أخر الاخبار

 

سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي

28 نوفمبر 2021 الساعة 11:17 مساء
سقوط تشيلسى وفوز مانشستر سيتي وطرابزون يواصل صحوته على حساب جالاتا سراي التركي






مانشستر سيتي يفوز على وست هام بثنائية في الدوري الإنجليزي
فاز فريق مانشستر سيتي، على ضيفه وست هام يونايتد بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن فعاليات الجولة 13 من الدوري الإنجليزي الممتاز. منح الألماني إلكاي جوندوجان، التقدم لسيتي في الدقيقة 33، وسجل البرازيلي فرناندينيو الهدف الثاني في الدقيقة 90، فيما أحرز الأرجنتيني مانويل لانزيني هدف وست هام في الدقيقة 94. بتلك النتيجة ارتفع رصيد مانشستر سيتي  إلى 29 نقطة في المركز الثاني، بفارق الأهداف وراء تشيلسي الذي يلعب بعد قليل  مع مانشستر يونايتد، بينما تجمد رصيد وست هام عند 23 نقطة في المركز الرابع.تشيلسي يتعثر في صراع القمة بالتعادل مع مانشستر يونايتد 
 أهدر تشيلسي نقطتين ثمينتين في صراعه للمنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما سقط في فخ التعادل 1 / 1 مع ضيفه مانشستر يونايتد، اليوم الأحد، في قمة مباريات المرحلة الثالثة عشر للمسابقة.
رغم التعادل، ظل تشيلسي، الساعي لاستعادة اللقب الغائب عن خزائنه في المواسم الأربعة الأخيرة، متصدرا للمسابقة برصيد 30 نقطة، متفوقا بفارق نقطة وحيدة أمام أقرب ملاحقيه مانشستر سيتي (حامل اللقب).
في المقابل، ارتفع رصيد مانشستر يونايتد، الذي حصد انتصارا وحيدا في مبارياته الثماني الأخيرة بالبطولة، إلى 18 نقطة في المركز الثامن.
وتقدم يونايتد بهدف في الدقيقة 50 حمل توقيع جادون سانشو، الذي استغل هفوة ساذجة من الإيطالي جورجينيو، الذي سرعان ما صحح خطأه بإحرازه هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.
وحاول الفريق اللندني انتزاع النقاط الثلاث في الوقت المتبقي من المباراة، ولكن دون جدوى، ليظل عاجزا عن تحقيق الفوز على يونايتد في مبارياتهما ببطولة الدوري منذ أكثر من 4 أعوام.
ويرجع آخر انتصار لتشيلسي على يونايتد في المسابقة إلى الخامس وفمبر 2017، عندما فاز عليه 1 / صفر على ملعب (ستامفورد بريدج)، الذي استضاف لقاء اليوم.





في غياب مصطفى محمد.. جالطة سراي يواصل النزيف بالدوري التركي.. وطرابزون يبتعد بالصدارة
واصل طرابزون سبور انتفاضته ببطولة الدوري التركي لكرة القدم، وعزز صدارته للمسابقة، بعدما حقق انتصاره السابع على التوالي، عقب فوزه الثمين 2 / صفر على مضيفه فاتح قرا جمرك، اليوم الأحد، في المرحلة الرابعة عشر للبطولة.
وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز غازي عنتاب على ضيفه قونيه سبور 3 / 2، وسيفاس سبور على ضيفه هاتاي سبور 4 / صفر، فيما تعادل جالطة سراي بدون أهداف مع مضيفه يني ملطية سبور.
وارتفع رصيد طرابزون، الذي مازال هو الفريق الوحيد المحافظ على سجله خاليا من الهزائم في البطولة هذا الموسم، إلى 36 نقطة، ليظل محلقا في قمة الترتيب، بفارق 10 نقاط أمام أقرب ملاحقيه قونيا سبور وهاتاي سبور.
في المقابل، توقف رصيد فاتح قرا جمرك، الذي تكبد خسارته الرابعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 22 نقطة في المركز السابع.
وافتتح دجانيني تافاريس التسجيل لمصلحة طرابزون في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، فيما تكفل عبدالقادر عمر بإحراز الهدف الثاني في الدقيقة 62.
وواصل جالطة سراي نزيف النقاط في المسابقة، بعدما فشل في تحقيق الفوز للمباراة الثالثة على التوالي، بتعادله بدون أهداف مع مضيفه ملطية سبور.
وظل جالطة سراي، الذي حصل على نقطتين فقط في لقاءاته الثلاثة الأخيرة بالبطولة، في المركز الثامن برصيد 22 نقطة، فيما ارتفع رصيد ملطية سبور إلى 13 نقطة في المركز السابع عشر.
واقتنص غازي عنتاب فوزا مثيرا من ضيفه قونيا سبور 3 /2 في وقت سابق اليوم.
وتقدم قونيا سبور بهدف مبكر بعد مضي سبع دقائق فقط من بداية المباراة عن طريق جويليرم من ضربة جزاء لكن ستيفن كولكر أدرك التعادل لغازي عنتاب في الدقيقة 18.
وفي الشوط الثاني أحرز محمد دمير الهدف الثاني لغازي عنتاب في الدقيقة 52 ثم أدرك سوكول سيكاليشي التعادل لقونيا سبور في الدقيقة 72.
وقبل أربع دقائق من نهاية المباراة خطف  جواو فيجيريدو هدف الفوز لغازي عنتاب.
الفوز رفع رصيد غازي عنتاب إلى 18 نقطة في المركز الثاني عشر وتوقف رصيد قونيا سبور عند 26 نقطة في المركز الثاني.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة والتتويج بها.وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة فاركو بالامس.وأكد المصدر أن كارتيرون لم يكن ينوي الدفع بأي لاعب من بين الكبار في مباراة فاركو  بإستثناء محمد عواد فقط مع اللعب بتشكيل كامل من

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد