أخر الاخبار

 

بالصور الهولندي خولييت أسطورة الكرة الأوروبية فى زيارة نادي الزمالك بصحبة العالمى .. ومرتضى منصور يهديه قميص الزمالك

13 يناير 2022 الساعة 5:43 مساء
بالصور الهولندي خولييت أسطورة الكرة الأوروبية فى زيارة  نادي الزمالك بصحبة




تواجد رود خولييت أحد أساطير نادي ميلان الإيطالي والمنتخب الهولندي في الثمانينيات والتسعينيات بمقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء بصحبة أحمد حسام ميدو

كان في استقبال خولييت كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة النادي وشريف حسين نائب المدير التنفيذي بالنادي وجمال عبد الحميد نجم الزمالك الأسبق والذي واجه خولييت في كأس العالم 1990 بإيطاليا.

رود خوليت.. لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان والذي حقّق معه العديد من البطولات في إيطاليا وأوروبا.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام بهولندا.. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن بهولندا، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي.. حيث لعب له ستة أعوامٍ وحقّق معه المجد محليا وأوروبيا.

مسيرة خولييت مع المنتخب الهولندي كانت مميزةً أيضًا.. حيث ساهم في تحقيق منتخب الطواحين لقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخه عام 1988.
كما عمل خولييت مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.




خولييت بتابع مباراة زمالك 2008 ومصر المقاصة

تابع رود خولييت نجم منتخب هولندا ونادي ميلان الإيطالي الأسبق خلال زيارته مقر نادي الزمالك المباراة الودية المقامة على ملاعب الناشئين لفريق زمالك 2008 مع مصر المقاصة.

وحرص محمد حلمي رئيس قطاع الناشئين  وأحمد عبد الحليم  وتامر عبد الحميد وحسين عبد اللطيف وعصام مرعي وأيمن طاهر  على تحية النجم الهولندي فور وصوله.

وكان في استقبال خولييت بالنادي كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.. ورافقه في الزيارة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق.

رود خولييت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خولييت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام، هولندا. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.


خولييت وعبد الحميد يستعيدان ذكريات مونديال إيطاليا 90

حرص جمال عبد الحميد نجم نادي الزمالك الأسبق على مداعبة رود خولييت نجم منتخب هولندا الأسبق خلال زيارته مقر نادي الزمالك لتفقد مقر القلعة البيضاء.

وقام جمال عبد الحميد باستعادة ذكرياته مع منتخب مصر في كأس العالم 1990 بإيطاليا عندما تواجه الثنائي في دور المجموعات.

وتبادل الثنائي ذكريات المباراة الشهيرة

وكان في استقبال خولييت بالنادي كل من أمير مرتضى منصور المشرف على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، وأحمد مرتضى منصور عضو مجلس الإدارة، وجمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.. ورافقه في الزيارة احمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق .

رود خوليت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام، هولندا. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.




أحمد مرتضى يناقش خولييت في الاستثمار بقطاع الناشئين والأكاديميات

 
حرص أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على تبادل الحديث مع الهولندي رود خولييت أسطورة نادي ميلان ومنتخب هولندا السابق عن أحدث ما توصلت إليه الأندية الأوروبية للاستثمار في قطاع الناشئين والأكاديميات.

وأكد خوليت أن الزمالك يمتلك المقومات التي تجعله قادرا على مضاهاة الأندية في القارة العجوز.

بينما أشار أحمد مرتضى إلى أن الزمالك لديه رؤية مستقبلية تجاه قطاع الناشئين والأكاديميات وأن هناك رغبة في الوصول بالموهوبين في القلعة البيضاء إلى أعلى المستويات الفنية والبدنية من خلال اتباع كل الوسائل الحديثة.

رود خوليت هو لاعب كرة قدم هولندي، يُعتبر من أساطير هولندا ونادي الميلان الذي حقّق معه العديد من البطولات.

ولد رود خوليت في 1 سبتمبر عام 1962 في أمستردام بهولندا.. مارس كرة القدم منذ الصغر ولعب في عدة فرقٍ في صغره قبل أن ينضم لفريق هارليم عام 1978 في أول عقدٍ احترافي له. وبعد ثلاث سنواتٍ مميزة، انضم إلى فينوورد ثم إلى آيندهوفن، قبل أن يحط الرحال عام 1987 في نادي ميلان الإيطالي. لعب ستة أعوامٍ لميلان وحقّق معه المجد المحلي والأوروبي.

مسيرته مع المنتخب كانت مميزةً أيضًا حيث ساهم بتحقيق هولندا للقب بطولة الأمم الأوروبية للمرة الأولى في تاريخها عام 1988. وقد عمل مدربًا بعد اعتزاله اللعب، لكن مسيرته التدريبية مع عدة أندية لم تكن بمستوى نجاحه عندما كان لاعبًا.
 
 
مرتضى منصور يستقبل رود خولييت


استقبل المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت بمقر القلعة البيضاء خلال زيارة الأخير لها اليوم الخميس.

وأكد  منصور  أن نادي الزمالك يمتلك علاقات طيبة مع الكرة الهولندية خاصة مع تولي المدير الفني السابق رود كرول الإدارة الفنية للقلعة البيضاء

وكما أوضح رئيس نادي الزمالك العلاقات الطيبة بين البلدين مصر وهولندا وأن هناك أعمالا فنية رائعة تم تصويرها في أمستردام والتي قام بها الفنان محمد هنيدي وعرفت الشعب عن قرب معالم المدينة.

وشدد المستشار مرتضى منصور على أن نادي الزمالك يفخر بتوفير كل سبل الراحة لقطاع الناشئين سواء ملاعب تدريب أو إقامة ومطعما خاصا.

وتابع مرتضى منصور  أن النادي يهدف إلى الارتقاء باللاعبين للوصول إلى المستويات الأوروبية التي يتطلع لها.

وكشف رئيس نادي الزمالك عن أن إسناد مهمة الناشئين سابقا لأحمد حسام ميدو وحاليا لجمال عبد الحميد أحد نجوم مصر التاريخيين يؤكد الرؤية والاهتمام باللاعبين الشباب.






مرتضى منصور يهدي خولييت درع وتيشيرت الزمالك

أهدى المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسطورة الهولندية رود خولييت نجم نادي ميلان الإيطالي ومنتخب هولندا الأسبق درع القلعة البيضاء وتيشيرت الفريق وذلك خلال زيارته للنادي اليوم الخميس.

كما حرص منصور على تحية النجم الهولندي وطالبه بزيارة القلعة البيضاء مستقبلا.



اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد