أخر الاخبار

 

ثنائي الزمالك على أعتاب الرحيل في الميركاتو الشتوي .. " فوجيت" يستبدل لاعبان من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة والزمالك يحصل على استغناء نجم سموحة

26 يناير 2022 الساعة 2:46 مساء
ثنائي الزمالك على أعتاب الرحيل في الميركاتو الشتوي .. " فوجيت" يستبدل لا


سارة عبد الباقي
 
أكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك لاعب آخر اقترب من الرحيل عن صفوف النادي الأبيض، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، بخلاف محمود عبدالعزيز.

وكنا أشرنا من قبل في موقع "أخبار الزمالك" إلى أن هناك مفاوضات متقدمة بين محمود عبدالعزيز لاعب الزمالك ونادي المقاولون العرب، الذي يرغب في ضم اللاعب خلال الفترة الحالية، في ظل خروجه من حسابات مسؤولي الزمالك والجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، وعدم وجود نية لتجديد عقد اللاعب الذي ينتهي تعاقده مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري.

وقال المصدر أن هناك مفاوضات مكثفة من قبل مسؤولي الإسماعيلي لضم محمد أشرف روقا لاعب وسط الفريق الأبيض في الفترة الحالية.

وأشار المصدر إلى أن مسؤولي الزمالك يرحبون برحيل روقا إلى الإسماعيلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، خاصة وأن عقد روقا ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، ويحق له التوقيع لأي فريق حاليا.

وأضاف المصدر الزملكاوي قائلاً أن نادي الاتحاد السكندري أبدى اهتمامه بضم روقا أيضاً، ولكن الإسماعيلي أكثر جدية في مفاوضاته خلال الفترة الحالية.

وتعرض الثنائي روقا وعبدالعزيز لانتقادات حادة من قبل جماهير الزمالك خلال الأيام الماضية بعد، ظهور اللاعبان بمستوى متواضع خلال بطولة كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.

ومن جانبه قام كارتيرون بإبلاغ إدارة الزمالك بعدم موافقته على تجديد عقد الثنائي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وأبدى موافقته على رحيلهما لعدم الحاجة إلى جهودهما.
 
 
" فوجيت" يستبدل لاعبان من قائمة الأجانب قبل مونديال السلة

قرر الأمريكي ويل فوجيت  المدير الفني لفريق السلة بنادي الزمالك، استبدال لاعبين من قائمه الأجانب التى تم إرسالها إلى الاتحاد الدولي وهما عمر عبادة نظرا لظروف الدوري السعودي الممتد حتي 4 فبراير وتوني روتين نظرا لظروف خاصة.

وتم التعاقد مع لاعبين آخرين وهما الأمريكي مايكل ماكيني ونجم منتخب الكاميرون داريل ستروبري.

وأكد أحمد  عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على فريق السلة أنه تم حجز تذاكر الطيران لجميع اللاعبين بالإضافه إلى طلب الاستغناء من الاتحاد الدولي للاعبين و قد وصل استغناء اللاعب النيجيري إيك ديوجو، وفي انتظار وصول استغناء اللاعبين الآخرين خلال الأسبوع الجاري.

وأشار أحمد عادل عبد الفتاح إلى أن اللاعب النيجيري والأمريكي سيصلان القاهرة يوم ٣١ يناير الجاري أما الكاميروني سيصل يوم ٢٩ يناير.

وأسفرت قرعة بطولة كأس العالم لكرة السلة للأندية عن وقوع نادي الزمالك في مواجهة فريق سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي البطولة.

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك أمام سان بابلو يوم ١١ فبراير المقبل في تمام السابعة مساء.


 
الزمالك يحصل على استغناء أحمد عزب لاعب سلة سموحة

تسلم نادي الزمالك الاستغناء الخاص بصفقة الفريق الأول لكرة السلة أحمد عزب المنتقل حديثاً من فريق سموحة.

وأكد أحمد عادل عبد الفتاح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على كرة السلة بالقلعة البيضاء أنه  سيتم قيد عزب خلال الساعات المقبلة  في قائمة الزمالك بمنطقة الجيزة والاتحاد المصري لكرة السلة بعدما تم إنهاء إجراءات الاستغناء من منطقة الإسكندرية.

يقود الجهاز الفني لسلة الزمالك: الأمريكي ويل فويجت مديراً فنيا، يعاونه ياسر عبد الوهاب مدربا عاما، سمير جودة مدربا، إسلام جمعة طبيبا، محمد سعيد مخططا للأحمال، ومصطفى محسن مديرا إداريا.

اخبار الزمالك

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

التفاصيل الكاملة لواقعة التعدي على والد نجم الزمالك في كومبوند شهير

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.وفق التحريات المُجراة

علامات ليلة القدر 2024 وموعد الليالي الوترية .. الأرصاد تطلق تحذير جديد بشأن طقس اليوم

 تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الجمعة، انخفاضا طفيفا فى درجات الحرارة، ليسود طقس مائل للحرارة نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى، دافئ على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، لطيف ليلا على أغلب الأنحاء وفى الصباح الباكر.كما تتوقع

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 29 مارس 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 29 مارس 2024 عدد من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة سيمبا ضد الأهلي فى ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مباراة الاتحاد ضد الفيحاء بالدوري السعودي.   مواعيد مباريات دوري أبطال

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد