أخر الاخبار

 

نكشف الزمالك يستقر على هذا النجم لخلافة أشرف بن شرقي..والد احمد سيد زيزو يؤكد ابني مش هيخون الزمالك..كارتيرون يستعين بالشباب بعد نجاح تجربة عبد الغزال الصغير

16 يناير 2022 الساعة 3:23 مساء
نكشف الزمالك يستقر على هذا النجم لخلافة أشرف بن شرقي..والد احمد سيد  زيزو يؤك


 
 والد زيزو ابني مش هيخون الزمالك حتى لوفي شرط جزائي 
سارة عبد الباقى 


 
تحدث والد أحمد سيد "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن مصير نجله مع النادي الأبيض خلال الفترة المقبلة. 
وقال والد "زيزو" خلال تصريحات تليفزيونية أن اللاعب لن يرحل عن الزمالك إلا بموافقة النادي، مشيراً إلى أن الشرط الجزائي في عقد زيزو تم وضعه فقط في ظل توقيع العقود في عهد لجنة مؤقتة كانت تدير نادي الزمالك. 
وأكد والد زيزو أن الوضع كان سيتغير في حال تجديد تعاقد اللاعب مع الزمالك في عهد المجلس الحالي، لاسيما أنه مجلس منتخب بالتالي يوفر عامل الاستقرار ولم يكن اللاعب سيطلب وقتها وضع شرط جزائي. 
وشدد والد زيزو قائلاً إن فسخ تعاقد نجله مع الزمالك ليس متوقف فقط على بند الشرط الجزائي خاصة أنه لاعب محترف وله حقوق مشدداً في الوقت ذاته أن اللاعب لن يلجأ لهذا الأمر لأنه ينتمي إلى نادي الزمالك والنادي له فضل عليه. 
وكانت بعض التقارير الصحفية السعودية أشارت من قبل إلى أن نادي أهلي جدة السعودي، يهتم بضم زيزو لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، ولكن خرج اللاعب وأكد أنه مستمر مع الزمالك ولن يلجأ لاستخدام الشرط الجزائي. 
وجدد زيزو عقده مع الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، في عهد اللجنة السابقة التي كانت تدير نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب لمدة ٣ مواسم مقبلة. 
وانضم زيزو إلى صفوف الزمالك منذ عامين تحديداً في شهر يناير من عام 2019  قادماً من نادي موريرينسي البرتغالي، وتوج مع الزمالك بلقب الكونفدرالية الإفريقية وكأس مصر، وكأس السوبر المصري، وكأس السوبر الإفريقي، والدوري المصري.


خاص.. الزمالك يستقر على هذا اللاعب لخلافة أشرف بن شرقي 
هاني عصام 


 
استقر مسئولو نادي الزمالك على خليفة المغربي أشرف بن شرقي بين صفوف الفريق خلال الموسم المقبل بعد تأزم موقف اللاعب المغربي في التجديد ورفضه البقاء مع الفريق.
 إدارة الزمالك فتحت خط مفاوضات قوي مع أحمد رفعت لاعب فريق فيوتشر لضمه بداية من الموسم المقبل وعرضوا عليه نفس الراتب الذي يتقاضاه مع فريقه في الوقت الحالي ويقترب من 13 مليون جنيه في الموسم.
ويرغب مسئولو الزمالك في تواجد أحمد رفعت ليحل محل أشرف بن شرف في مركز الجناح الأيسر خاصة وأن رفعت يقدم من الأساس مستويات مميزة في الوقت الحالي ونجح في لفت الأنظار إليه بصورة كبيرة.

ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في الجولة المقبلة من منافسات بطولة كأس الرابطة.
وتعادل الزمالك سلبيا مع إنبي في الجولة الأولى من منافسات بطولة كأس الرابطة حيث استغل الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني اللقاء في الدفع بعدد كبير من اللاعبيت وخاصة على مستوى الوجوه الصاعدة.
وكانت قرعة البطولة أسفرت عن وجود الفريق الأبيض على رأس المجموعة الثالثة، وتضم المجموعة فرق: "فاركو وإنبي وغزل المحلة وسيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش".


كارتيرون يستعين بالشباب بعد نجاح تجربة الغزال الصغير 
سارة عبد الباقى 
حسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، موقفه من مشاركة اللاعبين الناشئين خلال المباريات المقبلة. 
وكان كارتيرون دفع ببعض اللاعبين الشباب مثل حسام أشرف وحسام عبدالمجيد وسيف فاروق جعفر في مواجهة الزمالك الأخيرة أمام إنبي بالجولة الأولى من بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، التي انتهت بالتعادل السلبي. 
واستقر كارتيرون على استمرار الدفع باللاعبين الشباب في المباريات المقبلة من بطولة كأس الرابطة لاكتساب الخبرات، وكذلك بسبب النقص العددي الذي يعاني منه الزمالك في هذه البطولة. 
وتحدث كارتيرون خلال الساعات الماضية مع اللاعب الشاب حسام عبدالمجيد ، الذى شبهه الجماهير بالغزال الصغير ،  الذي دفع به أساسياً في خط الدفاع خلال مواجهة إنبي بجوار محمد عبدالغني، حيث أشاد المدرب الفرنسي بأداء اللاعب خلال المباراة خاصة في الشوط الثاني، مشيراً إلى أنه وقع في بعض الأخطاء في بداية المباراة ولكنها أمور واردة خاصة أنه مازال يكتسب خبرة المشاركة في المباريات الرسمية. 
وافتقد الزمالك خلال مباراة إنبي لعدد كبير من عناصره الأساسية، مثل محمود عبدالرازق "شيكابالا"، الذي كان من المقرر عودته خلال هذه المباراة بعد انتهاء فترة ايقافه الطويلة، ولكن جاءت إصابته بعدوى فيروس كورونا لتحول دون ذلك، قبل أن يتعافى اللاعب ويشارك في تدريب الزمالك بالأمس، وكذلك عمر السعيد وطارق حامد وأيمن حفني للإصابة، ومحمد أبوجبل وأحمد فتوح وإمام عاشور وأحمد سيد "زيزو" ومحمود حمدي "الونش"، لتواجدهم مع بعثة منتخب مصر في الكاميرون التي تخوض منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، وسيف الدين الجزيري وحمزة المثلوثي لتواجدهم مع منتخب تونس، وكذلك أشرف بن شرقي لتواجده مع منتخب المغرب. 
ويستعد الزمالك لمواجهة فاركو في ثاني جولات بطولة كأس الرابطة، بعد غداً الثلاثاء بالإسكندرية، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد