أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | سمية الألفي تتهم ليلى علوي بالخيانة .. عطل يضرب فيس بوك عند بعض المستخدمين .. سقوط تونس حديث العرب .. حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى .. تصريحات سيرين عبد النور .. رشوان توفيق وابنته في المحكمة اليوم .. طلاق شيرين عبد الوهاب

4 ديسمبر 2021 الساعة 11:23 صباحا
ترند مصر اليوم | سمية الألفي تتهم ليلى علوي بالخيانة .. عطل يضرب فيس بوك عند ب


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
عطل يضرب فيس بوك عند بعض المستخدمين
تعرض موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، التابع لشركة «ميتا» العالمية، لعطل مفاجئ خلال الدقائق الماضية، وبسببه واجه المستخدمون عدة مشكلات سواء في الدخول أو تعطل بعض الخدمات؛ إذ ظهرت رسالة أمامهم مضمونها: «عذرا، هناك خطأ ما.. نحن نعمل على إصلاحه بأسرع ما يمكن».

ووفقا لموقع «down detector»، ظهرت العديد من الشكاوى عن تطبيق فيس بوك منذ بداية اليوم، إذ بلغت نسبة الأعطال المبلغ عنها في الموقع 64%، وفي التطبيق نفسه 21%، وتسجيل الدخول 15%.

وفي 30 نوفمبر الماضي، واجه كثير من مستخدمي تطبيق موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الخاصة بشركة «ميتا» العالمية، عطلًا مفاجئًا في عدة مناطق بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
سمية الألفي تكشف خيانة الفيشاوي لها
تحدثت الفنانة المصرية، سمية الألفي، عن مواقف وتفاصيل في حياتها الشخصية مع زوجها الراحل، الممثل فاروق الفيشاوي، وابنهما الفنان، أحمد الفيشاوي.

وخلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج "السيرة"، سمية الألفي، أوضحت سمية أنها أجهضت 12 طفلا، وفي كل مرة كانت تسمي هذا الطفل (أحمد)، ولم تتردد في تسمية طفلها بهذا الاسم، لحبها الشديد له، فهو اسم أخيها وعمها"، لافتة إلى أنها كانت قوية وواثقة من أنها ستستطيع الإنجاب".

وكشفت الفنانة المصرية أن زوجها فاروق الفيشاوي كان كثير الخيانة لها، مؤكدة أنها "لم تكن تضبطه متلبسا أو تحاول ضبطه وهو يخونها كي لا تجرح مشاعره ومن أجل أن تحفظ كرامتهما، وأن فاروق لم يكن يعتبر أن خيانته لها تجرح كرامتها".

وأضافت: "أنا كان عندي صديقة عزيز عليا، كانت موجودة في اليوم الضي أتاني تلفون أبلغني بخيانة فاروق ومكان الخيانة بالتفصيل، وصديقتي كانت تضغط علي لمكالمة الفندق، إلى أن اتصلت وردت علي الفتاة التي معه، ومن ثم تكلمت مع فاروق، وقلت له..معليش..انا بكلمك عشان في صحفيين بيسألوني عن مكانك".

 وعما إذا كان الفيشاوي يعرف الحب، أجابت سمية بالقول إنه بادلها الحب طوال 16 عاما كاملة، هي عمر الحياة الزوجية بينهما، مشددة على أنه في حال عدم وجود هذه الحب كان الطلاق سيكون من العام الأول لهذا الزواج، وبأن ثمرة زواجهما تمثلت في ولديهما عمر وأحمد.

ولفتت إلى أنه عند سؤالها عن سبب خيانته لها، كان يقول "إن مقاومته ضعيفة، والمشكلة عندي أنا"، مشيرة إلى أنه ظن أنها تعودت على هذا الأمر.

وتابعت سمية الألفي أنه دائما ما كانت تسأل نفسها، إذا "ما كان العيب فيها بشأن خيانة الفيشاوي، موضحة أن لديها، دوما، ثقة في نفسها، إذا كانت تسامح زوجها الراحل لحبها الشديد له".





طلاق شيرين عبد الوهاب
أثارت الفنانة شيرين وزوجها الفنان حسام حبيب، حالة كبيرة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وذلك عقب تداول الكثير من الأقاويل حول انفصالهما.

وما زاد من هذه الشكوك، هو ما كتبته الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، عبر حسابها على موقع "فيس بوك"، عن طلاقهما، لتحسم الأمر.

من جانبها، خرجت شيرين عن صمتها، وردت على كل ما يقال، في تسجيل صوتي مع "نضال"، قالت فيه إنها الآن حرة، وليست مستعبدة أو محتلة، وإنها لن تقبل أن تكون هكذا مرة أخرى، مؤكدة على أنها تبني شيرين جديدة، وأنها أصبحت "فري".

وتابعت أنها تتابع مع عدد من الأطباء النفسيين، وأن الطبيب النفسي أصبح مثل طبيب الجلدية أو الباطنة أو أمراض النساء.

كما أشارت إلى أنها ستعود بقوة، من جديد، وأنه لم يعد هناك ما يعطلها مرة ثانية.
 
 
رشوان توفيق وابنته في المحكمة اليوم


تنظر الدائرة الثالثة بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، دعوى تطالب فيها ابنة الفنان رشوان توفيق بإلغاء التوكيلين الصادرين منها لوالدها.

وقال الدكتور مجدى مهران محامى الفنان رشوان توفيق، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إن آية رشوان توفيق، قامت برفع عدد من الدعاوى القضائية ضد والدها تمنعه من استخدام حقه، وتابع قائلا: "الفنان رشوان قام بتوزيع تركته وهو على قيد الحياة، وعندما قام بتعديل فيها لم ترتضى ابنته آية، ولذلك قامت برفع دعوى قضائية رفض وبطلان إعادة القسمة".

وأضاف "مهران" فى حديثه قائلا إن سبب إعادة قسمة الميراث هو خوفه من الله -عز وجل- واستشهد فى حديثه لما أنزله الله سبحانه وتعالى فى كتابه الكريم، والتى تقول "تلك حدود الله فلا تقربوها".

كما كشف الدكتور مهران عن موعد نظر أولى الدعاوى القضائية أمام محكمة جنوب القاهرة يوم 4 ديسمبر 2021، فيما هناك دعوى أخرى يوم 28 ديسمبر، لافتا إلى وجود دعوى ثالثة لم يتسلمها حتى الآن.

وفى النهاية، وجه محامى الفنان القدير رشوان توفيق، مبادرة صلح إلى ابنة الفنان القدير آية، وطالبها بالرجوع إلى حضن أبيها وإنهاء تلك الدعاوى قائلا: "أبوكى مستنيكى”.
 
 
حلقة ياسمين عبد العزيز مع منى الشاذلى
نشرت قناة «cbc»، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، برومو جديدا من حلقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز بصحبة زوجها الفنان أحمد العوضي، ببرنامج «معكم منى الشاذلي»، والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي، منوهة أن الحلقة ستذاع قريبًا على القناة.

وقالت ياسمين عبدالعزيز في برومو البرنامج، «أنا خايفة الحلقة دي أوي، أنا ست فرفوشة اللي حصل حصل وممكن أقوم»، ليرد عليها الفنان أحمد العوضي قائلا: «أهو رجع وحش الكون»، فردت عليه ساخرة: «يا خويا قاعد تقولي وحش الكون وحش الكون، لحد ما كنت هسيب الكون كله وأروح».

وقال أحمد العوضي، خلال برومو البرنامج: «طول الوقت بنتخانق ليه نعمل في بعض كده، نص كلامها الناحية التانية ومش بشوفه»، وعن فترة مرض ياسمين عبدالعزيز، قال: «أنا كنت محطم، لما شريك حياتك تبقى أنت عاجز أنك تساعده، ممكن يبقى فيه تنشنة، أول مرة أتخيل إني اتحط في الموقف ده».

ويعد ذلك الظهور الأول لياسمين عبدالعزيز بعد تعرضها لأزمة صحية مؤخرًا، حيث كانت تخضع لعملية جراحية وسببت لها مضاعفات، وأدت إلى تدهور حالتها الصحية وسافرت للخارج وخضعت لعملية جراحية أخرى إلى أن تحسنت حالتها الصحية وعادت لمصر مرة أخرى.
 
 
سقوط تونس حديث العرب
علقت صحف تونس الصادرة صباح اليوم على خسارة نسور قرطاج بهدفين دون مقابل، من منتخب سوريا، فى اللقاء الذى جمعهما مساء أمس الجمعة، على ملعب "البيت"، ضمن منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية فى بطولة كأس العرب.

وكتب موقع " mosaiquefm " التونسي عنوان الكبير، 'ارتكبنا أخطاء عديدة.. والحظ لم يحالفنا"، وعلّق منذر الكبير مدرب المنتخب التونسي على هزيمة تونس أمام سوريا قائلا، "ارتكبنا أخطاء عديدة فى هذه المباراة، وفى المقابل كان التوفيق من نصيب المنافس الذى نجح فى التهديف المبكر.. اجتهدنا فى خلق عدد من الفرص إلا أن الحظ لم يحالفنا وقد زادت الورقة الحمراء في تعقيد مهمتنا خاصة أن الشوط الثاني تزامن مع توفيق كبير ومتجدد للمنتخب السوري الذي أضاف الهدف الثاني..'
الكبير الكبير

ونشر موقع موازيك إف إم تصريحات المدافع الصلب ياسين مرياح التى قال فيها، "أخطاء دفاعية ساهمت فى هزيمتن"، وتحدث مدافع المنتخب التونسي ياسين مرياح عن الهزيمة قائلا، "ارتكبنا أخطاء دفاعية ساهمت فى الهزيمة التي تكبدناها اليوم رغم أننا لم نستسهل المنافس بل تعاملنا معه بكل جدية.. حاولنا الرجوع فى النتيجة لكن أخفقنا في ذلك
 
تصريحات سيرين عبد النور
 حلت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور ضيفة على برنامج "لايڤ من الدوبلكس"، الذى تقدمه الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا، على قناة ON، وشهدت الحلقة العديد من المواقف الطريفة بين "سيرين" وبين أبلة فاهيتا، ومواقف كوميدية عن كواليس عملها فى التمثيل.

وقصت سيرين عبد النور موقفا محرجا حدث بين زوجها فريد رحمى والنجم تامر حسنى خلال زيارته للبنان، ودعته على العشاء وحينها سألها تامر عن اسم زوجها فأخبرته بأنه "فريد"، ونسى تامر الاسم مرات عديدة وفى كل مرة تقول له "زوجى اسمه فريد" وقالت له تذكر فريد الأطرش حتى لا تنسى، وحين وصل تامر إلى المطعم وقابل زوجها قال له: أهلا أستاذ عبد الحليم.

وجاءت أبرز تصريحات سيرين عبد النور للدمية "فاهيتا" كما يلي:

بغنى أغانى الأطفال مع ابنى كريستيانو

فخورة بأعمالى، ورمضان مبروك أبو العلمين نقلة بالنسبة لى

أمى أصلها يونانى وعمرى ما غيرت من حد

فيلمى مع رامى عياش فيه جريمة قتل وقصة حب

بحب نادية الجندى كتير

ابنتى صوتها حلو، وبتسأل أسئلة أكبر من عمرها

فى مدرسة ابنتى قالوا لى: بنتك محتاجلك الفترة المقبلة فاعتذرت عن كل أعمالى

 وخلال الحلقة لم تفصح سيرين عبد النور عن عمر النجمة نجوى كرم، وعوقبت بتمثيل مشهد مع أحد الضيوف، حول زوجة يطلب منها زوجها الطلاق، كما قلدت الشحرورة صباح بعد ما رفضت الإجابة عن سؤال "مين أرخم نجم مثلتى معاه"، كما أنها رقصت "بلدى" بعد أن رفضت الإجابة عن سؤال: مين أحلى قبل التجميل نوال الزغبى ولا هيفاء وهبى.

ويُبَث برنامج "لايڤ من الدوبلكس" في موسمه الحالي، يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع، في تمام الساعة 11 مساء على قناة ON.

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد