أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | زيزو يصدم الزمالك .. تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي .. حسن مصطفى يبرئ نفسه

12 يناير 2022 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | زيزو يصدم الزمالك .. تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تسعيرة فيفي عبده .. غرق الفنانة نور .. مصرع اربع اشقاء في حريق فيصل .. امتحانات الصف الأول الإعدادى




المصري اليوم: تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي
أعلن المستشار محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك، أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد نادي الزمالك، والمستشار مرتضي منصور رئيس النادي.

وقال العسال في تصريحات خاصة للمصري اليوم: ساتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تصريحات حسن مصطفى، وذلك بصفتي الشخصية، وبصفتي عضو جمعية عمومية لنادي الزمالك، بعدما ايقنت أن رئيس الاتحاد الدولي، يسعي لتعطيل مسيرة القلعة البيضاء، ومحاولاته تعطيل العملية الانتخابية الديمقراطية التي يشهدها النادي حاليا

وتابع العسال: تابعت بمنتهي القلق التصريحات التي تداولتها المواقع الرياضية حول تحذير حسن مصطفي من السماح للمستشار مرتضي منصور خوض الانتخابات وان ترشحه يعد اجراء باطل بحجة انه موقوف ٤ سنوات من اللجنة الاوليمبية المصرية مؤكدا أن هذا الكلام عار تمام من الصحة لاسيما وان حسن مصطفي بهذه التصريحات يحاول تجاهل حكم القضاء المصري الشامخ وقرار وزير الشباب والرياضة ببطلان حكم الاوليمبية ضد مرتضي منصور.

وابدى العسال، اندهاشه من سياسة حسن مصطفى والكيل بمكيالين مع الآهلي والزمالك، ففي حين يسعي لتعطيل انتخابات الزمالك ومكابدة رئيس النادي، نجده يبارك ويؤيد عودة العامري فاروق لمنصبه، رغم أنه حصل على حكم قضائي أيضا.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد ومواجهة نارية بين إنتر ويوفنتوس في السوبر الإيطالي وقمة مشتعلة بين توتنهام وتشيلسي و3 مواجهات على صفيح ساخن بأمم إفريقيا




اليوم السابع: زيزو يصدم الزمالك
 طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى فى الفريق، وذلك حال الموافقة على طلب إدارة النادى بتعديل عقده الحالى مع الفريق، والذى قام بالتوقيع عليه فى بداية الموسم الماضي.

وطلبت إدارة نادى الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائى، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وإمام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيرى وأوباما.

فى المقابل فإن زيزو طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد فى العقد الجديد وهى القيمة المالية للفئة الأولى فى الفريق، حيث يحصل زيزو فى الوقت الراهن على 9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بدون الضرائب، وذلك وفقا للمقربين من اللاعب.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | محاكمة مرتضى منصور .. 8 مليون جنيه لصفقة الموسم .. الغاء انتخابات الزمالك .. عروض بالجملة لثنائي الزمالك .. الزمالك على القمة .. مشاهد مثيرة




الوطن: حسن مصطفى يبرئ نفسه
قال حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إن مصر تستحق التكريم على جائزة محمد بن راشد بالإمارات، وفي المقدمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا: «أبارك أيضا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وأيضا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولكل المصريين».

وأكد «مصطفى» خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث»: «لم أتحدث عن أي أمور خاصة بنادي الزمالك، وما قاله ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء السابق، غير صحيح، كنت أتحدث فقط عن قوانين ولوائح قانون الرياضة، واحترم نادي الزمالك ولا أتدخل في الأمور التي لا تخصني».

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد: «الموضوع الخاص بهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، الأمر بالكامل معروض على لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي لكرة اليد، بجانب مجلس الإدارة، ولا توجد أي سلطات لي على القرارات التي سوف تحدث».

ولفت حسن مصطفى إلى أن إيقاف هشام نصر سيكون بقرار من لجنة الأخلاق بالاتحاد، قائلا: «موعد الانتخابات سوف يحدد بعد دراسة الأمور كافة الخاصة داخل لجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة اليد، ثم الإعلان عن جميع من يحق له الترشح دون وجود أي أزمات، وليس لي أي سلطة في إيقافه سواء في الفترة الماضية أو القادمة».

وتابع «مصطفى»: «أي شخص رياضي متواجد في الاتحادات أو الأندية يكون الأداء في هذا المنصب بشكل جيد، ودائما أعمل على الحياد، وليس لي أي ميول خلال مشاركتي في لجنة الحكماء في النادي الأهلي».

وأردف: «الكل يعرف مدي علاقتي مع النادي الأهلي وكل شيء له الخصوصية، وكان هناك أزمة شهيرة مع صالح سليم، رئيس الأهلي، عندما كنت رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ويكون هناك فصل في كل الأمور، وسأفتقد احترامي لنفسي إذا لم أفعل ذلك».

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على أنه لم يجامل الأهلي في أي يوم، ويفصل العمل عن العلاقات الشخصية والجميع يعلم ذلك، منوها إلى أنه «كان هناك أزمة شهيرة بيني وصالح سليم، عندما كنت رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ولم أجامل الأهلي، وهذا صالح سليم، وقالولي أنت راجل أهلاوي ودوري أحافظ على الجميع، ولا أعطي للأهلي أكثر من حقه».

وأكد: «أنا راجل مصري وبحب كل مصر، ولما يكون هناك موضوع خاص بمصر ببعد عنه، عشان تضارب المصالح، والكل يحترمني والمصداقية».

ووصل الدكتور حسن مصطفى: «المنظومة الرياضية بقالها فترة كبيرة ماشية بنفس النمط، واتحاد اليد مختلف عن أي شيء، ولما كنت رئيس الاتحاد المصري مصر لم تحصل على بطولة أفريقيا منذ فترة كبيرة».

واختتم: «عملنا من أجل الفوز ببطولات أفريقيا والمشاركة العالمية، وعندما رحلت عن الاتحاد المصري لكرة اليد كنا الرابع عالميا، وكارلوس كيروش جزء من المنظومة ولا يتحمل الأخطاء كافة، وهناك أمور كثيرة وانتظام بطولة الدوري شيء مهم، وأنا مع المدرب الشاطر والأفضل».

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد