أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد رفض رحيل عبد الغنى وقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي ..كارتيرون يغلق باب الهروب ..

16 يناير 2022 الساعة 1:20 مساء
اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشر


 
شوبير الزمالك يحدد مليون دولار من بيع مصطفي فتحي وشرط بقاء طارق حامد 
 
كشف الإعلامي أحمد شوبير، أن كل المؤشرات في الفترة الأخيرة تؤيد رحيل مصطفى فتحي صانع ألعاب الزمالك، عن القلعة البيضاء، وقال شوبير عبر برنامجه الإذاعي "مع شوبير" على إذاعة أون سبورت إف إم: كل المؤشرات تقول أن مصطفى فتحي يقترب من التعاون السعودي والزمالك سيستفيد بمليون دولار على الأقل، أما طارق حامد فينتظر التقدير المادي والحصول على مستحقاته خاصة وأنه رغم تقدمه بالسن لديه عروض من أكثر من نادي.
وتتجه النية داخل إدارة النادي للموافقة على رحيل مصطفى فتحي إلى التعاون السعودي في يناير الجاري، بعد إصرار اللاعب على الرحيل، في ظل تلقيه عرضا ماديا قويا من النادي السعودي، كما ترغب إدارة النادي في الاستفادة ماديا من بيعه، إذ إن عقده ينتهي بنهاية الموسم الحالي واللاعب يرفض التجديد وفي حالة استمرار الوضع على ما هو عليه فإن اللاعب سيرحل للنادي السعودي في نهاية الموسم مجانا دون استفادة الزمالك.
وكشف مصدر مقرب من اللاعب أن التعاون عرض ربع مليون دولار على الزمالك، لكن الأخير رفض وطلب الحصول على مليون دولار، وهو ما قوبل بالرفض من جانب النادى السعودي، ويسعى مسئولوه لتخفيض المبلغ، خاصة أن فتحى تتبقى له 6 أشهر فى عقده مع الزمالك.
ويسعى مسئولو النادي السعودي لحسم الصفقة خلال الساعات المقبلة لضم اللاعب لصفوف فريقهم خلال يناير الجاري.
من ناحية أخرى رفض مسئولو الزمالك فكرة رحيل محمد عبد الغني، مدافع الزمالك، عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك بعدما تلقي اللاعب عرضا من أحد الأندية الكبرى في مصر وعرض من الدورى التركي.
اليوم السابع : الزمالك يقطع الطريق على الاهلي لخطف بن شرقي 


 يسعى مسئولو نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور،  لجلسة الحسم مع المغربى أشرف بن شرقي ،  من أجل الوقوف على ملف التجديد عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده المغربى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة فى ظل فتح خط مفاوضات معه من جانب النادي الاحمر. 
أشرف بن شرقي وينتهي عقد أشرف بن شرقي مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التفاوض والتوقيع لأي نادٍ في فترة السماح بدءا من يناير الجارى وحتى انتهاء عقده مع القلعة البيضاء.
 ورفض اللاعب مسبقا توقيع عقد جديد مع الزمالك وتمسكه بخوض مغامرة جديدة بعيدا عن ميت عقبة، في ظل معاناته من وجود أزمة في دفع مستحقاته المالية بانتظام طوال مدة عقده مع القلعة البيضاء. 
 
 ومنح بن شرقى الزمالك فرصة للتفوق على الأهلي في عدد اللاعبين الدوليين المتواجدين في بطولة كأس الأمم ويصبح النادى الأكثر تمثيلاً فى البطولة. وقرر البوسني وحيد خاليلوزيتش مدرب المغرب استدعاء بن شرقي على حساب بدر بانون لاعب الأهلي المصاب، ليرتفع عدد لاعبي الزمالك إلى 9 لاعبين في كأس الأمم بينما تراجع عدد لاعبي الأهلي إلى 8 بعد استبعاد المدافع المغربي من قائمة أسود الأطلسي، ليصبح الأبيض أكثر الأندية يتواجد لاعبوها في البطولة؟
 وارتفع عدد لاعبي الزمالك إلى 9 لاعبين في البطولة وهم أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب وثنائى منتخب تونس سيف الجزيرى وحمزة المثلوثى، بجانب 6 في المنتخب الوطني وهم (محمد أبو جبل – محمود الونش – محمود علاء – أحمد فتوح – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو) . وتلقى بن شرقي مفاوضات مع أندية إماراتية وقطرية أبرزها نادي الدحيل الذي يلعب له التونسي فرجاني ساسي حاليا، والذي رحل عن الزمالك بعد رفض تجديد عقده من أجل الحصول على راتب سنوي بقيمة 3 ملايين دولار ضعف ما كان يتقاضاه في القلعة البيضاء .
باتريس كارتيرون يغلق باب الهروب 

الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فرص حالة من الاستقرار داخل صفوف الفريق والجهاز الفني، رافضًا كافة الأخبار التي يتم تداولها والتي وصفها بالشائعات، حيث أكد الخواجة الفرنسي أنه حصل هو وجهازه المعاون على مستحقاتهم في الفترة الماضية، وشدد المدير الفني للفريق الأبيض على أن هناك شائعات عديدة تترد في الآونة الأخيرة، ولكنه يركز في عمله دخل الملعب فقط ولا يلتفت للشائعات.

وأضاف المدير الفني للفريق الأبيض أنه فوجئ بالعديد من الشائعات، ولكنه يتجاهلها ويركز في عمله، كما أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن التعادل مع إنبي في كأس الرابطة نتيجة منطقية، خاصة أن أداء فريقه كان متوسطا، تابع إنه لم يقدم الكرة الهجومية المطلوبة في مباراة إنبى، وشدد على أنه يثق في تحسن الأداء والمستوى في المباريات المقبلة.
وأكد كارتيرون أن مصطفى فتحي، لاعب موهوب، ولكنه لم يظهر بمستواه المعهود رغم إنه عنصر مهم بالفريق، وشدد المدير الفني على أن فريقه يسعى للفوز بالبطولة، كما أن كأس الرابطة فرصة للاعبين الذين لا يشاركون بصورة أساسية.
وأضاف أن البطولة قد تكون صعبة خاصة أن الفريق يفتقد لعدد كبير من اللاعبين في الفترة الحالية، ولكن الفريق يخوض المباريات للفوز، وأشار إلى أنه دفع بيوسف أوباما في مركز المهاجم لأنه سبق ولعب في نفس المركز من قبل، كما أنه كان يرغب في أن يلعب أوباما ومصطفى فتحي معا في لقاء إنبي.
وأشار إلى أن رزاق ليس جاهزا بنسبة 100% بعد عودته من الإصابة، وكان يفضل الدفع به في مركزه كجناح أيسر بدلا من المهاجم الصريح.
وتحدث المدير الفني على ترتيب مسددي ركلات الترجيح وأضاف أن أحمد سيد زيزو رقم واحد في المسددين، وبن شرقي الثاني وأوباما الثالث، وبالتالي هو من سدد اليوم لأن رقم واحد في المتواجدين بالملعب.
وتعادل فريق الزمالك مع إنبي بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي، في الجولة الأولى لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، ليحصل كل فريق على نقطة واحدة

اخبار الزمالك

هل يصبح الزمالك فريق الأحلام أم يتحول لقاء دريمز إلى كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض

  هل يصبح  الزمالك فريق الأحلام أم يصبح لقاء دريمز كابوس يطارد عشاق القميص الأبيض  أحمد عادل  يترقب عشاق نادي الزمالك الساعات المقبلة بفارغ الصبر حتى يأتى موعد لقاء العودة بين الزمالك ودريمز،  في إياب الدور قبل النهائي ببطولة كأس

تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعر

تحول إسمه إلى أمير. باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش .تعرف على عدد النقاط التى يحتاجها ريال مدريد لحسم الليجا قبل النهاية

  تحول إسمه إلى أمير.  باتريس لوميل يشهر إسلامه فى مسجد جنان مبروك بالحراش    أعلن الفرنسي باتريس بوميل، المدير الفني لفريق مولودية الجزائر، اعتناقه الإسلام بشكل رسمي، بعد أن نطق الشهادتين، داخل أحد مساجد الجزائر، وغير اسمه إلى

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد
اوسا  يكشف كواليس حراسة مرمى الزمالك: صبحي الافضل  وهذه مشكلة عواد ..ابورجيلة متفائل بتخطى الزمالك عقبة دريمز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
المزيد