أخر الاخبار

 

بي ان سبورتس تكشف إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وبشرة خبر لامام عاشور .. الزمالك يحسم مصير دورة الإمارات في جلسة عاصفة مع كارتيرون

1 ديسمبر 2021 الساعة 1:47 مساء
بي ان سبورتس تكشف إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا وبشرة خبر لامام عاشور  .. ا


سارة عبد الباقي


استقر  مسؤولو نادي الزمالك بنسبة كبيرة على  التراجع عن فكرة المشاركة في الدورة الودية المقرر لها في الإمارات خلال الفترة من 1 وحتى 9 يناير المقبل بمشاركة أندية بازل السويسري وأندرلخت البلجيكي والشارقة الإماراتي.
وقرر مسؤولو القلعة البيضاء الحديث مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق جلال الجلسة التي ستعقدها الإدارة مع المدرب بشأن إلغاء مشاركة الفريق الأبيض في الدورة الودية.
ويأتي تفكير مجلس القلعة البيضاء بشأن التراجع عن المشاركة في الدورة الودية لعدة أسباب يأتي في مقدمتها عدم حصول النادي على مقابل مادي نظير المشاركة في الدورة بخلاف عدم اقتناع إدارة النادي بالشركة المنظمة للدورة خاصة وأنها سبق ووعدت بتنظيم معسكر للفريق من قبل وتراجعت الشركة عن وعدها.
ويجتمع مسؤولو النادي الأبيض مع كارتيرون بعد عودته للقاهرة عقب انتهاء الاجازة التي حصل عليها المدير الفني للفريق بعد مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الدوري.
 
 
 
بي ان سبورتس تكشف إصابة نجم الزمالك بفيروس كورونا
مهاب ممدوح
كشفت مصادر لقناة بي إن سبورتس عن إصابة حمزة المثلوثي ظهير أيمن الزمالك ومنتخب تونس بفيروس كورونا المستجد.

وأوضحت المصادر أن المثلوثي خضع لمسحة طبية عقب مباراة موريتانيا وتونس في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب ونتيجتها جاءت إيجابية.

ومن المنتظر أن يعلن المنتخب التونسي بشكل رسمي إصابة المثلوثي بفيروس كورونا قبل مواجهة سوريا الجمعة المقبل في الجولة الثانية.

وفاز منتخب تونس على موريتانيا بخمسة أهداف مقابل هدف في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس العرب خلال اللقاء الذي شهد مشاركة المثلوثي وتألق سيف الدين الجزيري لاعب الزمالك الذي سجل هدفين في المباراة.


 
بشرة خبر لامام عاشور



ظهرت نتيجة المسحة التي خضع لها إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلال الساعات الماضية.

وجاءت نتيجة المسحة سلبية، وذلك بعدما تعرض عاشور للإصابة بفيروس كورونا عقب مباراة الفريق الأخيرة أمام سيراميكا كيلوباترا ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر ان يخضع اللاعب لبعض الفحوصات الطبية تحت إشراف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق قبل الانضمام إلى التدريبات الجماعية.

يذكر أن الفريق كان قد حصل على راحة لمدة أسبوع على هامش فترة توقف بطولة الدوري الحالية بسبب إقامة كأس العرب، حيث من المقرر أن يستأنف الأبيض تدريباته عصر الجمعة المقبل على ملعب النادي.

اخبار الزمالك

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى

الأهلي ضد مازيمبي..الترجي ضد صن داونز. أبرز لقاءات اليوم. مانى يقود النصر إلى الريمونتادا. مرموش يسجل فى فوز فرانكفورت

جدول مباريات يوم السبت الموافق 20 أبريل 2024.                                                                                                   مباريات اليوم في

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي ..صور

  أشرف قاسم يحتفل زفاف نجله بحضور نجوم الزمالك والأهلي  سارة عبد الباقي   احتفل نجم الزمالك السابق الكابتن أشرف قاسم، مساء أمس الجمعة، بحفل زفاف نجله شريف، بأحد قاعات فنادق القاهرة الكبرى.وحضر الحفل العديد من نجوم كرة القدم المصرية، على

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القم

مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة

  مذيعة dmc الأهلاوية سهام صالح تروج عن غضب لاعبي الزمالك بسبب تأخر مكافآت القمة    فى الوقت الذى أصدرت فيه الشركة المتحدة  بيان للتهدئة مع نادي  الزمالك  ،  بعد الهجوم الغير المبرر بعد الفوز على الأهلي.    وخرجت سهام صالح ، مذيعة

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس

الزمالك يصدر بيان للحديث عن العلاقة مع الشركة المتحدة وقنوات أون تايم سبورتس    أصدر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، بيان لتوضيح العلاقة بين إدارة القلعة البيضاء مع الشركة المتحدة التى تأثرت بعد أحداث مباراة الزمالك والأهلي فى

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد