حسين فيصل رجل مباراة مصر والسودان..وامير مرتضى يعلق ياخسارة حسين فيصل

4 ديسمبر 2021 الساعة 8:45 مساء
حسين فيصل رجل مباراة مصر والسودان..وامير مرتضى يعلق ياخسارة حسين فيصل


 
حسين فيصل رجل مباراة والسودان 
 
مهاب ممدوح 
اختارت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب حسين فيصل نجم  منتخب مصر ولاعب سموحة الحالي والزمالك السابق   ليكون رجل مباراة مصبى أمام السودان في الجولة الثانية لمرحلة المجموعات بالبطولة.
 
انتهت أحداث المباراة التي جمعت منتخبنا الوطني الأول، أمام نظيره السوداني، بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة.
تقدم أحمد رفعت بالهدف الأول للمنتخب الوطني، في الدقيقة الرابعة، ثم أضاف أحمد سيد زيزو، الهدف الثاني بالدقيقة 13 من علامة الجزاء، قبل أن يختتم محمود الونش التسجيل عند الدقيقة 31 بعد تمريرة نموذجية من حسين فيصل.
وسجل حسين فيصل الهدف الرابع في الدقيقة 75، قبل أن يختتم محمد شريف التسجيل محرزا الهدف الخامس في الدقيقة 80.
سيطر منتخبنا الوطني على مجريات المباراة، وكان بامكانه مضاعفة النتيجة، وسط تكتلات دفاعية من لاعبو المنتخب السوداني.
وشهدت أحداث المباراة، حالة طرد لياسر مزمل لاعب المنتخب السوداني، في الدقيقة 45، بعد تدخل عنيف على قدم أيمن أشرف..
بذكر أن منتخبنا الوطني يتواجد في المجموعة الرابعة بكأس العرب، رفقة كلًا من، السودان والجزائر، ولبنان، وضمن التأهل رفقة المنتخب الجزائري إلى ربع النهائي.

امير مرتضي: يا خسارة ياحسين 

علق أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك على أداء حسين فيصل لاعب الزمالك السابق وسموحة الحالي ، في مباراة منتخب مصر ضد السودان اليوم.
وكتب أمير مرتضى عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "يا خسارة.. حسين فيصل"
يأتي ذلك ليشير أمير مرتضى إلى حزنه على استغناء مجلس الزمالك السابق برئاسة حسين لبيب، عن حسين فيصل وتركه فيصل ،، يرحل مجانا.
وكان حسين فيصل سجل هدفا وصنع أخر في فوز مصر اليوم على السودان بخماسية نظيفة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس العرب.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة فاركو بالامس.وأكد المصدر أن كارتيرون لم يكن ينوي الدفع بأي لاعب من بين الكبار في مباراة فاركو  بإستثناء محمد عواد فقط مع اللعب بتشكيل كامل من

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد