أخر الاخبار

 

نكشف سبب انقلاب مرتضى منصور على أوباما ..نادي سعودي يخطف كارتيرون..حرمان نجم الزمالك من مكافأة الفوز بالدوري

24 يناير 2022 الساعة 7:57 مساء
نكشف سبب انقلاب مرتضى منصور  على أوباما ..نادي سعودي يخطف كارتيرون..حرمان نجم


نكشف سبب انقلاب رئيس الزمالك على أوباما
هاني عصام 
تسود حالة من الغضب من جانب يوسف أوباما لاعب فريق الزمالك تجاه إدارة القلعة البيضاء بسبب تكرار الهجوم عليه منذ عودة المجلس الحالي بالإضافة إلى خروج تسريبات بالأمس عقب مباراة غزل المحلة بنية الإدارة في بيعه وأنه كان أحد اللاعبين الذين يقصدهم رئيس الزمالك.
وأكد مصدر داخل الزمالك أن انقلاب إدارة الزمالك على أوباما لسببين الأول هو كون حازم فتوح وكيل أعماله وهو نفس وكيل أعمال الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق حيث يرتبط مسئولو الزمالك بخلافات قوية مع حازم فتوح.
وأشار المصدر إلى أن السبب الثاني هو رفض اللاعب تعديل عقده والذي اعترض عليه رئيس الزمالك بعد عودته لوجود بعض البنود التي اعترضوا عليها وعلى رأسها حصوله على أعلى راتب في الفريق مقارنة بأي لاعب يلعب في نفس مركزه.
وخسر الزمالك أمام غزل المحلة بثلاثية نظيفة في الجولة الماضية من منافسات كأس الرابطة ليتعرض الفريق لانتقادات لاذعة وعقوبات من جانب الإدارة بخصم ربع مليون جنيه من كل لاعب في الفريق بجانب راتب نصف شهر من الجهاز الفني.
ويستعد الزمالك لملاقاة فريق سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة وبات موقف الفريق صعب للغاية في حجز بطاقة العبور. 


مخطط اهلي جدة السعودي لخطف كارتيرون 
سارة عبد الباقى 
رشح مدير الاحتراف السابق بنادي الفتح السعودي، الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لقيادة الأهلي السعودي خلال الفترة المقبلة. 
ويمر الأهلي السعودي بفترة صعبة في ظل لسوء النتائج التي يحققها خلال الفترة الماضية، والتي جعلته يحتل المركز التاسع في ترتيب جدول الدوري السعودي. 
وقال خالد السعود مدير الاحتراف السابق بنادي الفتح السعودي، أن تغيير مدرب الأهلي بات أمر لابد منه لاسيما بعد ان أثبت في مواقف كثيرة أنه لا يليق بإسم الأهلي. 
وتابع تصريحاته قائلاً عبر برنامج "أكشن مع وليد": "البديل الأقرب في هذه الفترة لابد أن يكون على علم بالدوري السعودي، ورأيي أن يكون الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب التعاون السابق والزمالك الحالي". 
وأكمل: "كارتيرون قادر على إحداث نقلة للأهلي في فترة قصيرة لأنه على علم بالدوري، وأعتقد أنه من الخيارات الجيدة". 
ورد وليد الفراج على تصريحات خالد السعود مازحاً: "كارتيرون اللي خصم عليه مرتضى منصور ربع مليون؟"، ليرد السعود: "الله لا يوليه علينا". 
وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قرر خصم راتب نصف شهر من كارتيرون بعد خسارة الزمالك بثلاثية نظيفة من غزل المحلة في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة. .


نكشف حرمان اشرف روقا من مكافأة الفوز بالدوري 

سارة عبد الباقى
حرم مسؤولو الزمالك محمد أشرف "روقا" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض، من مكافأة الفوز ببطولة الدوري العام عن الموسم المنقضي، وذلك حسبما علم موقع "أخبار الزمالك".
وكشف مصدر داخل نادي الزمالك عن سبب رفض مسئولو النادي الأبيض صرف مكافأة الفوز بدوري الموسم الماضي لروقا، بالرغم من صرفها لجميع لاعبي الزمالك خلال الآونة الأخيرة.
 وأكد المصدر أنه لم يتم صرف مكافأة الفوز بالدوري لروقا لأنه لم يشارك في 20% من مباريات الموسم المنقضي، مشيراً إلى أن لائحة الزمالك تنص على عدم منح مكافأة الدوري لأي لاعب لم تصل نسبة مشاركته في المباريات إلى 20%.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة لمباريات بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة، وذلك على استاد المقاولون العرب.
وكان الزمالك خسر مباراة غزل المحلة الأخيرة في الجولة الثالثة من بطولة كأس الرابطة وواصل تراجع نتائجه خلال هذه المسابقة.

اخبار الزمالك

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

قناة الرياضية المغربية تفجر مفاجأة مدوية بشأن مصير الدوري الإفريقي

فجرت قناة الرياضية المغربية مفاجأة مدوية، بخصوص النسخة الجديدة من بطولة "الدورى الإفريقى"، والمزمع إنطلاقها خلال منافسات الموسم المقبل.وكان نادى صن داونز قد فاز باللقب الأولى للبطولة الإفريقية المستحدثة والتى يتنافس عليها الأندية الأكثر حصولًا على نقاط خلال

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر الس

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة .. الزمالك يدخل معسكر السبت استعدادًا لمواجهة دريمز

لاعب وسط الزمالك يدخل حسابات الجهاز الفني للفراعنة سارة عبد الباقي تلقى نبيل عماد دونجا لاعب وسط فريق الزمالك تاكيدات من أحد أفراد الجهاز الفني للمنتخب الأول بأنه دخل ضمن حسابات حسام حسن المدير الفني للتواجد في معسكر الفراعنة المقبل المقرر

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

الزمالك يرفض هذه الصفقات ويؤجل حسم مصير هذا الرباعي

هاني عصام   مصدر داخل إدارة نادي الزمالك أكد على تأجيل فتح ملف التجديد للاعبي الفريق لنهاية الموسم الجاريالمصدر أكد أن الإدارة قررت تأجيل فتح ملف التجديد لبعض لاعبي الفريق وعلى رأسهم محمد عواد ومحمد صبحي ومحمود علاء وروقا لما بعد الكونفدرالية الإفريقية.

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على مباريات اليوم الخميس 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الخميس 18 أبريل 2024 العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم على رأسها مباراة ليفربول وأتالانتا فى إياب ربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي الموسم الجاري على ملعب "جيويس".   مواعيد مباريات الدوري الأوروبي والقنوات

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
المزيد