أخر الاخبار

 

فى نوة هبة امطار سموحة تغرق الاهلي بكاس الرابطة

27 يناير 2022 الساعة 7:43 مساء
 فى نوة هبة امطار سموحة تغرق الاهلي بكاس الرابطة


 مهاب ممدوح 

ألحق سموحة خسارة قاسية لضيفه الأهلي بعدما تغلب عليه بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة التي أقيمت مسا اليوم الخميس على استاد برج العرب ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة.
سجل أهداف سموحة كلًا من محمد عبد العاطي في الدقيقة 27 وأضاف عبد الكبير الوادي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 48 و 50.
وقع لاعبي الأهلي ، فى  أخطاء دفاعية قاتلة تسببت في تلقيه خسارة ثقيلة من سموحة ليفقد فرصة المنافسة على بطولة كأس رابطة الأندية ويودّع البطولة المستحدثة ، فيما احتل سموحة قمة المجموعة الثانية بـ7 نقاط.  

ورغم أن الأهلي خاض مباراة اليوم بلاعبيه الأساسيين الذين غابوا عن المباريات الثلاثة الماضية وشارك خلالها الشباب إلا أن الأهلي سقط بشكل قاسً أمام سموحة.

وضم تشكيل الأهلي للمباراة ، كلاً من :  علي لطفي ، ياسر إبراهيم ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمود وحيد ، حسين الشحات ومحمد مجدي أفشة ولويس ميكيسيوني وطاهر محمد طاهر وأحمد عبد القادر ، بيرسي تاو.
   

الشوط الأول
أعاد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، لاعبيه الكبار إلى التشكيل الأساسي بعدما استبعدهم من أول 3 مباريات في البطولة.
أول المحاولات الهجومية في هذا اللقاء كانت من جانب أصحاب القميص الأحمر بتمريرة من حسين الشحات للمنطلق من الخلف لويس ميكيسوني لكن أحمد بيكهام تدخل في الوقت المناسب وأبعد الكرة.
وفي الدقيقة 27 نجح فريق سموحة في خطف الهدف الأول عن طريق لاعبه محمد عبد العاطي بعدما تلقى تمريرة من زميله صديق وضعها بقدمه داخل الشباك.
بعد الهدف الأول حاول لاعبو الأهلي لكن هجماتهم افتقدت للدقة وظهر التباعد الكبير بين ثلاثي المقدمة حسين الشحات وميكسيوني وبيرسي تاو.
وفي الدقيقة 30 محاولة هجومية خطيرة لسموحة بعد عرضية من الجبهة اليسرى إلى داخل منطقة الجزاء أخطأها المدافع ياسر إبراهيم في التشتيت من أمام المرمى لتصطدم بالعارضة العلوية قبل أن يتكفل زملاؤه بإبعاد الكرة إلى وسط الملعب.
ونفذ بعدها بيرسي تاو ركلة حرة بتسديدة مباشرة إرتدت من الحائط البشري لسموحة وانتهت معها الخطورة سريعا.

ومرت الدقائق المتبقية من عمر هذا الشوط دون جديد لينتهي بتقدم سموحة بهدف نظيف.الشوط الثاني
وفي الشوط الثاني باغت سموحة ضيفه بالهدف الثاني مع الدقيقة 48 بعدما مرر صديق أوجولا المنطلق من الخلف كرة إلى زميله عبد الكبير الوادي ليضعها الأخير داخل الشباك مسجلًا ثاني أهداف الفريق السكندري.
ولم يستفيق لاعبو الأهلي من صدمة الهدف الثاني ليعاقبهم عبد الكبير الوادي بالهدف الثالث في الدقيقة 50 مسجلًا ثاني أهدافه والثالث لفريقه.
بعد الهدف الثالث للأهلي لم حاول لاعبو الأهلي العودة في المباراة لكن محاولاتهم لم تُشكل خطورة حقيقية على مرمى الهاني سليمان حارس مرمى سموحة.
وكاد جيروم فيليب أن يضيف الهدف الرابع للفريق السكندري في الدقيقىة 66 بعدما راوغ محمد هاني وسدد الكرة التي مرت بجوار القائم الأيسر لعلي لطفي في محاولة هجومية آخرى لسموحة.
ودفع موسيماني المدير الفني للأهلي بتغييرات شبابية أملًا في استعادة فريقه على مجريات المباراة لكن الفريق السكندري كان الأكثر سيطرة واستحواذًا للكرة.
واستمرت النتيجة على حالها في الدقائق الأخيرة المتبقية لينتهي اللقاء بفوز سموحة بثلاثية نظيفة.
وبهذه النتيجة توقف رصيد الأهلي عند 3 نقاط فيما رفع سموحة رصيده للنقطة 7 ارتقى بهم لصدارة ترتيب المجموعة.

ذ

اخبار الزمالك

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر  وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

كمبيوتر اليابان دمر إسبانيا وصعد إلى دور ال16 فى بطولة كأس العالم قطر وإلمانيا تودع مونديال قطر بفوز وحيد

تأهل منتخب  اليابان إلى دور  ال16 فى بطولة كأس العالم قطر 2022 بعد تصدر المجموعة  برصيد 6 نقاط عقب الفوز على إسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد  حيث صعدت لمواجهة المغرب وجاءت إسبانيا  فى المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن ألمانيا التى حلت في  المركز الثالث

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حازم إمام يكشف سر سقوط الزمالك أمام المصري ويونس ينتقد فيريرا

حمادة عبد اللطيف التغييرات الكثيرة أضرت بالزمالك انتقد حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق التغييرات الكثيرة في تشكيل الزمالك خلال لقاء المصري في الدوري الممتاز هذا الموسم.وقال حمادة عبد اللطيف في تصريحاته عبر قناة الزمالك:"التغيير الكتير في المراكز بيأثر على

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

شاهد الزمالك يسقط فى فخ المصري بأخطاء قاتلة . أبو على يذبح إيهاب جلال

    سقط فريق الزمالك فى فخ التعادل الإيجابي أمام المصري  بهدفين لكل منهما فى اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري   ليفرط الفريق الأبيض فى فوز كان فى متناول إيديه بأخطاء قاتلة من

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

الزمالك والمصري . أربع أهداف فى صدمة الزمالك أمام المصري

  أنتهى الشوط الأول من لقاء الزمالك والمصري البورسعيدي، المقام حاليا على ملعب ستاد الجيش ببرج العرب في الإسكندرية ضمن مباريات الجولة الخامسة بالدوري العام  بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.    وأنقذ محمود جاد مرمى المصرى من فرصة أخرى للزمالك من أمام مصطفى شلبي في

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد

الزمالك في الصحف

اخبار الزمالك اليوم فى الصحف..كهربا يستعين بالفيفا للهروب من نصف الغرامة ..فيريرا يعيد سامسون إكينولا..صدمة شيكابالا
بيراميدز يزاحم الزمالك على صفقة الموسم ..نجل تيجانا يسجل في فوز  شباب 2004
اخبار الزمالك في الصحف | عودة بن شرقي للزمالك .. تطورات مثيرة في أزمة غرامة كهربا .. فيريرا يقود الزمالك مجددًا
 محمد صلاح يطالب جماهير الزمالك بدعم يوسف أوباما..ميدو هناك حملة ممنهجة لتدمير نجم الزمالك
المزيد