أخر الاخبار

 

تدريب الزمالك اليوم: كارتيرون يستغنى عن حراس المرمى .. تأهيل ثنائي الزمالك وتدريبات إضافية للرباعي

26 يناير 2022 الساعة 4:24 مساء
تدريب الزمالك اليوم: كارتيرون يستغنى عن حراس المرمى .. تأهيل ثنائي الزمالك و


واصل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تدريباته الجماعية على ملعبه، تحت قيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، استعدادًا لاستئناف مباريات كأس رابطة الأندية المصرية.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.
 
 
تأهيل ثنائي الزمالك
واصل طارق حامد وحازم إمام  ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي بخوض تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي اليوم الأربعاء.

وخاض الثنائي البرنامج التأهيلي على هامش التدريبات الجماعية للفريق الأبيض، استعدادا لمباراة سيراميكا كليوباترا المقبلة.
ويعاني طارق حامد من إصابة بكدمة في الركبة  في حين يعاني حازم إمام من إصابة بشد عضلي.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.



 
"كارتيرون" يقسم اللاعبين لثلاث مجموعات

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات فنية في بداية مران اليوم الأربعاء.

وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات، وتخوض كل مجموعة تدريبات بالكرة من لمسة واحدة بشكل سريع في مربع صغير.

ويستعد الزمالك لمباراة سيراميكا كليوباترا المقرر لها يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.


تقسيمة فنية في تدريبات الزمالك "بدون حراس"
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تقسيمة فنية خلال تدريب اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة، في إطار الاستعدادات للقاء سيراميكا كليوباترا المقبلة..
وقام الجهاز الفني للزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون بإجراء تقسيمة بين اللاعبين بدون حراس مرمى، عن طريق استخدام مرمى مصغر، ويهدف كارتيرون من هذه الفقرة لرفع مستوى دقة التسديدات للاعبي الفريق في ظل سعي الجهاز الفني لتطوير الشق الهجومي.
ويستعد الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة، والتي ستقام باستاد المقاولون العرب.
 
تدريبات إضافية لرباعي الزمالك
حرص رباعي الفريق يوسف إبراهيم "أوباما" وعمر السعيد وإسلام جابر ومحمد أشرف "روقا" على خوض تدريبات اضافية بعد انتهاء مران الفريق.
وأدى الثلاثي أوباما وجابر وروقا مران بالتسديد فوق الحواجز الحديدية على مرمى السيد عطية حارس الفريق الشاب، بينما أدى السعيد مران منفرد بالتسديد على مرمى محمد نديم.

ويستعد الزمالك لمواجهة سيراميكا كليوباترا يوم الجمعة المقبل ضمن مباريات الجولة الرابعة لمباريات كأس الرابطة.
 

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد