أخر الاخبار

 

خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

19 يناير 2022 الساعة 3:43 مساء
خاص .. من كارتيرون لإدارة الزمالك: محدش يحاسبني على كأس الرابطة .. ومجدي عبد ا


هاني عصام


وجه الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك رسالة إلى مسئولي القلعة البيضاء فيما يتعلق ببطولة كأس الرابطة والتتويج بها.

وأكد كارتيرون لمسئولي الزمالك بأنه غير ملزم بالحصول على كأس الرابطة ويرفض فكرة محاسبته عليها من الأساس، مبررًا ذلك بأن الفريق يخوض البطولة بالصف الثاني بسبب كم الغيابات التي يعاني منها الفريق.

وأوضح كارتيرون لمسئولي الزمالك أن تركيزه في البطولة سيكون منصب على تجربة بعض اللاعبين والناشئين فقط وأن التتويج بها قد يكون صعب بسبب خوض المنافسين المباريات بالصف الأول على عكس الوضع بالنسبة له.

كما رفض كارتيرون تمامًا فكرة فرض عقوبات على اللاعبين نهائيًا في البطولة مع التعثر في أي مباراة.

وتعادل الزمالك سلبيا في الجولة الأولى قبل أن يخسر الفريق من فاركو في الجولة الثانية من البطولة ليصبح موقفه صعب للغاية خاصة وأن الفريق لم يسجل أي أهداف منذ بداية البطولة.
 
 
مجدي عبد الغني يكشف: الزمالك يعاقب هذا الثنائي

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن مسؤولوا الزمالك قرروا معاقبة ثنائي الفريق الابيض محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق وحسام عبد المجيد المدافع الشاب في الفريق الابيض علي خلفية مابدر من الثنائي في مباراة فاركو .
وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن محمد اشرف روقا دخل في أزمة مع الجماهيرعقب تغييره بسبب انتقاد الجماهير له بينما اعترض حسام عبد المجيد علي الجهاز الفني بعد تغييره في اللقاء وانفعل علي سبب خروجه ليقرر مسؤولوا الزمالك معاقبة الثنائي علي ماقام به في المباراة .
وكان اللاعب قد كتب عبر الانستجرام " روقا عبر خاصية استوري على انستجرام: بمناسبة الصور التي انتشرت على السوشيال ميديا تحت مسمى أن المقصود بها جمهور نادي الزمالك، أنا مستحيل أعبر عن غضبي بهذا الشكل أمام الجمهور الزمالك، وأنا واحد من هذا الجمهور.
وتابع روقا: كل ما في الأمر أنه كان يوجد 3 أشخاص تواجدوا في المدرج سبوني بأبي وأمي بأبشع الشتائم والإهانات، وهذا شئ غير مألوف بالنسبة لي، وأنا واثق من أنهم ليسوا من جمهور نادي الزمالك العظيم، الذي يمثلني قبل أن أكون لاعب في الفريق، وإذا تم فهمي بهذة الصورة فوجب التوضيح مني، وشكرا.


مجدي عبد الغني : غضب في الزمالك من تأليف كارتيرون

أكد الاعلامي مجدي عبد الغني أن هناك حالة من الغضب داخل ادارة نادي الزمالك من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الابيض بسبب عدم التعامل الجدي من جانبه مع بطولة كاس الرابطة خاصة وأنه لم يوضح سياسة معينة في التعامل مع كاس الرابطة سواء بلعبه بالناشئين أسوء بالاهلي أو الدفع بكامل العناصر البديلة والتي لاتشارك لتجهيزها وعدم اشراك اللاعبين في مراكزهم مثلما حدث بالدفع بعبد الله جمعة ظهير ايمن .

وكشف الاعلامي مجدي عبد الغني عبر برنامج ملعب البلدوزر بقناة الشمس أن الغضب يأتي ايضا بسبب المستوي الذي ظهر به الفريق أمام انبي وكان قريبا من الخسارة وايضا المستوي الذي ظهر به أمام فاركو وخسر المباراة وعدم القدرة حتي الان علي احراز اي هدف والاعتماد علي اللاعبين الذين لايقدمون اي جديد في المباريات وينالون القسط الاكبر من الغضب الجماهيري .
 
 

اخبار الزمالك

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد