أخر الاخبار

 

التعليم العالي تعلق على فضيحة مصطفى محمد فى امتحانات معهد شبرامنت ..ميدو يقصف جبهة الاهلاوية على انستجرام .. فرمان خطير من الكاف يعد حادث ملعب مباراة الكاميرون وجزر القمر..

25 يناير 2022 الساعة 4:32 مساء
التعليم العالي تعلق على فضيحة  مصطفى محمد فى امتحانات معهد شبرامنت ..ميدو يق


 
وزارة التعليم العالي تعلق على فضيحة مصطفي محمد فى امتحانات معهد شبرامنت 
مهاب ممدوح



ردت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، على واقعة انتحال أحد الأشخاص لصفة مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، المحترف ضمن صفوف جالطة سراي التركي، بمعهد المدينة العالي بشبرامنت بمحافظة الجيزة، وأداء امتحانات نهاية الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي الحالي بدلًا منه.

وقالت الوزارة في بيان رسمي إن الواقعة محل تحقيق في النيابة العامة، موضحة أنها تتابع التحقيقات الجارية حاليا مع المعهد بشأن ملابسات هذه الواقعة.

وأشارت الوزارة في بيانها، إلى أنه سيجري إعلان نتائج التحقيقات الجارية من جانب المعهد فور انتهائها.

وتلقت قوات الأمن بلاغًا أمس الاثنين من المسؤولين بالمعهد، يفيد بانتحال شاب للصفة الشخصية للاعب وأدائه للامتحان بدلا منه، واعترف منتحل الشخصية خلال التحقيقات معه بارتكاب الواقعة بدافع مساعدة مصطفى محمد، لأنه يمثل المنتخب الوطني حاليًا في بطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون.
 
ميدو يقصف جبهة الاهلاوية على انستجرام 
 
 

كشف أحمد حسام ميدو عن تحيز الإعلام للأهلي بما كتبته الصحف والمواقع عن عيد ميلاد رمضان صبحي نجم بيراميدز الحالي.
وكتب ميدو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "‏امبارح كان عيد ميلاد ‎#رمضان_صبحي اول مره يتكتب عمره في الصحف والمواقع بقى عنده ٢٥ سنه اول لما مشي من ‎#الاهلي وهو في الاهلي قعد ٥ سنين عنده ١٨ سنه  كل سنه وانت طيب يا رمضان..السنه الجايه هيقولوا اللاعب المحنك يتم عامه ال ٣٠"
وفي سياق متصل داعب ميدو الجماهير بما كتبه عن فيلم أصحاب ولا أعز الترند في الوقت الحالي حيث كتب:" اتفرجت ع فيلم أصحاب ولا أعز جنب مراتي وكنت خايف تليفوني يرن"
يأتي ذلك في ظل الانتقادات الواسعة التي واجهت الفنانة منى زكي بعد مشاركتها في هذا العمل الذي تضمن بعض المشاهد الخارجة.


قرارات رئيس كاف بعد حادث ملعب أولمبي
سارة عبد الباقى 
أطلق باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" العديد من التصريحات النارية خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم للتعليق على حادث ملعب أولمبي والذي أسفر عن وفاة 8 مشجعين قبل مواجهة الكاميرون وجزر القمر في ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا بسبب التدافع.
وقال موتسيبي في تصريحاته عبر المؤتمر الصحفي: "نقدم التعازي إلى أهالي الضحايا، ذهبت للمستشفى أمس من أجل رؤية المصابين، أشعر بخيبة أمل بعد هذا الحادث ولكننا طلبنا تقريرا مفصلا بالفعل من الحكومة الكاميرونية واللجنة المنظمة لشرح ما حدث من أجل ضمان عدم حدوثه مرة أخرى"
أضاف: "هناك بوابة كانت مغلقة أمام الجماهير في ملعب أولمبي وسنبحث عن المسؤول عن إغلاقها الذي أدى تدافعات بين الجماهير وننتظر التقرير المفصل من أجل اتخاذ إجراءات طارئة لضمان عدم حدوث هذا الحادث مرة أخرى"
وتابع رئيس كاف: "منع إقامة المباريات على ملعب أولمبي خلال الفترة المقبلة لحين شرح ما حدث والتأكد من أنه لن يحدث مرة أخرى وسوف يتم اتخاذ قرارات طارئة من أجل ضمان عدم حدوث هذا الحادث مرة أخرى والعمل على تأمين الملعب بشكل كامل"
وختم حديثه قائلا: "المسؤولية مشتركة وليس مسؤوليتي وحدي كلنا مسؤولين عن أمان وسلامة الجماهير، ونعد بأن ما حدث لن يتكرر مرة أخرى في المستقبل، الإجراءات كانت مميزة في البداية ولكن أصبحت أشعر بخيبة أمل بعد هذا الحادث"



اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد