أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور في الزمالك .. مذبحة في الزمالك .. أزمة قيد جديدة فى الزمالك .. الزمالك يعود للتدريبات اليوم

3 ديسمبر 2021 الساعة 11:22 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | مفاجأة مرتضى منصور في الزمالك .. مذبحة في الزمالك .. أ


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
الزمالك يعود للتدريبات اليوم
سارة عبد الباقي
يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته في الخامسة مساء اليوم الجمعة على ملعب النادي استعدادا للقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المقرر لها يوم ٢١ ديسمبر الحالي.

وكان الزمالك قد حصل على راحة لمدة أسبوع عقب الانتهاء من مباراة سيراميكا كليوباترا الأخيرة في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.
وستشهد التدريبات غياب اللاعبين الدوليين المتواجدين مع المنتخب الأول، بخلاف التونسيين سيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهما مع منتخب تونس والمغربي أشرف بن شرقي المنضم لمنتخب بلاده.

من جهته.. قرر الجهاز الطبي للفريق  بقيادة الدكتور محمد أسامة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهاز الفني والجهازين الطبي والإداري لمسحة طبية قبل تدريب اليوم للاطمئنان عليهم بعد العودة من الراحة.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | انفصال شيرين عبد الوهاب عن حسام حبيب .. La Casa De Papel





اليوم السابع:  أزمة قيد جديدة فى الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة، مقدم برنامج "بوكس تو بوكس" عبر فضائية "etc"، أن سبورتنج لشبونة البرتغالي يفصله 8 أيام عن الحصول على حكم صارم ضد الزمالك في محكمة كاس.
 
ويحق لسبورتنج الحصول على مليون و200 ألف دولار من الزمالك قيمة غرامة النادي في  قضية شيكابالا لاعب الفريق.
 
وتنتهي المهلة المحددة للزمالك يوم 10 ديسمبر الجاري وحال عدم الحصول على حكم سيتم إيقاف القيد على النادي لفترة ثالثة، ولم يحصل النادي البرتغالي على مستحقاته حتى الآن.
 
وقال شبانة: "إن إدارة الزمالك قررت رحيل عدد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، حيث استقروا على رحيل محمد أشرف روقة والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري".
 
كما قرر مسئولو الزمالك رحيل سيف فاروق جعفر وحسام أشرف وإعارتهما لأي ناد في يناير ولنهاية الموسم الجاري.
 
وتابع أن الزمالك استقر على وضع كل من المغربي محمد أوناجم ومحمود عبد العزيز وعمر السعيد تحت مرحلة التقييم قبل التجديد لهما، حيث ينتهى عقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى رحيل أيمن حفنى عن الفريق بشكل نهائي.
 
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: 4 مواجهات نارية بالجولة الثانية من كأس العرب و3 لقاءات ساخنة بالدوري الإسباني والألماني والتركي





المصري اليوم: مذبحة في الزمالك
أكد الإعلامي محمد شبانة أن إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور قررت رحيل عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية : «مسؤولو الزمالك استقروا على رحيل محمد أشرف روقة، والذي ينتهي عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري».

وأضاف : «مسؤولو القلعة البيضاء قرروا أيضًا رحيل سيف فاروق جعفر وحسام أشرف وإعارتهما لأي ناد في يناير ولنهاية الموسم الجاري».

وتابع أن الزمالك استقر على وضع كل من المغربي محمد أوناجم، ومحمود عبدالعزيز، وعمر السعيد، تحت مرحلة التقييم قبل التجديد لهم، حيث ينتهي عقدهم بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة إلى رحيل أيمن حفني عن الفريق بشكل نهائي.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | نجم الزمالك خلفًا لمعلول في الأهلي .. إقالة جديدة في الزمالك .. عودة جنش .. لغز بن شرقي في قطر .. عودة الأحمر من جديد .. أفراح في الزمالك .. وعد جديد





الوطن: مفاجأة مرتضى منصور في الزمالك
أعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترشحه في انتخابات القلعة البيضاء القادمة على نفس منصبه في دورة جديدة، وذلك بعد عودته من جديد، خلال الفترة الماضية.

وأعلن مرتضى منصور، ترشحه على رئاسة نادي الزمالك، على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الخميس داخل نادي الزمالك، ليكون أول ظهور له منذ قرار عودته إلى القلعة البيضاء بقرار من وزارة الشباب والرياضة.

ومن المقرر أن تُعقد انتخابات نادي الزمالك، خلال أيام 21 و22 و23 يناير المقبل.

 وتعد هذه الدورة هي الثالثة على التوالي الذي يترشح لها مرتضى منصور على رئاسة نادي الزمالك.

كان رئيس نادي الزمالك ظهر في فيديو رفقة قائد القلعة البيضاء محمود عبدالرازق شيكابالا والمشرف العام السابق على الكرة حيث ظهرا في فيديو على القناة الرسمية، من أجل التعليق على عدد من الأمور التي تعيشها القلعة البيضاء وتوضيح موقفه من أبرز القضايا.

كما أكد رئيس نادي الزمالك بعد العودة إلى النادي الأبيض مرة أخرى بحكم قضائي، على سعيه لفتح صفحة جديدة مع النادي الأهلي وتجنب التعصب والخلاف حفاظًا على حالة الهدوء الجماهيري ومصلحة الوطن كما وجه الشكر على حضور وفد المارد الأحمر لعزاء المستشار جلال إبراهيم.

وكان مرتضى منصور عقد مؤتمرًا صحفيًا، عقب عودته لرئاسة نادي الزمالك من جديد، وتحدث فيه عن موعد الانتخابات الجديدة للقلعة البيضاء، وفريق كرة القدم تحت قيادة باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق.

وأكد مرتضى منصور أن هناك مدربا عاما سوف ينضم إلى الجهاز الفني لفريق كرة القدم بنادي الزمالك، لمعاونة الفرنسي باتريس كارتيرون.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد