الأهلي يبدأ مخطط خطف حارس الزمالك المتألق .. ونكشف قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء

28 نوفمبر 2021 الساعة 2:02 مساء
الأهلي يبدأ مخطط خطف حارس الزمالك المتألق .. ونكشف قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء


سارة عبد الباقي
 
دخل مسوؤلو الأهلي في مفاوضات جادة مع محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الزمالك المعار لنادي فاركو.

وجاءت مفاوضات الأهلي مع الحارس الشاب تمهيداً لضمه في الموسم المقبل، خاصة وأن عقد إعارة اللاعب للفريق الصاعد حديثا لدوري الأضواء يتضمن بنداً يتيح لفاركو شرائه مقابل سداد 20 مليون جنيه للزمالك.

وسيعتمد الأهلي على تفعيل فاركو لبند ضم الحارس نهائياً من أجل التقدم بعرض رسمي للنادي الصاعد لضم محمد صبحي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك وجه انتقادات حادة للجنة إدارة القلعة البيضاء السابقة برئاسة حسين لبيب بسبب وضع بند أحقية فاركو لشراء محمد صبحي بمبلغ 20 مليون جنيه فقط، مشيراً إلى أن العقد يعتبر باطل خاصة أن اللجان غير قانونية وذلك حسب ما جاء على لسانه.

ويسعى مسؤولو الزمالك لاستعادة اللاعب بنهاية الموسم الحالي، خاصة وأن الإدارة ترفض رحيله بصورة نهائية عن صفوف الفريق الأبيض.
 
 
قصة اعتذار سيسيه لمحمود علاء


مهاب ممدوح
أثار رزاق سيسيه لاعب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جدلا واسعا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام بعدما نشر صورة ساخرة من زميله محمود علاء مدافع الفريق بسبب مستواه خلال نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي.

ونشر سيسيه الصورة عبر حسابه الرسمي على انستجرام ليثير الجدل كثيرا خاصة أن محمود زميله في الفريق وقدم مستوى مميزا ضد سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري المصري هذا الموسم.

ولكن أوضح سيسيه بعدها أن الصورة الساخرة كان مدون عليها كلمات باللغة العربية ساخرة من علاء وشقيق سيسيه الصغير لم يفهم تلك الكلمات لذلك هو من قام بنشر الستوري الخاص عبر حساب سيسيه الرسمي.

وبعدها حرص سيسيه على التقاط صورة خاصة مع علاء في غرفة ملابس الزمالك وكتب معلقا: "آسف أخي عن قصتي السابقة ، لم يكن مني ولكن أخي الصغير الذي لا يستطيع قراءة العربية هو فقط كرر الامر بدون علمه بالامر"

ويستعد رزاق سيسيه حاليا ببرنامج تأهيلي خاص للعودة إلى التدريبات الجماعية للزمالك خلال الفترة المقبلة استعدادا للمشاركة في المباريات بشكل أساسي.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد