أخر الاخبار

 

الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

13 يناير 2022 الساعة 6:03 مساء
الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش


سارة عبد الباقي
 
تواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب، وذلك من أجل الإطمئنان على إصابة اللاعب.

وكان فتوح تعرض للإصابة خلال مباراة مصر الأخيرة أمام نيجيريا، وأثبتت نتيجة الآشعة التي خضع لها اللاعب معاناته من شد في عضلات الساق، وهي الإصابة التي ستبعده عن مباراة غينيا بيساو المقبلة، على أن يتم إعداده للحاق بمباراة السودان.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على فتوح، وتأكد من عدم عودة اللاعب إلى القاهرة ، حيث سيستمر مع منتخب مصر في الكاميرون لاستكمال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستفسر الجهاز الطبي للزمالك من فتوح عن حقيقة مشاركته في مباراة نيجيريا مصابا، وهو ما نفاه لاعب الزمالك مؤكداً أنه تعرض للإصابة بين شوطي المباراة ولم يبدأ اللقاء مصابا.

وكان منتخب مصر خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراتي الجولة الثانية والثالثة أمام غينيا بيساو والسودان، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.




شوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول تفاصيل عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مع اتحاد الكرة المصري.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" :"فسخ تعاقد كيروش مع اتحاد الكرة قد يكلف الجبلاية 3 أضعاف راتبه الذي يبلغ 180 ألف دولار شهرياً".

وتابع: "الحالة الوحيدة التي يتم فيها إنهاء عقد كيروش مع منتخب مصر هو الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم، ولا يوجد أي بند في العقد المبرم بين الطرفين يخص بطولة كأس العرب أو بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وشدد شوبير قائلاً: "في حال فسخ تعاقد كيروش قبل تصفيات كأس العالم، يحصل المدرب البرتغالي على راتبه مرة ونصف طوال فترة عقده أي راتب 18 شهراً، والحالة الثانية هي فسخ العقد بعد التأهل لنهائيات كأس العالم وفي هذه الحالة سيحصل كيروش على 3 أضعاف عقده أي راتب 36 شهراً".

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يظهر كيروش مع شوبير في حلقة أمس الأربعاء على الهواء مباشرة من الكاميرون للرد على انتقادات الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب من نيجيريا، ولكن رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ظهور كيروش لايف، بداعي التخوف من زيادة حالة الاحتقان وحدة الانتقادات الموجه للمدرب البرتغالي من قبل الجماهير.

وتعرض كيروش لانتقادات حادة من قبل الجماهير المصرية بعد المستوى الضعيف الذي قدمه منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية والخسارة بهدف دون رد أمام النسور، وما زاد من حدة الانتقالات الموجهة إلى المدرب البرتغالي المشادة التي دخل فيها مع أحد الجماهير المصرية المتواجد في مدرجات ملعب مباراة مصر ونيجيريا وذلك بعد انتهاء اللقاء.

اخبار الزمالك

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند مصر اليوم | ياسمين عبد العزيز تخطف الأنظار .. وفاة الفنانة رجاء حسين .. ميادة الحناوي تتحدث عن عمليات التجميل

ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:     اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

مباريات اليوم: الزمالك ضد المقاصة و13 مباراة نارية بدوري أبطال أوروبا ودوري المؤتمر والدوري الأوروبي

 تقام اليوم الثلاثاء 9 أغسطس 2022 العديد من المباريات بمختلف ملاعب العالم، على رأسها مواجهة آيندهوفن ضد موناكو فى الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، فضلاً عن مواجهات الدوري المصري، أبرزها الزمالك ضد المقاصة وبيراميدز مع غزل المحلة.  اقرأ

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

جماهير الزمالك تؤكد عماد النحاس متعود على الهزيمة من الأهلي ..الغضبان يدعم المصري البورسعيد ..الجمل يصعد 6 لاعبين فى الإسماعيلي

” الجمل ” يصعد 6 لاعبين للمشاركة فى تجربة بورفؤاد قرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي بقيادة حمزة الجمل، تصعيد 6 لاعبين من فرق قطاع الناشئين للمشاركة فى تجربته الودية ضد بورفؤاد استعدادًا لمنافسات الدوري العام.حيث طلب من

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس  ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

الأتحاد السكندري يتفق مع عمر وصدقي يقترب من خلافة النحاس ..الغضبان يدعم المصري قبل مواجهة الأهلي

جماهير الزمالك عماد النحاس متعود يخسر  من الأهلي  مهاب ممدوح  علقت جماهير الزمالك بشكل ساخر على خسارة فريق الاتحاد السكندري الذي يقوده عماد النحاس من الأهلي بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الدوري

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | ضربة جديدة للزمالك قبل مباراة المقاصة .. مكافأة فيريرا للاعبي الزمالك .. ثنائية رعب في الزمالك
فاروق جعفر : الزمالك بيقدم دروس فى الكورة ..صلاح إيقاف الزمالك صعب ولا ينتظر هدايا من الأهلي ..تيجانا : الجمهور النجم رقم 1 وفيريرا رائع ..أمير مرتضى الفوز على الجونة خطوة
اخبار الزمالك في الصحف | نجم بيراميدز أول صفقات الزمالك .. النقطة 78 كلمة السر في الزمالك .. مكافآت ضخمة
مرتضى منصور يهاجم الخطيب: انت سبب ما يحدث .. مدرب سموحة يكشف مصير ثنائي الزمالك المعار وكمونة: الزمالك يحتاج لبديل مميز لهذا النجم  واحمد عيد: الزمالك حسم الدوري فى هذه الحالة ..فاركو يتحدي الزمالك والأهلي فى صفقة صبحي
المزيد