أخر الاخبار

 

الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

13 يناير 2022 الساعة 6:03 مساء
الجهاز الطبي للزمالك يتواصل مع أحمد فتوح .. وشوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش


سارة عبد الباقي
 
تواصل الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الدكتور محمد أسامة، مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري وأحمد فتوح ظهير أيسر الزمالك والمنتخب، وذلك من أجل الإطمئنان على إصابة اللاعب.

وكان فتوح تعرض للإصابة خلال مباراة مصر الأخيرة أمام نيجيريا، وأثبتت نتيجة الآشعة التي خضع لها اللاعب معاناته من شد في عضلات الساق، وهي الإصابة التي ستبعده عن مباراة غينيا بيساو المقبلة، على أن يتم إعداده للحاق بمباراة السودان.

واطمأن الجهاز الطبي للزمالك على فتوح، وتأكد من عدم عودة اللاعب إلى القاهرة ، حيث سيستمر مع منتخب مصر في الكاميرون لاستكمال منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية.

واستفسر الجهاز الطبي للزمالك من فتوح عن حقيقة مشاركته في مباراة نيجيريا مصابا، وهو ما نفاه لاعب الزمالك مؤكداً أنه تعرض للإصابة بين شوطي المباراة ولم يبدأ اللقاء مصابا.

وكان منتخب مصر خسر أمام نيجيريا بهدف دون رد، في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية.

ويسعى منتخب مصر للفوز في مباراتي الجولة الثانية والثالثة أمام غينيا بيساو والسودان، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من البطولة الإفريقية.




شوبير يفجر مفاجأة حول عقد كيروش

فجر الإعلامي أحمد شوبير مفاجأة من العيار الثقيل، حول تفاصيل عقد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الوطني مع اتحاد الكرة المصري.

وقال شوبير عبر برنامجه "ملعب أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورتس" :"فسخ تعاقد كيروش مع اتحاد الكرة قد يكلف الجبلاية 3 أضعاف راتبه الذي يبلغ 180 ألف دولار شهرياً".

وتابع: "الحالة الوحيدة التي يتم فيها إنهاء عقد كيروش مع منتخب مصر هو الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم، ولا يوجد أي بند في العقد المبرم بين الطرفين يخص بطولة كأس العرب أو بطولة كأس الأمم الإفريقية".

وشدد شوبير قائلاً: "في حال فسخ تعاقد كيروش قبل تصفيات كأس العالم، يحصل المدرب البرتغالي على راتبه مرة ونصف طوال فترة عقده أي راتب 18 شهراً، والحالة الثانية هي فسخ العقد بعد التأهل لنهائيات كأس العالم وفي هذه الحالة سيحصل كيروش على 3 أضعاف عقده أي راتب 36 شهراً".

الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يظهر كيروش مع شوبير في حلقة أمس الأربعاء على الهواء مباشرة من الكاميرون للرد على انتقادات الجماهير المصرية بعد خسارة المنتخب من نيجيريا، ولكن رفض جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري ظهور كيروش لايف، بداعي التخوف من زيادة حالة الاحتقان وحدة الانتقادات الموجه للمدرب البرتغالي من قبل الجماهير.

وتعرض كيروش لانتقادات حادة من قبل الجماهير المصرية بعد المستوى الضعيف الذي قدمه منتخب مصر أمام نيجيريا في افتتاح مشواره ببطولة كأس الأمم الإفريقية والخسارة بهدف دون رد أمام النسور، وما زاد من حدة الانتقالات الموجهة إلى المدرب البرتغالي المشادة التي دخل فيها مع أحد الجماهير المصرية المتواجد في مدرجات ملعب مباراة مصر ونيجيريا وذلك بعد انتهاء اللقاء.

اخبار الزمالك

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

الزمالك يصعد حسن موسى ويذبح محرم .. الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي

  الزمالك في انتظار عودة الثنائي الأجنبي سارة عبد الباقي يأمل الجهاز الفني لفريق الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، إكتمال صفوف الفريق الأبيض قبل لقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.    حيث يترقب الجهاز

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

نكشف رسالة جوميز للاعبي الزمالك قبل مواجهة فيوتشر

سارة عبد الباقي   حرص البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على توجيه رسالة للاعبي الزمالك خلال الفترة الأخيرة.وطالب جوزيه جوميز من لاعبي الزمالك بعدم الالتفات للشائعات، والتركيز في التدريبات استعداداً لمباراة مودرن فيوتشر

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

بشرة خير للزمالك قبل مواجهة فيوتشر في الكونفدرالية

هاني عصام   شارك نبيل عماد دونجا مدافع فريق الزمالك في التدريبات الجماعية خلال الساعات الماضية بعد تعافيه من الإصابة.البرتغالي جوزيه جوميز مدرب الزمالك وضع شرط لأي لاعب عائد من الإصابة بتواجده في التدريبات الجماعية لمدة 3 أيام.شرط جوميز يتوافق مع دونجا

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة  ز

مريم حليم تستعين بالنيابة بعد التعرض لاعمال سفلية .. دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة الفطر

تصدرت الترند مريم حليم تتعرض للسحر من قبل مساعدتها: "تعرضت لتعطيل أعمالي كشفت الفنانة والمطربة الجزائريه مريم حليم عن تعرضها للسحر من قبل مساعدتها  بعد إكتشاف وجود عمل غير معروف داخل منزلها تم وضعه لها من قبل المساعدة.وفي بث مباشر على حسابها

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد