أخر الاخبار

 

سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي

28 نوفمبر 2021 الساعة 11:17 مساء
سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي






مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزي
فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. منح الألماني إلكاي جوندوجان، التقدم لسيتي في الدقيقة 33، وسجل البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 90، فيما أحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف وست هام في الدقيقة 94. بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي  إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء تشيلسي الذي يلعب بعد قليل  مع مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.تشيلسي يتعثر في صراع القمة بالتعادل مع مانشستر يونايتد 
 أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.
رغم التعادل، ظل تشيلسي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الأخيرة، متصدرا للمسابقة برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).
في المقابل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حصد انتصارا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، إلى 18 نقطة في المركز الثامن.
وتقدم يونايتد بهدف في الدقيقة 50 حمل توقيع جادون سانشو، الذي استغل هفوة ساذجة من الإيطالي جورجينيو، الذي سرعان ما صحح خطأه بإحرازه هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
وحاول الفريق اللندني انتزاع النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، ليظل عاجزا عن تحقيق الفوز على يونايتد في مبارياتهما ببطولة الدوري منذ أكثر من 4 أعوام.
ويرجع آخر انتصار لتشيلسي على يونايتد في المسابقة إلى الخامس وفمبر 2017، عندما فاز عليه 1 / صفر على ملعب (ستامفورد بريدج)، الذي استضاف لقاء اليوم.





في غياب مصطفى محمد.. جالطة سراي يواصل النزيف بالدوري التركي.. وطرابزون يبتعد بالصدارة
واصل طرابزون سبور انتفاضته ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، وعزز صدارته للمسابقة، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فاتح قرا جمرك، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر للبطولة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز غازي عنتاب على ضيفه قونيه سبور 3 / 2، وسيفاس سبور على ضيفه هاتاي سبور 4 / صفر، فيما تعادل جالطة سراي بدون أهداف مع مضيفه يني ملطية سبور.
وارتفع رصيد طرابزون، الذي مازال هو الفريق الوحيد المحافظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة هذا الموسم، إلى 36 نقطة، ليظل محلقا في قمة الترتيب، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه قونيا سبور وهاتاي سبور.
في المقابل، توقف رصيد فاتح قرا جمرك، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السابع.
وافتتح دجانيني تافاريس التسجيل لمصلحة طرابزون في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالقادر عمر بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وواصل جالطة سراي نزيف النقاط في المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ملطية سبور.
وظل جالطة سراي، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ارتفع رصيد ملطية سبور إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر.
واقتنص غازي عنتاب فوزا مثيرا من ضيفه قونيا سبور 3 /2 في وقت سابق اليوم.
وتقدم قونيا سبور بهدف مبكر بعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق جويليرم من ضربة جزاء لكن ستيفن كولكر أدرك التعادل لغازي عنتاب في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني أحرز محمد دمير الهدف الثاني لغازي عنتاب في الدقيقة 52 ثم أدرك سوكول سيكاليشي التعادل لقونيا سبور في الدقيقة 72.
وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة خطف  جواو فيجيريدو هدف الفوز لغازي عنتاب.
الفوز رفع رصيد غازي عنتاب إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد قونيا سبور عند 26 نقطة في المركز الثاني.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد