شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر

4 ديسمبر 2021 الساعة 6:56 مساء
شاهد | نجوم الزمالك يقودون منتخب مصر لاكتساح السودان بخماسية وتعليق كيروش قبل مواجهة الجزائر


هاني عصام ومهاب ممدوح وأحمد عادل الشريف
 
قاد نجوم الزمالك، منتخب مصر الوطني للفوز على السودان بخماسية نظيفة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

وضمن منتخب مصر التأهل إلى دور الثمانية من كأس العرب بعدما رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط في وصافة جدول الترتيب بعد الجزائر المتصدر بفارق الأهداف.

ويستعد منتخب مصر لمواجهة الجزائر في الجولة الثالثة على أن تحدد تلك المباراة من صاحب الصدارة ومن الوصيف في المجموعة.

الشوط الأول

وسط تألق لنجوم الزمالك الحاليين والسابقين تقدم منتخب مصر على السودان بثلاثية نظيفة في الشوط الأول من مباراة المنتخبين المقامة في الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

افتتح أحمد رفعت الأهداف بهدف عالمي من تسديدة على الطائر في الدقيقة الرابعة لتسكن الكرة الشباك معلنا تقدم منتخب مصر بهدف.

تحصل عمر كمال عبد الواحد على ركلة جزاء بعدما تعرض للشد داخل منطقة الجزاء ويسجل أحمد السيد زيزو نجم الزمالك الهدف الثاني من ركلة جزاء بالدقيقة 13.

وفي الدقيقة 31 يمرر حسين فيصل إلى الونش الذي يسدد بقوة من داخل منطقة الجزاء ليسجل الونش الهدف الثالث بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء ويمنح مدافع الزمالك التقدم لمنتخب مصر بثلاثة أهداف دون رد.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الاول طرد ياسر مزمل بعد تدخل قوي للغاية على أيمن أشرف لاعب منتخب مصر لينتهي الشوط الأول بتقدم مصر بثلاثة أهداف دون رد.

الشوط الثاني

في الدقيقة 57 يسجل حسين فيصل الهدف الرابع بعد كرة ارتدت له داخل منطقة الجزاء سددها بسهولة في الشباك.

وأشهر حكم المباراة الطرد لفارس عبد الله لاعب السودان بعد تدخل قوي على مصطفى فتحي ليحصل على إنذار ثاني ويتم طرده.

ويسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر برأسية قوية بعد عرضية من قفشة ليسجل محمد شريف الهدف الخامس لمنتخب مصر.

ويسجل مروان حمدي هدفا ولكن تم إلغائه بداعي التسلل بعد العودة إلى تقنية الفيديو لينتهي اللقاء بفوز مصر بخماسية نظيفة.
كارلوس كيروش: نحترم الجزائر وسعيد بانسجام جميع اللاعبين 
 مهاب ممدوح 
علق كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني على فوز المنتخب على السودان بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.
وقال كيروش في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء إن طريقة منتخب مصر كانت سريعة وكان الضغط جيد جدا وسيطر منتخب مصر على المباراة تماما وليس سهلا أن نفوز بخماسية نظيفة وهناك العديد من النتائج الجيدة من المباراة اليوم من ضمنهم الفوز وحصد النقاط الثلاث وكذلك تصدر المجموعة.

وحول الاستعداد لمباراة الجزائر قال إن الخطوة الأولى تتمثل في استعادة اللياقة البدنية وعلينا أن نهنئ جميع اللاعبين أجمل ما في الأمر نجاح الروح الجماعية للفريق اليوم حتى اللاعبين الذين ليس لديهم خيرة نجحوا خلال أشهر قليلة من الانسجام بشكل مميز ويجب تشجيعهم على التطور.
أشار إلى أن منتخب مصر جاء بهدف حصد البطولة وأحيانا تكون كرة القدم غير عادلة ولكن الهدف بالنسبة لنا حصد اللقب وعلينا الاستعداد لما هو قادم.
وعن مباراة الجزائر قال إن تلك المباراة مثلها مثل أي مباراة ونحترم المنتخب الجزائري جيدا وأفضل طريقة للاستعداد الراحة اليوم وغدا سوف نفكر في مواجهة الجولة الثالثة.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد