدريب للعمل بصالات الفرسان من أجل تقديم أفضل مستويات الخدمة والرعاية للضيوف بأسلوب مهني رفيع.


 
 
حقيقة تفاصيل حادث محمد الشرنوبي
يتساءل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عن تفاصيل حادث محمد الشرنوبي، وذلك بعد ما انتشرت صورة للفنان الشاب، وهو يتلقى الإسعافات الأولية داخل أحد المستشفيات، قبل دخوله إلى غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث نتج عنه إصابات خطيرة، وأثارت تلك الصورة، حالة واسعة من الجدل حيث لم يتأكد البعض من حقيقة الصور المنتشرة.

يتساءل الجمهور على منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الأخيرة، عن تفاصيل حادث محمد الشرنوبي، وذلك بعد ما انتشرت صورة للفنان الشاب، وهو يتلقى الإسعافات الأولية داخل أحد المستشفيات، قبل دخوله إلى غرفة العمليات بعد تعرضه لحادث نتج عنه إصابات خطيرة، وأثارت تلك الصورة، حالة واسعة من الجدل حيث لم يتأكد البعض من حقيقة الصور المنتشرة.

وعن تفاصيل حادث محمد الشرنوبي، نفى الفنان الشاب إنه تعرض لحادث سيارة، وأكد أنه بصحة جيدة ولا حقيقة لتلك الأخبار المنتشرة على بعض المواقع الفنية خلال الساعات الأخيرة.

وعلى الجانب الأخر، كشف أحد المصادر أن الصورة من أحد الأعمال الفنية التي يقدمها محمد الشرنوبي خلال الفترة المقبلة، ولكن هناك حالة من السرية مفروضة على العمل لحين الانتهاء منه، وأن تلك الصور تم تسريبها وهي ما سببت حالة الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك الفنان محمد الشرنوبي في مسلسل جديد بعنوان «عالم W»، والذي تدور أحداثه حول عدد من الأبطال الخارقين، ومن المقرر أن يتم طرحه على أحد المنصات الإلكترونية، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الأبطال الشباب من بينهم محمد مكاوي، بسنت شوقي، راندا عبد السلام وداليا شوقي، من تأليف كريم أسامة وإخراج ياسين حسن، إنتاج شركة «مقام» للمنتج سيف عريبي.

ويعيش الشرنوبي حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث يحتفل بالنجاح الذي حققه خلال بطولته السينمائية الأولى في فيلم «فرق خبرة» الذي يتصدر قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر، محققا حتى الآن 2.416 مليون جنيه، وفقا للتقرير الصادر عن شركة «دولار فيلم» للتوزيع.




اخبار الزمالك

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

خالد جلال يضع التشكيل المثالي للزمالك أمام دريمز. صلاح يطالب جوميز بعد التأليف ويرشح هذا التشكيل

خالد جلال: شحاتة وزيزو يقودان تشكيل الزمالك المثالي أمام دريمز   كشف خالد جلال، المدير الفني السابق لنادي الزمالك عن التشكيل المثالي للأبيض في مباراة دريمز الغاني، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال خالد جلال في تصريحات عبر

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد