حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون .. يونس: الزمالك افتقد الجدية .. جعفر: الزمالك هيكون أفضل في المباريات المقبلة

14 يناير 2022 الساعة 4:53 مساء
حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون .. يونس: الزمالك افتقد الجدية .. جعفر: الزمالك هيكون أفضل في المباريات المقبلة


مهاب ممدوح
 
أكد حلمي طولان المديرالفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي أن فريقه قدم مباراة رائعة أمام الزمالك في كأس الرابطة، وكان فريقه قادر على الخروج فائزا برباعية في الشوط الأول ولكن لاعبو فريقه أهدر كافة الفرص.
وشدد المدير الفني في المؤتمر الصحفي أن الزمالك لم يتأثر بالغيابات في صفوفه، ووجه طولان الشكر للاعبي الفريق البترولي، مضيفا أن كان هناك ركلة جزاء ضائعة من إنبي وأخرى مهدرة للزمالك، موكدا أن فريقه قدم مباراة قوية أمام فريق كبير بحجم القلعة البيضاء.
وأضاف أن عمر عدلي مدافع الفريق الذي شارك في مركز الظهير الأيسر اليوم من مكاسب لقاء اليوم، وتم تجربته في مركز الظهير الأيسر، موضحا أن إنبي خاض مباريات ودية والجهاز الفني قام بتوظيف اللاعبين في بعض المراكز وفقا لإمكانياتهم.
وشدد على أن إنبي واصل سياسته واعتمد بعض الناشئين في لقاء اليوم من أبناء النادي البترولي، وأوضح أن تغييره لطريقة اللعب 3-4-3 قبل مباراة الزمالك لأن إنبي تدرب عليها مؤخرا.
وأوضح أن موقف الفريق البترولي في جدول الدوري ليس جيدا، وأوضح أنه يلجأ لحلول أخرى بدلا من شراء لاعبين بمبالغ ضخمة، مضيفا أنه يقوم بتغيير طريقة اللعب بما يتناسب مع إمكانيات لاعبي إنبي.
ووجه طولان التهنئة لنادي الزمالك بمناسبة مرور 111 سنة على انشاء النادي، وأعرب عن أمنيته بالتقدم للقلعة البيضاء.
وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة.
 
 
 
 
جعفر: الزمالك هيكون أفضل في المباريات المقبلة
علق نجوم الزمالك السابقين على تعادل الزمالك مع إنبي سلبيا في الجولة الأولى من دور المجموعات في كأس الرابطة المصرية.

قال فاروق جعفر عبر قناة اون تايم سبورتس: "الزمالك كان أفضل في الشوط الثاني كان هناك وصول أسرع لمنطقة الجزاء من خلال الربط بين الوسط والهجوم"

تابع: "دي البداية للزمالك إنه يبتدي يستفيد ويجهز اللاعيبة اللي مش بتلعب وأتمنى استفادة الزمالك من البطولة دي تجهيز سيسيه مهم والدفع بالشباب مهم"

أضاف: "الزمالك هيكون أفضل خلال المباريات المقبلة الشوط الأول الزمالك مكانش موجود لكن الشوط الثاني الزمالك كان أفضل"


 
يونس: الزمالك افتقد الجدية
من جانبه قال أيمن يونس:"مكانش في جدية بين لاعبي الزمالك تحس إنهم بيلعبوا ماتش ودي مع ان المباريات دي المفروض انها فرصة لإثبات التألق خاصة أن مفيهاش ضغوط حازم إمام اكتر لاعب في الزمالك كان بيلعب بجدية انهاردة وإهدار أوباما لركلة الجزاء يخلي كارتيرون لازم يحدد اكتر من لاعب للتسديد"

أضاف:"كارتيرون لازم يستغل البطولة ولازم يبقى في مخطط واضح لاستغلال لاعبي الزمالك الشباب في البطولة وفي الشوط الثاني الزمالك كان أفضل وكنت عايز اشوف لاعيبة الزمالك الشباب وقت اكبر"


 
حازم إمام يكشف خطأ كارتيرون
حازم إمام قال:"مع بداية الشوط الثاني كان في تقارب بين الخطوط بالنسبة للزمالك عكس الشوط الأول بس انا كنت شايف ان لاعبي الزمالك الشباب لازم ياخدوا وقت اكتر من كدة"

وختم حديثه قائلا:"بس مكانش ينفع كارتيرون ينزل الثلاثي الشاب في نفس الخط مع بعض لازم يبقى في لاعيبة كبار في الخط الأمامي وهما مظهروش بشكل كويس عشان مفيش عنصر خبرة معاهم"

اخبار الزمالك

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

المتأهلين في أمم إفريقيا .. أرقام من تأهل منتخب السنغال ومنتخب المغرب إلى ثمن نهائي الكان

مهاب ممدوح اختتمت منافسات دور المجموعات من كأس أمم إفريقيا وذلك على مستوى أول ثلاث مجموعات، حيث تضم المجموعة الأولى الكاميرون وبوركينا فاسو والرأس الأخضر وإثيوبيا. المجموعة الثانية تشهد تواجد السنغال وغينيا ومالاوي وزيمبابوي، فيما تضم المجموعة الثالثة المغرب

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

بالصور .. تفاصيل القبض على كبير مشجعي الاتحاد السكندري عادل شكل

سارة عبد الباقي   ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الإسكندرية، مساء أمس الثلاثاء، القبض على عادل شكل، كبير مشجعي نادي الاتحاد السكندري. وأحالت النيابة العامة عادل شكل الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم "الزعامة" للمحاكمة، وذلك لاتهامه باستعراض القوة والبلطجة.

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

مصر والسودان | موعد المباراة والتشكيل المتوقع والقنوات الناقلة والمعلقين

يواجه منتخب مصر مساء اليوم الأربعاء 19 يناير 2021 نظيره منتخب السودان في مباراة صعبة لا بديل فيها عن الفوز من أجل مواصلة المشوار في رحلة البحث عن اللقب القاري الثامن، في بطولة الأمم الأفريقية.وتأتي المباراة ضمن ختام منافسات المجموعة الرابعة في الدور الأول من دور

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

مصر والسودان..لقاء الفرصة الأخيرة..كيف يواجه كيروش صقور الجديان

تحت شعار حجز بطاقة التأهل الى الدور الثاني ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، يدخل منتخبا  مصر والسودان ، اخر مبارياتهما فى دور المجموعات المقرر إقامته فى التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة على ملعب احمدو اهيدوجو بالعاصمة الكاميرونية ياوندي على امل

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

الإسماعيلي يفضح الأهلي وحكاية الـ 300 مليون .. إصابة وزير الرياضة بكورونا

أظهرت المسحة الطبية، للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إصابته بفيروس كورونا، الأمر الذي سيجعله لا يتوجهه إلى الكاميرون غدا، لموأزرة المنتخب الوطني في مباراته أمام السودان، في ختام مباريات المجموعة الرابعة.كان من مقرر أن يتوجه وزير الشباب والرياضة، إلى

المزيد

Zamalek News

المزيد

الزمالك في الصحف

التعاون السعودي يكشف مصطفي فتحي رفض خيانة الزمالك وميدو يكشف خطأ كارثي من لجنة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد  رفض رحيل عبد الغنى  وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب  ..
اخبار الزمالك في الصحف | توقيع بن شرقي للأهلي .. شرط حازم للتجديد والاستقرار على أول الراحلين .. كارتيرون يظهر العين الحمراء في الزمالك
سلة الزمالك" يقطع " الاتصالات في دوري السوبر قبل مواجهة الاهلى
المزيد