اخبار الزمالك في الصحف | زيزو يصدم الزمالك .. تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي .. حسن مصطفى يبرئ نفسه

12 يناير 2022 الساعة 11:20 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | زيزو يصدم الزمالك .. تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي .. حسن مصطفى يبرئ نفسه


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | تسعيرة فيفي عبده .. غرق الفنانة نور .. مصرع اربع اشقاء في حريق فيصل .. امتحانات الصف الأول الإعدادى




المصري اليوم: تصعيد جديد من الزمالك ضد رئيس الاتحاد الدولي
أعلن المستشار محمود العسال المستشار القانوني لنادي الزمالك، أنه بصدد تقديم بلاغ للنائب العام ضد حسن مصطفي رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، بسبب تصريحاته الأخيرة ضد نادي الزمالك، والمستشار مرتضي منصور رئيس النادي.

وقال العسال في تصريحات خاصة للمصري اليوم: ساتقدم ببلاغ للنائب العام ضد تصريحات حسن مصطفى، وذلك بصفتي الشخصية، وبصفتي عضو جمعية عمومية لنادي الزمالك، بعدما ايقنت أن رئيس الاتحاد الدولي، يسعي لتعطيل مسيرة القلعة البيضاء، ومحاولاته تعطيل العملية الانتخابية الديمقراطية التي يشهدها النادي حاليا

وتابع العسال: تابعت بمنتهي القلق التصريحات التي تداولتها المواقع الرياضية حول تحذير حسن مصطفي من السماح للمستشار مرتضي منصور خوض الانتخابات وان ترشحه يعد اجراء باطل بحجة انه موقوف ٤ سنوات من اللجنة الاوليمبية المصرية مؤكدا أن هذا الكلام عار تمام من الصحة لاسيما وان حسن مصطفي بهذه التصريحات يحاول تجاهل حكم القضاء المصري الشامخ وقرار وزير الشباب والرياضة ببطلان حكم الاوليمبية ضد مرتضي منصور.

وابدى العسال، اندهاشه من سياسة حسن مصطفى والكيل بمكيالين مع الآهلي والزمالك، ففي حين يسعي لتعطيل انتخابات الزمالك ومكابدة رئيس النادي، نجده يبارك ويؤيد عودة العامري فاروق لمنصبه، رغم أنه حصل على حكم قضائي أيضا.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: كلاسيكو الأرض بين برشلونة ضد ريال مدريد ومواجهة نارية بين إنتر ويوفنتوس في السوبر الإيطالي وقمة مشتعلة بين توتنهام وتشيلسي و3 مواجهات على صفيح ساخن بأمم إفريقيا




اليوم السابع: زيزو يصدم الزمالك
 طلب أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك من إدارة ناديه المساواة ماديا بالفئة الأولى فى الفريق، وذلك حال الموافقة على طلب إدارة النادى بتعديل عقده الحالى مع الفريق، والذى قام بالتوقيع عليه فى بداية الموسم الماضي.

وطلبت إدارة نادى الزمالك من 6 لاعبين تعديل عقودهم وإلغاء الشرط الجزائى، وهم احمد سيد زيزو ومحمود الونش وإمام عاشور وعبد الله جمعة وسيف الجزيرى وأوباما.

فى المقابل فإن زيزو طلب الحصول على 15 مليون جنيه فى الموسم الواحد فى العقد الجديد وهى القيمة المالية للفئة الأولى فى الفريق، حيث يحصل زيزو فى الوقت الراهن على 9 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بدون الضرائب، وذلك وفقا للمقربين من اللاعب.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | محاكمة مرتضى منصور .. 8 مليون جنيه لصفقة الموسم .. الغاء انتخابات الزمالك .. عروض بالجملة لثنائي الزمالك .. الزمالك على القمة .. مشاهد مثيرة




الوطن: حسن مصطفى يبرئ نفسه
قال حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، إن مصر تستحق التكريم على جائزة محمد بن راشد بالإمارات، وفي المقدمة الرئيس عبدالفتاح السيسي، مضيفا: «أبارك أيضا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، وأيضا الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ولكل المصريين».

وأكد «مصطفى» خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «حضرة المواطن»، المذاع عبر فضائية «الحدث»: «لم أتحدث عن أي أمور خاصة بنادي الزمالك، وما قاله ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء السابق، غير صحيح، كنت أتحدث فقط عن قوانين ولوائح قانون الرياضة، واحترم نادي الزمالك ولا أتدخل في الأمور التي لا تخصني».

وأوضح رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد: «الموضوع الخاص بهشام نصر، رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد السابق، الأمر بالكامل معروض على لجنة الأخلاق في الاتحاد الدولي لكرة اليد، بجانب مجلس الإدارة، ولا توجد أي سلطات لي على القرارات التي سوف تحدث».

ولفت حسن مصطفى إلى أن إيقاف هشام نصر سيكون بقرار من لجنة الأخلاق بالاتحاد، قائلا: «موعد الانتخابات سوف يحدد بعد دراسة الأمور كافة الخاصة داخل لجنة الأخلاق بالاتحاد الدولي لكرة اليد، ثم الإعلان عن جميع من يحق له الترشح دون وجود أي أزمات، وليس لي أي سلطة في إيقافه سواء في الفترة الماضية أو القادمة».

وتابع «مصطفى»: «أي شخص رياضي متواجد في الاتحادات أو الأندية يكون الأداء في هذا المنصب بشكل جيد، ودائما أعمل على الحياد، وليس لي أي ميول خلال مشاركتي في لجنة الحكماء في النادي الأهلي».

وأردف: «الكل يعرف مدي علاقتي مع النادي الأهلي وكل شيء له الخصوصية، وكان هناك أزمة شهيرة مع صالح سليم، رئيس الأهلي، عندما كنت رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ويكون هناك فصل في كل الأمور، وسأفتقد احترامي لنفسي إذا لم أفعل ذلك».

وشدد رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد، على أنه لم يجامل الأهلي في أي يوم، ويفصل العمل عن العلاقات الشخصية والجميع يعلم ذلك، منوها إلى أنه «كان هناك أزمة شهيرة بيني وصالح سليم، عندما كنت رئيس الاتحاد المصري لكرة اليد، ولم أجامل الأهلي، وهذا صالح سليم، وقالولي أنت راجل أهلاوي ودوري أحافظ على الجميع، ولا أعطي للأهلي أكثر من حقه».

وأكد: «أنا راجل مصري وبحب كل مصر، ولما يكون هناك موضوع خاص بمصر ببعد عنه، عشان تضارب المصالح، والكل يحترمني والمصداقية».

ووصل الدكتور حسن مصطفى: «المنظومة الرياضية بقالها فترة كبيرة ماشية بنفس النمط، واتحاد اليد مختلف عن أي شيء، ولما كنت رئيس الاتحاد المصري مصر لم تحصل على بطولة أفريقيا منذ فترة كبيرة».

واختتم: «عملنا من أجل الفوز ببطولات أفريقيا والمشاركة العالمية، وعندما رحلت عن الاتحاد المصري لكرة اليد كنا الرابع عالميا، وكارلوس كيروش جزء من المنظومة ولا يتحمل الأخطاء كافة، وهناك أمور كثيرة وانتظام بطولة الدوري شيء مهم، وأنا مع المدرب الشاطر والأفضل».

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد