أخر الاخبار

 

سقوط منتخب الجزائر على يد غينيا الاستوائية ..المثلوثي والجزيري يسجلا في فوز تونس العريض على موريتانيا..وسقوط افيال كوت ديفوار بالضربة القاضية

16 يناير 2022 الساعة 9:26 مساء
   سقوط منتخب الجزائر على يد غينيا الاستوائية ..المثلوثي والجزيري يسجلا في فوز تونس العريض على موريتانيا..وسقوط افيال كوت ديفوار بالضربة القاضية


أمم أفريقيا.. غينيا الإستوائية تفجر كبرى مفاجآت "كان 2022" بإسقاط الجزائر وكسر رقمها التاريخي
هاني عصام
فجّر منتخب غينيا الإستوائية كبرى مفاجآت كأس الأمم الأفريقية عقب الفوز على الجزائر بهدف نظيف في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة أمم أفريقيا.
سجل ستيبان أوروزكو الهدف الوحيد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء.
ونجح منتخب غينيا الإستوائية في تحطيم رقم منتخب الجزائر الذي لم يتذوق طعم الهزيمة طوال 35 مباراة دولية.
توقف رصيد الجزائر عند نقطة واحدة في قاع ترتيب المجموعة ورفع منتخب غينيا الإستوائية رصيده عند 3 نقاط في المركز الثاني.


أحداث الشوط الأول 
شهدت الدقيقة 4 بطاقة صفراء أولى في المباراة من نصيب بغداد بونجاح لاعب منتخب الجزائر نتيجة تدخل عنيف على ساؤول كوكو لاعب غينيا الاستوائية.
في الدقيقة 8 بطاقة صفراء من نصيب رامي بن سبعيني لاعب الجزائر نتيج تدخل عنيف بمرفق اليد على وجه إيبان سالفادور لاعب غينيا الاستوائية.
ظهور أول لغينيا الإستوائية، بعد ركلة حرة مباشرة لغينيا الاستوائية على يسار مرمى الجزائر بجوار الراية الركنية، نفذها إيبان سالفادور بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى وسط الملعب.
ركلة حرة مباشرة للجزائر في وسط ملعب غينيا الاستوائية، نفذها يوسف بلايلي بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء لكن حكم المباراة تدخل باحتساب تسلل ضد رامي بن سبعيني.
ركلة ركنية للجزائر على يسار مرمى غينيا الاستوائية، نفذتها رياض محرز بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة من أمام المرمى قبل أن يتدخل الحكم باحتساب خطأ عكسي ضد سفيان بن دبكة.
وشهدت الدقيقة 22 هدف محقق ضائع للجزائر بعد مجهود فردي مميز من رياض محرز في إختراق منطقة الجزاء من الجبهة اليمنى أنهاها بعرضية أرضية استقبلها بغداد بونجاح بتسديدة قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس جيسوس أوونو في التصدي وإنقاذ مرماه.
في الدقيقة 23 هدف ملغي لصالح منتخب الجزائر بداعي التسلل على رياض محرز.
في الدقيقة 37 أنقذ مبولحي مرمى الجزائر من هدف محقق بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة لغينيا الاستوائية عن طريق بابلو جانيت بتسديدة خادعة مباشرة بإتجاه الزاوية اليسرى للمرمى تصدى لها الحارس رايس مبولحي ببراعة وأنقذ مرماه.
ركلة ركنية أولى لغينيا بيساو على يسار مرمى الجزائر، نفذها بابلو جانيت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء حيث أبعدها الدفاع بشكل غير متقن إلى حدود المنطقة حيث وجدت متابعة من إيبان سالفادور بتسديدة يسارية أكثر من رائعة مرت بشكل خطير إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الحارس رايس مبولحي.

أحداث الشوط الثاني 
الجزائر استهلت الشوط الثاني بقوة بحثا عن عن تسجيل هدف التقدم.
ركلة حرة مباشرة لغينيا الاستوائية في وسط ملعب الجزائر، نفذها بابلو جانيت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.
في الدقيقة 50 هدف محقق ضائع لغينيا الاستوائية بعد إنفراد للويس نلافو بالمرمى من داخل منطقة الجزاء أنهاه بتسديدة قوية تصدى لها الحارس رايس مبولحي ببراعة وأبعد الكرة إلى ركلة ركنية.
ركلة ركنية للجزائر على يمين مرمى غينيا الاستوائية، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها إسماعيل بن ناصر بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بسهولة إلى رمية تماس.
في الدقيقة 57 هدف محقق ضائع للجزائر بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق رامي بن سبعيني إلى داخل منطقة الجزاء إرتقى لها بغداد بونجاح برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا التمركز الجيد من المدافع إستيبان أوروزكو وإبعاد الكرة من على خط المرمى.
تنفيذ الركلة الحرة المباشرة للجزائر عن طريق يوسف بلايلي بتسديدة مباشرة إصطدمت بالحائط البشري ومرت بجوار القائم الأيمن للمرمى.
جاء الهدف الوحيد في الدقيقة 70 بعد ركلة ركنية على يمين مرمى الجزائر نفذت بعرضية أرضية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها جوزيت ميراندا بلمسة خادعة حولت الكرة على القائم الأيسر للمرمى حيث وجدت متابعة من إستيبان أوروزكو بتسديدة سهلة وضعت الكرة داخل الشباك.
هدف ملغي لصالح الجزائر بداعي التسلل على يوسف بلايلي.
 
 
 
أمم أفريقيا.. منتخب تونس يسحق موريتانيا ويقترب من التأهل لثمن النهائي 
حقق منتخب تونس فوزا كبيرا على موريتانيا برباعية نظيفة في الجولة الثانية من المجموعة الأخيرة ببطولة كأس الامم الأفريقية.
رباعية تونس سجلها حمزةى المثلوثي في الدقيقة 4 وأحرز وهبي الخزري "هدفين" في الدقيقتين 9 و64 وسيف الدين الجزيري في الدقيقة 66.
وأهدر يوسف المساكني ركلة جزاء في الدقيقة 89 من عمر المباراة.
منتخب تونس حصد أول 3 نقاط بعد خسارته أمام مالي في الجولة الأولى ليحتل المركز الثالث خلف مالي وجامبيا برصيد 4 نقاط ويقبع منتخب موريتانيا في المركز الأخير بدون نقاط.


أحداث الشوط الأول 
منتخب تونس تقدم في الدقيقة الثالثة، بعد تسديدة قوية من حمزة المثلوثي على حدود منطقة الجزاء مرت في أسفل الزاوية اليمنى داخل الشباك.
جاء الهدف الثاني في الدقيقة 8 بعدما مرر أنيس بن سليمان الكرة للخزري على حدود منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.
الضغط التونسي على مرمى موريتانيا استمر، إلياس سخيري أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.
محمد سويد لاعب موريتانيا سدد كرة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت فوق العارضة لخارج الملعب.
منتخب موريتانيا تحسن قليلا نتيجة هدوء لاعبي تونس، وسدد أبو بكر كامارا كرة قوية مرت فوق العارضة في الدقيقة 431 من عمر الشوط الأول.

أحداث الشوط الثاني 
منتخب تونس استمرت سيطرته في الشوط الثاني ونجح في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 64 عن طريق وهبي الخزري بعد بعد عدة تمريرات رائعة بين لاعبي تونس مرر غيلان الشعلالي الكرة من داخل منطقة الجزاء للخزري ليسددها الأخير على يسار الحارس داخل الشباك.
وبعد دقيقة واحدة جاء الهدف الرابع، وهبي الخزري أرسل تمريرة بينية للجزيري خلف المدافعين وسددها الأخير مباشرة على يسار الحارس لداخل المرمى.
محمد علي بن رمضان سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس بابكار ديوب.
في الدقيقة 88 ركلة جزاء لصالح تونسي بداعي وجود لمسة يد على سليمان كاراموكو من داخل منطقة الجزاء.
يوسف المساكني أهدر ركلة الجزاء بعد تسديدها وارتطامها بالقائم الأيمن.




منتخب سيراليون يواصل المفاجآت ويفرض التعادل الإيجابي على كوت ديفوار في أمم أفريقيا
فرض منتخب سيراليون التعادل الإيجابي مع نظيره كوت ديفوار بهدفين لمثلهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب جابوما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في كأس أمم إفريقيا.
سجل هدفي منتخب كوت ديفوار الملقب بـ "الأفيال" كل من سيباستيان هالر مهاجم أياكس في الدقيقة 25 ونيكولاس بيبي جناح أرسنال في الدقيقة 65، بينما سجل موسى كامارا هدف سيراليون الأول في الدقيقة 55، وأضاف الحاج كامارا الهدف الثاني في الدقيقة 94.
بذلك يواجه منتخب كوت ديفوار إمكانية فقدان صدارة المجموعة الخامسة، حيث بات يملك 4 نقاط، ويليه منتخب سيراليون بنقطتين، فيما يملك منتخب الجزائر نقطة، ويأتي منتخب غينيا الاستوائية بلا نقاط.

اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

اخبار الزمالك اليوم | صفقة عالمية .. صفقة الموسم .. 5 صفقات أجنبية .. خطف صفقة الزمالك .. تفاصيل صفقة رمضان صبحي .. مفاجأة النقاز .. قرار فيريرا .. عودة جنش

تناول موقع «أخبار الزمالك» اليوم الأربعاء 25 مايو 2022،  العديد من الأخبار الرياضية المهمة والتي تهم قطاع

روما الإيطالي  بطل دوري المؤتمر  الأوروبي   انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

روما الإيطالي بطل دوري المؤتمر الأوروبي انسحاب ميار شريف من بطولة رولان جاروس للتنس .. الموافقة على بيع نادي تشيلسي لملياردير أمريكي

        «مورينيو بالتخصص».. روما يتفوق على فاينورد بهدف نظيف ويحصد دوري المؤتمر الأوروبي   مهاب ممدوح نجح فريق روما الإيطالي، بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، من تحقيق لقب دوري المؤتمر الأوروبي، في نسخته الأولى، عقب التغلب على

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

نكشف موقف فيريرا من تراجع أداء الزمالك .. فرنسي وهولندي أقرب المرشحين لادارة مباراة القمة

هاني عصام   كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن موقف البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق ورده على الانتقادات التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة من جانب الإدارة والجماهير بسبب هبوط مستوى الفريق بشكل كامل. وتلقى الزمالك خساراتين متتاليتين أمام إنبي وطلائع الجيش

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

رحيل طولان عن انبي .. لجنة الحكام في ورطة بسبب لقاء القمة .. الإسماعيلي يحشد أسلحته قبل مواجهة الزمالك

تواجه لجنة الحكام الرئيسية برئاسة عصام عبدالفتاح أزمة في اختيار طاقم تحكيم أجنبي يقود مواجهة الأهلي مع الزمالك المقرر إقامتها في الدوري الممتاز يوم 19 يونيو المقبل بسبب ارتباط حكام الصفوة في أوروبا بمعسكر مغلق، استعدادا لمونديال قطر 2022.واعترفت لجنة الحكام الرئيسية

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

نكشف مفاجأة من العيار الثقيل في ملف حمدي النقاز

سارة عبد الباقي   كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن آخر التطورات الخاصة بعودة التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن إلى صفوف الزمالك من جديد بداية من الموسم المقبل.وأكد المصدر على تزايد فرص حمدي النقاز في العودة لصفوف الزمالك الموسم المقبل بعد نهاية إعارته لأهلي جدة

المزيد
المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك في الصحف | الزمالك يهدد كهربا .. تفاصيل خناقة مباراة أسوان .. صفقات حراسة المرمى
أخبار الزمالك فى الفضائيات..عبد الملك ضربة جزاء أسوان الثانية غير صحيحة وزيزو مش خاين..ميدو : مينفعش نجهز بن شرقي للأهلي  وكريم شحاتة يكشف فضيحة أودة  اللبس مع فيريرا  والقباني هذه أزمة مدافعي الزمالك
مرتضى منصور: أنا مش مبسوط بعد الفوز على أسوان ومش عايز الجمهور يروح الملعب وهاشجع الأهلي أمام الوداد وهنلاعب الداخلية بدون الدوليين وسفر طارق حامد فى الإمارات
شوبير يزف بشرة خير لجماهير الزمالك بعودة مصطفى محمد ..شبانة يؤكد فيريرا يوافق علي عودة باسم مرسي والتعاقد مع جونيور أجاي وذبح الحاوي
المزيد