أخر الاخبار

 

ظالم ام مظلوم .. أرقام يوسف أوباما تتصدى لحملات الأهلي الخبيثة

19 يناير 2022 الساعة 5:02 مساء
ظالم ام مظلوم  .. أرقام يوسف أوباما تتصدى لحملات الأهلي الخبيثة


مهاب ممدوح
 
بالرغم من الانتقادات التي تطارده هذا الموسم، والتي دائمًا ما يقف خلفها عدد كبير من جمهور النادي الأهلي،  إلا أن يوسف أوباما كان جزءا هاما من تتويج الزمالك بلقب الدوري خلال الموسم الماضي، بما قدمه من أداء قوي ومميز، على مدار الموسم.
واستطاع الزمالك حصد لقب الدوري خلال الموسم الماضي لأول مرة منذ 2015، بعدما تصدر جدول ترتيب المسابقة بفارق 4 نقاط عن أقرب منافسيه الأهلي، وكان أوباما مساهما في هذا التتويج بأرقام مميزة نستعرضها على النحو الآتي:


أرقام يوسف أوباما
أوباما خاض في الدوري الموسم الماضي 28 مباراة، ساهم في 13 هدفا كثاني أكثر اللاعبين مساهمة في الأهداف بعد أشرف بن شرقي، حيث سجل أوباما 10 أهداف وصنع 3 أخرين خلال 28 لقاء.
على مستوى التسديدات، بشكل إجمالي سدد أوباما 41 تسديدة، وله 801 تمريرة و29 كرة طويلة و12 عرضية فضلا عن 41 مراوغة صحيحة وهو أكثر لاعبي الزمالك الموسم الماضي إكمالا للمراوغات الصحيحة بواقع 41 مراوغة.
أوباما له 371 صراع بدني و89 صراع هوائي، واستطاع صناعة 46 فرصة محققة على مرمى منافسي الزمالك خلال الموسم الماضي، وتلك الأرقام الهجومية تثبت بشكل قاطع أهمية اللاعب على مستوى الخط الأمامي للفريق خاصة خلال الموسم الماضي.

ورغم تراجع مستواه الموسم الحالي، إلا أن معظم المدربين الأجانب الذين قادوا الزمالك، بالفعل كانوا يعتمدون على أوباما بشكل أساسي رغم عدم ثبات مستواه ولكنه كان دوما عنصرا هاما في أغلب المباريات.
يوسف أوباما، هذا الموسم خاض 7 مباريات بمختلف المسابقات، سجل هدفين وصنع هدفين، أي ساهم في 4 أهداف خلال 7 مباريات، لم يسجل في الدوري خلال 5 مباريات، ولكنه صنع هدفا، وفي دوري أبطال إفريقيا صنع هدفا وسجل هدفين خلال مباراتين.
يأتي ذلك خلال مباراة توسكر التي انتهت بفوز الزمالك برباعية نظيفة، حيث سجل هدفين وصنع هدفا، وفي الدوري صنع هدفا ضد إنبي في الجولة الأولى، في مباراة انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

اخبار الزمالك

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

هل يكرر الجونة سيناريو 2021 أمام الأهلي في مواجهة الغد؟

الأهلي في مواجهة الجونة – بين تفادي سيناريو 2021 وتكرار ما حدث في 2022 مهاب ممدوح يلتقي النادي الأهلي بنظيره الجونة مساء غد السبت في مباراة الجولة 21 من الدوري المصري "دوري النيل" على ملعب استاد القاهرة الدولي في تمام السابعة مساءً بتوقيت

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة

الزمالك يستعيد سيف الجزيري في مواجهة سموحة سارة عبد الباقي يستعيد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خدمات التونسي سيف الجزيري مهاجم الأبيض في مباراة سموحة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.وكان الجزيرى  غاب

تعرف على موعد لقاء الزمالك ضد سموحة فى الدوري قبل مواجهة نهضة بركان فى نهائي الكونفدرالية

  تعرف على موعد مباراة الزمالك ضد سموحة قبل مواجهة نهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية الإفريقية    سارة عبد الباقي  أغلق الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز صفحة مباراة البنك الأهلى، التي أقيمت مساء أمس الخميس

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون
المزيد