مذبحة كروية جديدة في الزمالك وأزمة مرتقبة مع كارتيرون

27 نوفمبر 2021 الساعة 11:06 صباحا
مذبحة كروية جديدة في الزمالك وأزمة مرتقبة مع كارتيرون


سارة عبد الباقي
 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بالتغييرات التي ستطرأ على الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.
وقال المصدر أن أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، قرر عقب عودته إلى منصبه تغيير منصب مدرب حراس المرمى.
وأكد المصدر أن أمير مرتضى يفاضل بين أيمن طاهر مدرب حراس منتخب مصر السابق، وأسامة عبدالكريم مدرب حراس منتخب مصر الأولمبي السابق.
وشدد المصدر قائلاً أنه من المقرر أن يتم إجراء التغييرات على الجهاز الفني خلال فترة التوقف الحالية، يأتي ذلك في ظل تمسك كارتيرون باستمرار جميع أعضاء جهازه المعاون وعلى رأسهم الثنائي أوليفيرا مدرب حراس المرمى وفرناندو مدرب الأحمال.
ويرى أمير مرتضى أن مستوى حراس المرمى في تراجع منذ تولى أوليفيرا مهمة تدريب حراس المرمى، في الوقت الذي يتمسك كارتيرون باستمرار المدرب البرازيلي خاصة بعد أن ضحى براتبه الكبير في التعاون السعودي ووافق على الانضمام لجهاز كارتيرون في الزمالك براتب أقل.



مذبحة كروية جديدة في الزمالك

استقرت إدارة الكرة بنادي الزمالك على إعادة تقييم اللاعبين الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي قبل حسم ملف تجديد عقودهم في الفترة المقبلة لتحديد من سيتم التجديد له.
وتنتهي عقود 10 لاعبين بالزمالك بنهاية الموسم الحالي وهم،  المغربي أشرف بن شرقي ومواطنه محمد أوناجم وحازم إمام وطارق حامد ومحمود عبد العزيز ومحمد أشرف روقا وعمر السعيد ومحمد أبو جبل ومصطفى فتحي والإيفواري رزاق سيسيه.
وأكدت إدارة الكرة أنه سيتم التجديد للاعبين وفقا للتقييم الذين سيخضعون له، وهناك عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم سيرحل عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم الحالي، وسيتم التعاقد مع بدائل لهم.
وفي سياق أخر يغادر الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك القاهرة اليوم السبت إلى الإمارات لقضاء فترة الإجازة التي حصل عليها الفريق عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في الجولة السادسة لمسابقة الدوري، والتي اقيمت بالأمس باستاد المقاولون العرب.
ومن المقرر أن يعود المدير الفني إلى القاهرة مساء يوم 2 ديسمبر المقبل لقيادة تدريبات الفريق بعد انتهاء الراحة.
وكان الفرنسي باتريس كارتيرون منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

اخبار الزمالك

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي

  سيدات الزمالك بطلات العرب لتنس الطاولة بتألق هذا الثلاثي    تُوج فريق سيدات  الزمالك لتنس الطاولة  بلقب البطولة العربية، التي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد فوزه على نظيره بتروجيت، بنتيجة 3-1، في المباراة التي جمعتهما مساء

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

الزمالك يسعى للحفاظ على "عادته" في الكونفدرالية في مواجهة فيوتشر

مهاب ممدوح يلتقي الزمالك بنظيره فيوتشر في مباراة ذهاب دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية مساء يوم الأحد المقبل على ملعب استاد السلام في المباراة التي تبدأ في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.ويسعى الزمالك للحفاظ على عادته بتخطي دور ربع النهائي إذ شارك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد