أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. الزمالك يحبط مخطط بن شرقي

19 يناير 2022 الساعة 11:07 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده .. عودة النقاز .. ال


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | أبو فلة يتصدر الترند بـ 12 مليون دولار .. ترتيب مجموعات أمم إفريقيا 2022




المصري اليوم: عودة النقاز
كشف أنيس بن ميم وكيل أعمال التونسي حمدي النقاز، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أهلي جدة السعودي عن موقف الأخير من العودة للزمالك.

وقال أنيس في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «الحياة»: «الأمر سيحسم نهاية الموسم ولكل حدث حديث».

وأكمل : «النقاز، يشعر بالراحة مع أهلي جدة وكرة القدم المتغيرات فيها مستمرة».

يذكر أن اهلي جدة تعاقد مع حمدي النقاز، في الميركاتو الصيفي الماضي، لمدة موسم واحد، وذلك بعدما فشل الزمالك في قيده لحرمانه من القيد لمدة فترتين.
 
اقرأ أيضًا:

مباريات اليوم: منتخب مصر ضد السودان ومانشستر يونايتد يواجه برينتفورد وريال سوسيداد ضد أتلتيكو مدريد




الوطن: الجزيري يهدد الزمالك بفسخ تعاقده
كشف أنيس بن ميم وكيل التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة ما تردد بأن اللاعب تقدم بشكوى ضد القلعة البيضاء.

وشدد بن ميم خلال تصريحاته الخاصة للوطن، على أن سيف الدين الجزيري لم يشكُ الأبيض حتى الآن وكما تردد خلال الساعات الماضية.

وأشار إلى أنهم تقدموا بالفعل بإنذار رسمي للزمالك بشأن سداد مستحقات اللاعب التي لم يحصل عليها منذ 4 شهور.

واكد أن أحد مسؤولي الزمالك تواصل معهم لحل الأزمة بشكل ودي واللاعب يرحب ولا توجد لديه أي مشاكل حال سداد المستحقات.

وأضاف أن سيف الجزيري منح إدارة الزمالك مهلة 15 يوما، من أجل سداد مستحقاته المتأخرة، وفي حال عدم الالتزام سيتم فسخ العقد بشكل رسمي.



اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | خطف صفقة الزمالك .. انقلاب في انتخابات الزمالك .. سقوط وفضيحة .. أزمة في الزمالك .. تحرك جديد مع بن شرقي .. نجم الزمالك في خطر .. هجوم ناري .. قذائف كارتيرون




اليوم السابع: الزمالك يحبط مخطط بن شرقي
 أحبطت إدارة نادي الزمالك محاولات المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الفريق لفسخ تعاقده مع الزمالك خلال يناير الجارى بسبب تأخر مستحقاته الشهرية لفترة تجاوزت الـ 3 أشهر وفقا لعقده.
 
وقامت إدارة نادي الزمالك بايداع 12 مليون جنيه صباح الإثنين، في الحساب البنكي للاعب المغربي الدولي أشرف بن شرقي، نجم الفريق الأول لكرة بالقلعة البيضاء، قيمة مستحقاته المتأخرة طيلة الفترة الفترة الماضية.
 
ونجحت إدارة نادي الزمالك، في حل أزمة مستحقات أشرف بن شرقي في اليوم الأخير من المهلة القانونية الخاصة بالسداد، قبل فسخ التعاقد ليحافظ بذلك على أحد نجوم الفريق الأول.
 
ويتواجد أشرف بن شرقي مع منتخب المغرب المشارك في بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حالياً في المغرب والتي تستمر حتى السادس من فبراير المقبل، فيما وعدت إدارة نادي الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بصرف جزء من مستحقاتهم المالية المتأخرة خلال شهر يناير الجاري، وذلك بعد انتعاش خزينة النادي بفلوس بيع مصطفى فتحي للتعاون السعودي والمقدر بمليون دولار.
 
في نفس السياق دخل نادي بيراميدز في خط المفاوضات مع أشرف بن شرقي، للحصول على خدماته في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.
وعرضت إدارة بيراميدز علي اللاعب الحصول علي مليون دولار في الموسم الواحد وهو ما رفضه اشرف بن شرقي وطلب زيادة المقابل المادى الي 2 مليون دولار في الموسم الواحد.
 
فيما يخطط مسئولو نادى الزمالك لجلسة الحسم مع المغربى أشرف بن شرقي من أجل الوقوف على ملف التجديد، عقب انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده المغربى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، خاصة فى ظل فتح خط مفاوضات معه من جانب القلعة الحمراء.
 

اخبار الزمالك

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عو

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية بمفاجأت ضخمة.. عودة 7 لاعبين بقيادة شيكابالا وظهور زيزو واستبعاد هذا الثنائي للإصابة

جوميز يعلن قائمة الزمالك للقاء دريمز الغاني بالكونفدرالية .. انضمام زيزو وشيكابالا.. وغياب جابر وفتوح   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، عن القائمة التي ستخوض مباراة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

حسام أشرف هدف الزمالك يقود بلدية المحلة للفوز على المقاولون العرب

بلدية المحلة يعود لمنافسات دوري النيل بالفوز على المقاولون مهاب ممدوح حقق فريق بلدية المحلة انتصارًا ثمينًا على نظيره المقاولون العرب بثنائية نظيفة في مباراة الأسبوع الـ18 بالدوري المصري "دوري النيل" والتي أقيمت على ملعب المحلة.

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟

بين تصريحات متخبطة وهزيمة الديربي.. هل اقترب كولر من اللحاق بموسيماني؟ مهاب ممدوح يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي فترة من التخبط الواضح على المستوى الفني تحت قيادة السويسري مارسيل كولر والذي خسر فريقه في الديربي أمام الزمالك

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

بين حديث سليمان وتغريدات عباس.. إنذار جديد بالانشقاق في الزمالك!

مهاب ممدوحأثار أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك جدلا واسعا على مدار الأيام الماضية بما دونه عبر حسابه الرسمي على فيس بوك.هاجم سليمان العديد من الإعلاميين والإعلام الرياضي في مصر بشكل عام موجها اتهامات صريحة بفكرة التحيز ضد الزمالك، والعمل على

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
دونجا يدخل حسابات العميد .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز .. جوميز يحدد موعد السفر لغانا
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: صفقتان من العيار الثقيل على أعتاب الزمالك ..  أحمد سليمان يورط الزمالك فى صفقات فاشلة .. بديل زيزو في الزمالك .. تعديلات مرتقبة في الزمالك
ايمن يونس راهنت على فوز الزمالك فى لقاء القمة ودونجا قدم مباراة غير عادية وهذا اللاعب ذكي جدا
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
المزيد