أخر الاخبار

 

عاااجل ريمونتادا اسود المغرب تلتهم مالاوي ...بشرة خير قناة عربية مفتوحة تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار..كيروش لقاء الافيال لكتابة التاريخ

25 يناير 2022 الساعة 11:06 مساء
عاااجل ريمونتادا اسود المغرب تلتهم مالاوي ...بشرة خير قناة عربية مفتوحة تنقل






أمم أفريقيا.. المغرب تفلت من مفاجآت مالاوي وتتأهل إلى ربع النهائي 
هاني عصام واعداد احمد عادل الشريف 
 
تأهل منتخب المغرب إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الأمم الأفريقية عقب الفوز على مالاوي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت المنتخبين في ثمن النهائي.
جابادينيو ماهانجو تقدم لصالح مالاوي في الدقيقة السابعة من تسديدة مباغتة خدعت ياسين بونو المتقدم عن مرماه.
وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول استطاع يوسف النصيري أن يسجل هدف التعادل لصالح المغرب.
وفي الشوط الثاني استطاع أشرف حكيمي أن يسجل هدف الانتصار في الدقيقة 70 من ركلة حرة سددها بشكل رائع على يسار الحارس.
ويلتقي منتخب المغرب مع المتأهل من مواجهة مصر وكوت ديفوار في ربع نهائي أمم أفريقيا.
قناة عربية تنقل مباراة مصر وكوت ديفوار 
أعلنت قناة "الجزائرية الأرضية" نقل مباراة مصر وكوت ديفوار في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.
ويستعد مصر لمواجهة كوت ديفوار غدا الأربعاء في تمام الساعة السادسة مساءً على ملعب "جابوما" في مدينة دوالا ضمن منافسات دور الـ16 لأمم أفريقيا.
ويأتي تردد قناة "الجزائرية الأرضية" عبر القمر الصناعي المصري "نايل سات"، وتحمل القناة اسم "Programme National" على التردد 11680 بمعدل ترميز 27500 أفقي.
وكانت الجزائرية الأرضية قامت ببث مباراة نيجيريا وتونس يوم الأحد الماضي، والتي انتهت بفوز نسور قرطاج (1-0) ليتأهل المنتخب العربي إلى ربع النهائي.
يُذكر أن التلفزيون الجزائري اتجه لبث مباريات المنتخبات العربية في بطولة أمم أفريقيا بعدما ودع منتخب الجزائر المسابقة من الدور الأول.



كيروش: نسعى لكتابة التاريخ أمام كوت ديفوار
أكد كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، أن أداء الفريق يتحسن بمرور الوقت والمباريات خلال منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة حاليًا في الكاميرون.
 
وأشار كيروش في حديثه خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الثلاثاء، إلى أن منتخب مصر سيعمل على ما وصفه بـ"كتابة التاريخ" خلال مواجهة كوت ديفوار التي تقام غدًا، الأربعاء.وقال كيروش: "نأمل أن يكون فريقنا هو الأفضل داخل الملعب وأن نحقق الفوز على كوت ديفوار، يتحتم علينا أن نكتب التاريخ غدًا، علينا أن نكون الأقوى".
 
وأكمل: "منتخب مصر يزداد قوة في البطولة، من أول مباراة وحتى اللقاء الأخير في دور المجموعات لاحظت أن الأداء أفضل".واختتم: "سنتجاهل الماضي ونركز على ما هو قادم، سنتأكد من أن منتخب مصر هو الأفضل على أرض الملعب، يمكننا إرضاء الملايين من المحبين في جميع أنحاء مصر أمام كوت ديفوار، لدينا لاعبين رائعين وفريقنا جميل".

اخبار الزمالك

أحمد سليمان: لدينا ثقة في لاعبي الزمالك للفوز على دريمز .. المندوه: الجميع جاهز لمواجهة بطل غانا

سارة عبد الباقي   قال أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على فريق الكرة إن الإدارة وفرت كل الإمكانيات للفريق قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية. وتابع سليمان قائلاً:" لدينا ثقة في جميع اللاعبين، والفريق جاهز

صن دوانز يستدرج الترجى التونسي ..الأهلي يستضيف مازيمبي في نهائى دوري أبطال أفريقيا

  صن دوانز يستدرج الترجى التونسي  يسعي فريق الترجي التونسي إلي خطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا عندما يحل ضيفا ثقيلا علي نظيره صن دوانز الجنوب أفريقي ، مساء اليوم الجمعة في إطار إياب دور نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2023-24.

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تقام فى ملاعب العالم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 عدداً من المباريات فى مختلف المسابقات، تتصدرها مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة الأهلي ضد مازيمبي فى دوري أبطال أفريقيا.  مواعيد مباريات دوري أبطال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام ال

شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب ويشرة خير من حسام المندوه عن إيقاف القيد

  شوبير يكشف أمير مرتضى وراء توريط الزمالك في غرامة بوطيب    تحدث  الإعلامي أحمد شوبير، عن   أزمة إيقاف القيد التي تعرض لها نادي الزمالك، بسبب عدم سداد مستحقات المغربي خالد بوطيب ، مهاجم  الفريق  قبل  اربع مواسم .   وقال شوبير في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد