أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة إصابة عاشور بكورونا أمام سيراميكا .. أمير مرتضى يحدد شروط اختياره مدرب عام الزمالك .. متى يعود سيسيه للزمالك؟

27 نوفمبر 2021 الساعة 2:29 مساء
اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة إصابة عاشور بكورونا أمام سيراميكا .. أمير مرتض


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
المصري اليوم: حقيقة إصابة عاشور بكورونا أمام سيراميكا
كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة إمام عاشور لاعب الفريق بفيروس كورونا.

وأضاف أسامة في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي الزمالك أن عاشور خضع لمسحة طبية أمس الخميس تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق وجاءت النتيجة إيجابية، كما تم خضوع اللاعب لمسحة أخرى اليوم الجمعة تحت إشراف طبيب المنتخب الوطني وجاءت إيجابية أيضا.

كما أشار أسامة إلى أن إمام عاشور كان يعاني من إرهاق خفيف بمعسكر الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري الممتاز، وبناء عليه خضع لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا قبل اللقاء، بالإضافة لتحليل أجسام مضادة، كإجراء احترازي وجاءت نتيجتهما سلبية.

وأوضح رئيس الجهاز الطبي لنادي الزمالك أن سبب عدم مشاركة اللاعب أمس مع الفريق أساسيا في مواجهة سيراميكا كان بالاتفاق مع المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، نتيجة شعور إمام بالإرهاق، كما أنه لم يكن مصابا بأي أعراض خاصة بفيروس كورونا.

واختتم محمد أسامة تصريحاته بأن عاشور زاد عليه الإرهاق بعد لقاء الزمالك ضد سيراميكا أمس لذا فقد تم عمل مسحة طبية له وجاءت نتيجتها إيجابية، وتأكدت بعد خضوعة لمسحة أخرى مع المنتخب الوطني.

وفاز الزمالك على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما أمس باستاد المقاولون العرب في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليرفع الفريق رصيده إلى 13 نقطة بالبطولة، وشارك إمام عاشور في المباراة بعدما دخل بديلًا لزميله مصطفى فتحي في الدقيقة 83 من اللقاء.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حضن يسرا وعلي ربيع .. مرتضى منصور ونجوم في الفن في عيد ميلاد داليا مطر .. دنيا سمير غانم تخرج من أحزان وفاة والديها .. هند عاكف في إطلالة فرعونية مثيرة





اليوم السابع: متى يعود سيسيه للزمالك؟
 يواصل الإيفوارى رزاق سيسيه، لاعب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك، برنامجه التأهيلى الذى يخضع له فى الوقت الحالى تحت إشراف الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة، تمهيدًا لعودته للمشاركة فى التدريبات الجماعية مع فريقه.

ومن المنتظر أن يخضع سيسيه لبعض الفحوصات والاختبارات الطبية خلال الأيام المقبلة، لحسم موعد عودته للتدريبات الجماعية، لاسيما أن طبيب الفريق أكد تحسن حالة اللاعب واقترابه بشدة من العودة.

وكان سيسيه تعرض للإصابة بكسر فى عظمة صابونة الركبة خلال مشاركته مع الاتحاد السكندرى، وأجرى اللاعب عملية جراحية ويخوض حاليًا برنامج التأهيل.

واختتم الزمالك مبارياته في الدوري العام قبل توقف المسابقة، محققاً فوزاً صعباً على سيراميكا بهدف نظيف في لقاء الجولة السادسة، ومن المقرر أن تتوقف المسابقة المحلية بسبب مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس العرب بداية من 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل.
وقرر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا  بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
ويستأنف الفريق الأبيض تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.
 
 
اقرأ أيضًا:

ليفربول وبرشلونة وبايرن ميونخ في مواجهات قوية بالدوري الإنجليزي والإسباني والألماني





الوطن: أمير مرتضى يحدد شروط اختياره مدرب عام الزمالك
حسم أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك موقفه من تعيين مدرب عام ومدرب مساعد بالفريق الأول خلال الفترة المقبلة.

وتولى أمير مرتضى منصور منصب المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، عقب صدور قرار من وزير الشباب والرياضة بعودة مجلس إدارة القلعة البيضاء المنتخب خلال الأيام الماضية.

حدد أمير مرتضى منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك شروطه لاختيار المدرب العام والمدرب المساعد بالجهاز الفني والمنتظر إعلانهما قريبا.

وقال أمير مرتضى في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، عدم العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك في وقت سابق، أول الشروط التي لابد من توافرها في العناصر الجديدة المنضمة للجهاز الفني.

وأضاف: «أرفض تعيين مدرب عام أو آخر مساعد سبق له العمل مع الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك لعدم خلق أزمات بينهم وبين المدير الفني للفريق خلال الفترة المقبلة».

وعمل كارتيرون خلال ولايتين مع 5 مساعدين داخل القلعة البيضاء وهم: سامي الشيشيني وأمير عبد العزيز وأحمد عبد الرؤوف وأسامة نبيه وأحمد عبد المقصود.

وشدد المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أنه ليس من حق كارتيرون الاعتراض على الأسماء التي يحددها كإضافة لجهازه الفني، مؤكدا أن الأمر خاص بمجلس الإدارة فقط لا غير.

وتابع، جميع المدربين الأجانب الذي سبق وتعاملت معهم داخل الزمالك لم يعلموا المصريين المساعدين لهم، الأمر يتعلق برؤية مجلس الإدارة ووفقا لسياسة النادي في تكوين الجهاز الفني.

وكشف المشرف العام على فريق الكرة أن هناك بعض الأسماء التي يرغب في تواجدها بالجهاز الفني للزمالك، وعرض الأمر عليهم وسماع رؤيتهم في كيفية الإضافة للفريق وذلك قبل اتخاذ قرار نهائي بشأنهم.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | تحرك مرتضى منصور .. مدربان جديدان .. صدمة عاشور .. أزمة تيجانا .. 5 مكاسب .. موقف كارتيرون





اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد