أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | انهيار ياسمين عبد العزيز .. زواج علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان .. هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود .. سباعية بنفيكا تتصدر الترند .. رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد

28 نوفمبر 2021 الساعة 11:23 صباحا
ترند مصر اليوم | انهيار ياسمين عبد العزيز .. زواج  علي غزلان وملكة جمال مصر فر


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
رحيل الأدور من رياضة الجمهورية بسبب طارق حامد
 
مهاب ممدوح
قرر عبد الرازق توفيق رئيس تحرير جريدة الجمهورية قبول اعتذار دكتور طارق الأدور عن عدم الاستمرار في رئاسة القسم الرياضي للجريدة.

يأتي ذلك بعد الغلاف الذي أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي والذي تم التمثيل من خلاله بذبح كيروش لطارق حامد لاعب الزمالك مع بعض اللاعبين المستبعدين من قائمة المنتخب على رأسهم محمد شريف.

وقرر رئيس تحرير الجمهورية تولي أحمد زهران رئاسة القسم الرياضي في الجريدة بدلا من طارق الأدور في إطار حرص المؤسسة على نبذ التعصب والتطور بشكل مستمر في تقديم العمل الصحفي.
 
 
انهيار ياسمين عبد العزيز
أظهر الإعلان الترويجي لبرنامج "معكم منى الشاذلي"، الفنانة المصرية، ياسمين عبد العزيز، وهي تبكي وتتأثر، أثناء تحدثها عن مرضها وحالتها الصحية التي عانت منها.

وفي الإعلان الترويجي (البرومو) الذي نشرته صفحة البرنامج، قالت الإعلامية منى الشاذلي: "ياسمين عبدالعزيز هتتكلم عن محنة كبيرة، في رحلة طويلة من الألم والوجع، بين الحياة والموت".

في حين بين الإعلان مقاطع ومشاهد من حوار ياسمين عبد العزيز، حيث قالت الفنانة المصرية: "كنت بموت وجاتلي رسالة "التربي بيجهز التربة"، وقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ولادي..مش قادرة أصدق أنى قاعدة في برنامج وبتكلم عن الموضوع ده..3 حاجات مبتشتريش بالفلوس..الصحة، والاحترام، وحب الناس".

وأضافت: "شفت معدتي برة جسمي.. وقلت لأخويا الكبير..خلي بالك من ولادي، أحمد العوضي (زوجها)، حط رأسه على رأسي وكان بيعيط".

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة ياسمين عبد العزيز كانت قد عادت إلى مصر، مساء الخميس 23 سبتمبر، قادمة من سويسرا، وذلك بعد اطمئنانها على حالتها الصحية، إذ أنه من المقرر أن تقضي فترة نقاهة خلال الأيام المقبلة، وبعدها تعود لممارسة نشاطها الفني من جديد.
 
 
سباعية بنفيكا تتصدر الترند
تعرض بيلينينسيس البرتغالي لموقف صعب للغاية، قاده لمواجهة بنفيكا بـ 9 لاعبين فقط على أرض الملعب، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر للدوري البرتغالي.

جاء ذلك إثر تفشي فيروس كورونا في قائمته بصورة مفاجئة، أصابت 17 لاعبا، ليدخل الفريق هذه المباراة وهو غير قادر على إكمال تشكيله الأساسي، وبطبيعة الحال بلا أي بدلاء.

وإن كان الوضع لا يمكنه أن يصبح أسوأ، فإن اثنين من اللاعبين التسعة كانا حارسي مرمى، وهما ألفارو راماليو وجواو مونتيرو الذي اضطر للعب داخل الميدان.

وكأن الطين بحاجة للمزيد من البلة، سجل إدواردو دي سوزا سانتوس "كاو" هدفا عكسيا في شباك فريقه بالدقيقة الأولى من عمر المباراة، ليبدأ الحفل..

سجل هاريس سيفيروفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف يوليان فايجل الهدف الثالث في الدقيقة 27، بينما سجل داروين نونيز رابع وخامس الأهداف في الدقيقتين 34 و36.

خضع هدفي نونيز للمراجعة بتقنية الفيديو التي أيدت صحتهما، فيما عاد سيفيروفيتش للتسجيل بالهدف السادس في الدقيقة 49، وأخيراأ أكمل نونيز الهاتريك في الدقيقة 45.

مع بداية الشوط الثاني أجرى جورجي جيسوس مدرب بنفيكا 5 تبديلات دفعة واحدة، حيث أراح رافا سيلفا ونيكولاس أوتامندي ويوليان فايجل وداروين نونيز وأليخاندرو جريمالدو من صفوفه الأساسية، ليدفع بكل من بيتزي وموراتو وعادل تعرابت وجونسالو راموس وجي دياز.

ما هي إلا ثوان معدودة حتى اضطر الحكم لإيقاف المباراة بسبب إصابة أحد لاعبي بيلينينسيس، قبل أن يطلق صافرته معلنا نهاية المباراة مبكرا لعدم التكافؤ.
 
 
 
زواج  علي غزلان وملكة جمال مصر فرح شعبان
حل الإنفلونسر والطبيب على غزلان وملكة جمال مصر لعام 2017، فرح شعبان، خلال مقاطع فيديو من عقد قرانهما.

وشاركت بالفيديو «الإنفلونسر» رانيا يحيى عبر صفحتها الشخصية بـ«انستجرام» لتعلق على مقاطع الفيديو «فرح لولي».

وتألقت العروس بالفستان الأبيض ووضعت الاكسسورات على رأسها، متخلية عن طرحة الزفاف، فيما أختار «غزلان» بذلة زرقاء داكنة.

وكان على غزلان بعث رسالة رومانسية إلى خطيبته، منذ أيام، عبر صفحته الشخصية بـ«انستجرام» قائلًا: «أقل من أسبوع وهنكتب كتابنا وهتبقي مراتي على سنة الله ورسوله». وتابع: «أول مرة قابلتك مكنتش صدفة من البداية، دي كانت رحمة من ربنا لقلبي».

واستكمل: «أنا كنت محتاج حد شبهي، حد يقاسمني فرحي وحُزني، حد حنيته عليا بتخليني أنسى تعب الدنيا.. وأنا لقيت كل ده فيكي».

وأضاف: «يشهد ربنا أني مشفتش كل حاجه حلوة غير معاكي، يشهد ربنا أنك استحملتيني كتير وكنتي أقوي ضهر اتسند عليه، يشهد ربنا أني قصرت معاكي كتير وإنتي عمرك ماقصرتي معايا، يشهد ربنا أنك مشرفاني قدام عيني وأهلي وكل اللي اتعامل معاكي حبك، يشهد ربنا أني هفضل طول عمري أسعدك وضهرك وسندك، وهفضل أقول أنك أحسن قرار صح خدته في حياتي».

وأختتم كلماته: «حبيتك لأنك إنتي، حبيتك لأنك عوضتيني عن تعب السنين اللي فاتت بحنيتك وجدعنتك وخوفك عليا، حبيتك لأنك أوقات كتير فضلتيني عن كل اللي بتحبيه وبقيت الأولولية في حياتك.. والله لو خيروني بين كنوز الدنيا وبينك لأخترتك إنتي».
 
 
هبه مجدي تخطف الأنظار بالأسود
تألقت الفنانة هبة مجدي، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.
 

وأطلت الفنانة هبة مجدي، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار خلال الحفل، وكشفت تفصيلة الفستان الأنيقة عن أنوثتها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومكياج رقيق وهادئ يتناسب مع إطلالتها، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة.

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة هبة مجدي بإطلالة ناعمة، وذلك خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".
 

وظهرت مرتدية فستان باللون النبيتي، مزود بأكمام شفافة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها، كما ارتدت مجوهرات مكونة من حلق وخاتم.

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد