أخر الاخبار

 

الزمالك ضيع الفوز على إنبي في كأس رابطة الاندية المحترفة وريمونتادا سيراميكا باقدام بيضاء وغزل المحلة يفلت من كمين طلائع الجيش

14 يناير 2022 الساعة 4:04 مساء
الزمالك ضيع الفوز على إنبي في كأس رابطة الاندية المحترفة وريمونتادا سيراميكا باقدام بيضاء وغزل المحلة يفلت من كمين طلائع الجيش


اهدر يوسف اوباما ضربة جزاء لتضيع على الزمالك، فرصة تحقيق الفوز على إنبي في اولى لقاءات الفريقان بدور المجموعات بكأس رابطة الاندية المحترفة ليكتفى كل فريق بنقطة واحدة فى اللقاء الذى اقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة الدولي .
الزمالك ، قدم اداء متوسط فى الشوط الأول ارتفع نسبيا في الشوط الثاني، ووصل الى مرمى إنبي ، فى اكثر من مشهد اخطرها رأسية مصطفي فتحي التى اخرجها البلعوطي بجانب ضربة الجزاء التى اهدرها يوسف اوباما. 
 
 
الشوط الأول 
انتهي الشوط الأول  بالتعادل السلبي بدون اهداف. 
الزمالك بدأ اللقاء بشكل جيد وحصل على ضربة حرة مباشرة تحصل عليها محمد اوناجم ، تولى تنفيذها مصطفي فتحي،  لم يتم استغلالها بشكل جيد .ويرد إنبي بهجمة مرتدة عن طريق النيجيري دينو بيتر ، الذى سدد من ناحية اليسار  بجوار  القائم الايمن لمرمى عواد .ويرد الزمالك بتسديدة يوسف أوباما لكنها تعلو العارضة بعد يمرر اوباما، الى مصطفي فتحي، الذى سدد بقوة بجوار القائم الايمن مباشرة.ويرد  إنبي باخطر هجمة من عمر عدلي ، الذى استخلص الكرة من حسام عبد المجيد، ليمررها ارضية قابلها جون ايبوكا ، الذى سدد ارضية فى اتجاه المرمى بعيدا عن عواد ، لكن انشقت الارض الظهير المحنك محمد عبد الشافي ، الذى ابعد الكرة قبل ان تتخطى المرمى منقذا الزمالك من هدف مؤكد. ويستحوذ إنبي على وسط الملعب فى ظل كثرة الكرات المقطوعة من روقا وعبد الله جمعة واختفاء محمود عبد العزيز ومصطفى فتحي حيث تم تهديد مرمى الزمالك فى اكثر من مشهد  وانقذ عواد مرماه من الكرة التى اصطادها  جون ايبوكا وسط حراسة عبد الغني  .

خلال الربع ساعة الاخير من عمر الشوط الأول، تحسن اداء الزمالك نسبيا لكن لم تصل الكرة ناحية اوناجم واوباما اللذان تم عزلهما .فى المقابل  استمرت هجمات إنبي تشكل خطورة على مرمى عواد حيث تحمل محمد عبد الغني وحسام عبد المجيد ومن امامهم روقا  عبأ ابعد الخطورة عن مرمى الزمالك  حتى اطلق محمدعادل حكم اللقاء صافرة نهاية الشوط الأول بعد إحتساب ثلاث دقائق وقت بدل ضائع .


 
مع بداية الشوط الثاني من لقاء الزمالك وإنبي، المقام حاليا على ملعب ستاد القاهرة الدولي  ، فى الجولة الأولى  من كأس رابطة الاندية المحترفة تحسن اداء الزمالك، حيث نجح فى فرض سيطرته على وسط الملعب بتحرك محمود عبد العزيز ومحمد اشرف روقا ومصطفى فتحي ومن امامهم اوناجم واوباما. 
وهيأ اوناجم الكرة الى محمود عبد العزيز الذى سدد بقوة ارضية لكن تصدم بقدم ابراهيم يحيى مدافع إنبي قبل ان تصل مرماه فى اخطر هجمات الزمالك. 
ويرسل عبد الشافي، عرضية نموذجية لكنها تمر من اوباما واوناجم .
ويشارك رزاق سيسيه وإسلام جابر على حساب محمود عبد العزيز، الذى حصل على  إنذار وعبد الله جمعة. 
 
ويواصل الزمالك هجماته حيث ارسل حازم إمام ،  عرضية نموذجية قابلها  مصطفي فتحي براسه في الزاوية العكسية انقذها البلعوطي بقبضة يده. 
فى الدقيقة 66 يحتسب محمد عادل ضربة جزاء بعد عرقلة حازم إمام عقب الرجوع الى تقنية الفيديو يتصدى لها يوسف اوباما الذى سدد فى وسط المرمى لينقذها البلعوطى حارس الفريق البترولى ويشتتها الدفاع .
فى الدقيقة 74 يتسبب حازم إمام فى ضربة جزاء على الزمالك ، يتصدي النيجيري جون ايبوكا ، الذى اطاح بالكرة فوق العارضة لتستمر النتيجة التعادل السلبي.
ويجري الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، بثلاث تغييرات دفعة واحدة لتنشيط الهجوم بمشاركة الثلاثي الصاعد حسام اشرف وسيد نيمار وسيف فاروق جعفر على حسام اوناجم ومصطفى فتحي ويوسف اوباما. 
وواصل لاعبي الزمالك، محاولاتهم عن طريق نيمار وسيف فاروق جعفر ورزاق وحازم إمام لكن بدون ان تشكل خطورة على مرمى إنبي وسدد روقا فوق العارضة ليطلق بعدها محمد عادل ، صافرة نهاية اللقاء بالتعادل السلبى بدون اهداف. 
 
 
ريمونتادا سيراميكا باقدام بيضاء
نجح فريق سيراميكا كليوباترا في التفوق على نادي فاركو 4-2 في اللقاء الذي جمع بينهما الليلة ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس الرابطة.

وتمكن فاركو من إنهاء الشوط الأول متقدما على سيراميكا كليوباترا بهدفين دون رد أحرزهما رزقي حمرون في الدقيقتين 20و44 حيث تمكن من إحراز الهدف الأول من خلال ركلة جزاء .

ومع انطلاق احداث الشوط الثاني تمكن سيف تقا من إحراز الهدف الأول لصالح لسيراميكا كليوباترا في الدقيقة 54 من خلال عرضية من محمود نبيل إلى داخل منطقة الجزاء لشادي حسين الذي يمرر عرضية أودعها سيف تقا في الشباك

ولم تمر سوى دقائق حتى تمكن محمد إبراهيم من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 57 من خلال ركلة جزاء.

ونجح باسم مرسي من خطف فوز سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 65 ليعلن تفوق فريقه 3-2

وشهدت الدقيقة 94 الهدف الرابع لصالح سيراميكا كليوباترا عن طريق اللاعب شادي حسين الذي تمكن من مراوغة حارس فاركو داخل منطقة الجزاء ليعلن تفوق فريقه برباعية في الوقت القاتل
 
غزل المحلة يفلت من كمين طلائع الجيش
خيم التعادل الإيجابي على مباراة طلائع الجيش وغزل المحلة، في المواجهة التي جمعت بينهما ضمن مباريات كأس الرابطة.

بهدف لمثله انتهت المباراة بين الفريقين، اليوم الجمعة، في الجولة الأولى من بطولة كأس الرابطة المصرية.

انطلق اللقاء بين الفريقين اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، بتوقيت القاهرة، على ملعب “ستاد جهاز الرياضة العسكري”.

بداية المباراة جاءت قوية للغاية بين الفريقين، حيث حاول كل منهما تسجيل هدفًا مبكرًا، إلا أن دفاعات كل منهما وقفت بالمرصاد.

وبعد هجمات عدة من فريق طلائع الجيش، تمكن الفريق من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 18 عن طريق كريم الديب.

واصل الجيش ضغطه على دفاعات المحلة لتعزيز التقدم، إلا أن نظيرع المحلة نجح في إدارك هدف التعادل.

سجل المحلة هدف التعادل في الدقيقة 45 عن طريق يحيى حامد، لينتهي الشوط الأول بهدف لمثله.

وفي الشوط الثاني حاول كل منهما تسجيل هدفًا ثانيًا، حيث استمرت محاولات الجيش للعودة والتقدم في النتيجة.

كما حاول المحلة إحراز هدفًا ثانيًا ولكن دون جدوى، حيث انتهت المباراة بالتعادل 1-1، ليتقاسم الثنائي نقاط اللقاء.

ويتواجد كل من المحلة والطلائع في المجموعة الثالثة، بجانب كل من: الزمالك وفاركو وإنبي وسيراميكا كليوباترا.

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

هاني عصام وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة والتتويج بها.وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

خاص .. موسيماني يورط كارتيرون في مباراة فاركو

هاني عصام   كشف مصدر داخل فريق الزمالك عن مفاجأة كبيرة فيما يتعلق بالفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق في مباراة فاركو بالامس.وأكد المصدر أن كارتيرون لم يكن ينوي الدفع بأي لاعب من بين الكبار في مباراة فاركو  بإستثناء محمد عواد فقط مع اللعب بتشكيل كامل من

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد