أخر الاخبار

 

طلائع الجيش يحقق الفوز الاول في الدوري..مدافع الزمالك السابق يقود البنك الأهلي للفوز على المقاولون العرب..وغزل المحلة يصدم الإسماعيلي..

26 نوفمبر 2021 الساعة 5:04 مساء
طلائع الجيش يحقق الفوز الاول في الدوري..مدافع  الزمالك السابق يقود البنك الأ


 
 
طلائع الجيش يحقق الفوز الأول له في الدوري بهدف في فيوتشر 
مهاب ممدوح واعداد احمد عادل الشريف 
حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش الفوز الأول له في مسابقة الدوري على حساب فيوتشر، بهدف نظيف، في المباراة التي اقيمت بينهما مساء الجمعة، على ستاد جهاز الرياضة العسكري، ضمن مباريات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
وجاء الهدف في الدقيقة 77 من عمر المباراة، عن طريق التونسي محمد علي الجويني، بعدما تلقى تمريرة رائعة من مصطفى الزناري وضعته في انفراد تام بالمرمى جهة اليسار فسدد الأخير كرة قوية سكنت يمين المرمى.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد طلائع الجيش إلى 5 نقاط محتلا بهم المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد فيوتشر عند 7 نقاط في المركز العاشر.
مهاب ممدوح

البنك الأهلي يهزم المقاولون العرب فى الوقت القاتل 

انتهت أحداث المباراة التي جمعت فريق الكرة الأول بنادي المقاولون العرب، أمام نظيره البنك الأهلي، بخسارة ذئاب الجبل بهدفين مقابل هدف، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم فريق البنك الأهلي، بالهدف الأول في الدقيقة 57 من زمن المباراة، عن طريق أسامة إبراهيم، بعد تمريرة مساعدة من أحمد ياسين، ثم تعادل محمد سمير للمقاولون العرب في الدقيقة 85 من علامة الجزاء.

وأحرز محمود قاعود، هدف الفوز القاتل للبنك الأهلي عند الدقيقة 86، بعد تمريرة مساعدة من محمود بسيوني، ليمنح فريقه 3 نقاط ثمينة بمسابقة الدوري.

وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد لعبد الرحمن خالد جبنة، مدافع المقاولون العرب، في الدقيقة 44 من زمن المباراة، بقرار من حكم الساحة محمود ناجي، ليُكمل ذئاب الجبل اللقاء ناقص العدد.

تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن البنك الأهلي نجح في الفوز وحصد نقاط المباراة الـ3.

وبتلك النتيجة، احتل البنك الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 10 نقاط، بينما تجمد رصيد المقاولون العرب عند النقطة 5 بالمركز الرابع عشر.
 
الإسماعيلي يواصل السقوط وفرحة غزل المحلة 
تعادل فريق الإسماعيلى مع نظيرة غزل المحلة سلبيا فى المباراة التى تجمعت الفريقين منذ قليل على ستاد الإسماعيلية ضمن مباريات الجولة السادسة من عمر بطولة الدورى المصرى الممتاز.
وجاءت أحداث المباراة سجال بين لاعبى الفريقين حيث جاءت محاولات لاعبو الاسماعيلى عن طريق المهاجم شكرى نجيب ومحمد الشامى بينما فرص غزل المحلة عن طريق عبده يحيى وحميد ماو ولكن جميعهم لم يكتب لها النجاح لينتهى اللقاء بالتعادل.
وبهذة النتيجة يحتل فريق الإسماعيلى المركز السابع عشر بجدول ترتيب بطولة الدورى المصرى الممتاز برصيد نقطتين بينما يصعد فريق غزل المحلة للمركز الخامس برصيد 9 نقاط .
وجاء تشكيل الاسماعيلى بقيادة الأرجنتينى خوان براون كالتالى
حارس مرمى.. محمد فوزى.
خط الدفاع.. عبد الله جمعة – باهر المحمدى – محمد هاشم – عصام صبحى.
خط الوسط.. عماد حمدى – محمد مخلوف – محمود دونجا و محمد الشامى – أحمد مدبولى.
خط الهجوم: شكرى نجيب
بينما جاء تشكيل غزل المحلة بقيادة محمد عودة كالتالى:
محمود رضا، محمد فتح الله، معاذ الحناوى، يحيى حامد، إيهاب سمير، أحمد الشيخ، إبراهيما كونيه ، أحمد عفيفي ، باولن فوافى، حميد ماو، عبده يحى.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي صد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر..وتعرف على المستبعدين من لقاء دريمز

  طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة عمر جابر  كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة عمر جابر الظهير الأيمن للابيض في العضلة الضامة، مما تسبب في استبعاده من قائمة الفريق لخوض مباراة دريمز الغاني

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد