أخر الاخبار

 

نكشف رد فعل مرتضى منصور بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك ..تعليق هشام نصر

21 يناير 2022 الساعة 11:02 مساء
نكشف رد فعل مرتضى منصور  بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك ..تعليق هشام نصر







نكشف رد فعل مرتضى منصور  بعد ظهور أحمد سليمان في الزمالك 
كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن رد فعل رئيس النادي بعد ظهور قائمة أحمد سليمان في مقر النادي اليوم والاجتماع مع العديد من أعضاء الجمعية العمومية.حرص  أحمد سليمان المرشح  لانتخابات نادي الزمالك  علي  مقعد  الرئاسة  على  التواجد  داخل  مقر  القلعة  البيضاء بصحبة  باقي  أعضاء فاهمه وخاصة ان انتخابات الزمالك ستقام يوم 11 فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشاديةوأكد المصدر أن رئيس الزمالك قرر إحالة كل أفراد الأمن للتحقيق والذين كانوا متواجدين على البوابة التي دخل منها أفراد قائمة أحمد سليمان.
وشدد المصدر على أن أفراد الأمن لم يستطيعوا إيقاف أو منع أي عضو من قائمة أحمد سليمان لانهم جميعًا دخلوا بالكارنيهات الخاصة بهم بشكل طبيعي وقانوني.
وأشار المصدر إلى أن رئيس الزمالك أشرف بنفسه على تفريغ الكاميرات الخاصة لرغبته في معرفة جميع الأعضاء الذين جلسوا مع أحمد سليمان عند تواجده في الزمالك.
 
هشام نصر يكشف سر ظهور قائمة سليمان فى نادي الزمالك اليوم 
 
كشف هشام نصر، المرشح المحتمل  على مقعد نائب الرئيس في انتخابات نادي الزمالك المقبلة ضمن قائمة "زمالك جديد.. زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان عن كواليس تواجد القائمة اليوم داخل  مقر  القلعة  البيضاء.
وتقام انتخابات نادي الزمالك يوم  11 فبراير المقبل وفقا للائحة الاسترشادية.
و تضم القائمة العديد من الأسماء القوية والبارزة وهم " أحمد  سليمان على مقعد الرئيس وهشام نصر على مقعد نائب الرئيس، وهاني شكري على مقعد أمين الصندوق، وفي العضوية فوق السن مصطفى عبدالخالق وعبدالله جورج ومصطفى بدوي و الحسيني سمير و مصطفى سيف العماري و العضوية تحت السن الثنائي ومحمد طارق و سامح الخوانكي.
و وجه هشام  نصر  الشكر لأعضاء الجمعية العمومية على حفاوة الاستقبال و أنهم في انتظارهم يوم الانتخابات لاختيار من يمثلهم ليعود الزمالك من جديد للصورة التي يتمناها الجميع.
 وأشار نصر إلى أن تواجدهم اليوم داخل مقر النادي أمر إيجابي بالنسبة لهم حتى يتعرف عليهم أعضاء الجمعية العمومية وعلى برنامجهم الانتخابي،  وأن القائمة حرصت على التواجد في جميع أرجاء النادي ولاقوا ترحاباً كبيراً من الأعضاء. 
واختتم نصر تصريحاته قائلا : " نتمنى أن تمر العملية الانتخابية بهدوء ويسودها الشفافية و العدل حتى يستطيع كل مرشح أن يعبر عن شخصه و برنامجه الانتخابي دون أي معوقات.
يذكر أن  قائمة "الزمالك الجديد ..زمالك زامورا" برئاسة أحمد سليمان قد افتتحت أمس المقر الانتخابي الخاص بالقائمة والتي ستدير من خلاله العملية الانتخابية لمجلس إدارة الزمالك في الفترة المقبلة وحتي موعد الانتخابات والمقرر اقامتها يوم 11 فبراير المقبل .
وسيشهد المقر الانتخابي الخاص بالقائمة السماح لجميع وسائل الإعلام بالحضور لاقامة الحورات الصحفية مع أعضاء القائمة كما سيشهد أيضاً إقامة المؤتمرات الصحفية من خلاله.
 
إقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
بالصور قائمة احمد سليمان تؤدي صلاة الجمعة فى الزمالك وصور سيلفي مع الاعضاء ..وظهور مرتضى منصور وهدهود .. السيوفى يستعين بوزير الشباب وتحرير محضر فى قسم العجوزة

اخبار الزمالك

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة

ياسمين عز تتصدر الترند بالحصول على حكم ضد الإعلامي نيشان وتكشف عن مفاجأة جديدة

احتفلت المذيعة ياسمين عز بحصولها على حكم ضد الإعلامي نيشان، في القضية التي رفعتها ضده في دبي، على خلفية أزمتها معه التي اشتعلت خلال تواجدهما على هامش "منتدى الإعلام العربي" في جلسة بعنوان "الإعلام والتريند" بشهر سبتمبر من العام الماضي في دبي.وكشفت "ياسمين" عقب إعلان

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 3 مايو 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 3 مايو 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي، فضلا عن مباريات الدوري السعودي أهمها مواجهة التعاون ضد الهلال.  

طبيب الزمالك يكشف غياب هذا الثلاثي عن نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان. ضياء السيد بكشف ماذا يحتاج السعيد للتألق مع الزمالك

تلقى الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز،  قبل أيام من مواجهتى نهضة بركان المغربي في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية حيث تأكد غياب ثلاثة من نجوم الفريق دفعة واحدة بسبب الإصابة لينضمو إلى قائمة الزمالك التى تغيب منذ فترة عن صفوف الفريق خاصة محمود

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزم

محمد صلاح يتهم جوميز بالتأليف ويؤكد ظلم هذا اللاعب. بركات يكشف خطأ مدرب الزمالك ومشكلة مصطفى شلبي

بركات: جوميز أخطأ في تشكيله أمام البنك الأهلي.. وإصابة شلبي مؤثرة أكد محمد بركات، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق أن جوزيه جوميز، المدير الفني للزمالك أخطأ في تشكيله خلال مباراة البنك الأهلي، التي فاز فيها الأبيض بهدف نظيف، ضمن منافسات الدوري

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة م

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة من دولا

اه يا قلبى اه الاتحاد السكندري بطل كأس مصر بالفوز على الأهلي بثلاثية قاتلة توج فريق الاتحاد السكندري لكرة السلة ببطولة كأس مصر بعد الفوز على الأهلي بنتيجة 68 / 65 حيث جاءت الثلاثية القاتلة لأحمد عادل دولا ،فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء وسط فرحة

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3
المزيد