المغرب تسحق الأردن بمشاركة بن شرقي وتتأهل إلى ربع نهائي كاس العرب والجزائر تتأهل بالفوز على لبنان ..

4 ديسمبر 2021 الساعة 2:33 مساء
المغرب تسحق الأردن بمشاركة بن شرقي  وتتأهل إلى ربع نهائي كاس العرب والجزائر تتأهل بالفوز على لبنان ..


هاني عصام ومهاب ممدوح واحمد عادل الشريف


تأهل منتخب المغرب إلى ربع نهائي كأس العرب عقب الفوز على الأردن برباعية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من المسابقة.

منتخب المغرب بادر بالتسجيل مبكرًا عن طريق يحيى جبران من متابعة لتسديدة زميله محمد الناهيري والتي تصدى لها حارس الأردن، لترتد للاعب الوداد ويضعها بسهولة في الشباك في الدقيقة الرابعة.

وفي الدقيقة 29، ضاعف بدر بانون من تقدم المغرب بتسجيله الهدف الثاني من متابعة لتمريرة وليد أزارو.

وفي الدقيقة 49 سجل محمد الشيبي الهدف الثالث بتسديدة رائعة على الطائر من متابعة للركلة الركنية التي نفذها بن شرقي، لينتهي الشوط الأول بتقدم أسود الأطلس بثلاثية.

وسجل سفيان رحيمي الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 88.

ارتفع رصيد المغرب عند 6 نقاط في الصدارة وتوقف رصيد الاردن عند 3 نقاط في المركز الثاني مؤقتا.

وتواجد بدر بانون مدافع الأهلي، وأشرف بن شرقي مهاجم الزمالك، ووليد الكرتي متوسط ميدان بيراميدز ، في التشكيل الأساسي لأسود الأطلس والذي ضم كل من:

في حراسة المرمى: أنس الزنيتي

خط الدفاع: محمد الشيبي- بدر بانون - سفيان بوفتيني - محمد الناهيري

خط الوسط: يحيى جبران - وليد الكرتي - عبد الإله الحافيظي

خط الهجوم: إسماعيل الحداد - أشرف بن شرقي - وليد أزارو
 
 
ثري سوداني يعلن منح 200 مليون جنيه لكل لاعب بالمنتخب حال الفوز أمام منتخبنا الوطني

مهاب ممدوح


وعد الثري السوداني، عصام أحمد سليمان بلال الشهير بـ"عصام قدالة"، لاعبي منتخب السودان لكرة القدم، بجائرة خاصة تقدر بـ 200 مليون جنيه لكل لاعب حال فوزهم على منتخبنا الوطني، في المباراة التي تجمعهما غدا، على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب

وبحسب موقع " كفر ووتر" السوداني، وصل عصام قدالة، إلى العاصمة القطرية "الدوحة"، قادما من الإمارات وذلك لمساندة ومؤازرة المنتخب السوداني، لدعم صقور الجديان قبل مواجهة الفراعنة غدا، ومنحهم جائزة مالية ضخمة.

ويستعد منتخبنا الوطني الأول، لمواجهة نظيره السوداني، في السادسة مساء غدًا السبت، على ستاد الثمامة، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس العرب.

كان المنتخب حقق الفوز في الجولة الأولى من البطولة، أمام نظيره اللبناني بهدف دون رد، سجله محمد مجدي أفشة، ليحصد الفراعنة 3 نقاط ثمينة في بداية المشوار.

بذكر أن منتخبنا الوطني يتواجد في المجموعة الرابعة بكأس العرب، رفقة كلًا من، السودان والجزائر، ولبنان.
 
 
الجزائر تتأهل بثنائية في شباك لبنان
تأهل المنتخب الجزائري إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم بعد فوزه 2-0 على نظيره اللبناني ضمن الجولة الثانية للمجموعة الرابعة في مباراة استكملها الفريقان بعشرة لاعبين اليوم السبت.

ورفعت الجزائر رصيدها إلى ست نقاط في صدارة المجموعة بفارق ثلاث نقاط عن مصر التي تلتقي في وقت لاحق اليوم مع السودان، فيما ودع لبنان البطولة بعد خسارته الثانية على التوالي.

وأكمل المنتخب الجزائري المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد حسام الدين مريزق في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني، وبعدها بخمس دقائق لعب لبنان بعشرة لاعبين أيضا بعد طرد قاسم زين لحصوله على الإنذار الثاني أيضا.

وسجل القائد ياسين براهيمي هدف الجزائر الأول في الدقيقة 69 من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد تعرض يوسف بلايلي للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وعزز الطيب مزياني النتيحة بتسديدة أرضية من وضع انفراد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشهدت المباراة استبسالا دفاعيا من المنتخب اللبناني، وعدة فرص ضائعة من الهجوم الجزائري.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد