أخر الاخبار

 

3 طلبات لكارتيرون قبل مواجهة أتلتيكو بدوري الأبطال

30 يناير 2022 الساعة 1:02 مساء
3 طلبات لكارتيرون قبل مواجهة أتلتيكو بدوري الأبطال


 طلب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، دخول الفريق فى معسكر مبكر قبل خوض المباراة الافتتاحية بدور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، والمقرر إقامتها يوم 12 فبراير المقبل.
 
وطلب كارتيرون دخول الزمالك معسكر مغلق قبل المباراة بـ 4 أيام، ليبدأ المعسكر يوم 8 فبراير، لرغبته فى فرض حالة من التركيز داخل صفوف الفريق قبل ضربة البداية الأفريقية، وانطلاق مشوار الفارس الأبيض فى دورى الأبطال.
 
ويتولى كارتيرون تدريب الزمالك منذ 12 مارس 2021 فى فترته الثانية مع الأبيض، وإجمالا قاد المدرب الفرنسى الزمالك فى 68 مباراة حقق الفوز فى 47 مباراة وتعادل فى 15 لقاء وخسر 6 مواجهات، وفاز كارتيرون مع الزمالك عموما بالسوبر المحلي والأفريقي فى فترته الأولى، والدورى المصرى فى فترته الثانية.


تقرير المصابين
كما طلب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الزمالك، من الجهاز الطبى برئاسة الدكتور محمد أسامة إعداد تقرير طبى عن حالة جميع المصابين فى الفريق، من أجل تحديد موقفهم من المشاركة فى مواجهة بترو أتلتيكو الأنجولى.

ومازال طارق حامد وحازم إمام يخوضان فترة التأهيل من الإصابة، حيث يعاني طارق من إصابة عبارة عن كدمه فى الركبه، بينما يعانى حازم من إصابة فى العضلة الأمامية.
تقرر إقامة مباراة الزمالك أمام بترو أتلتيكو الأنجولي فى الجولة الأولى من مباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا يوم 12 فبراير المقبل.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم حدد أحد أيام 11 أو 12 أو 13 فبراير لإقامة مباريات الجولة الأولى بدوري أبطال أفريقيا، واختار نادى الزمالك 12 فبراير، ووافق الكاف على الموعد.

وتلقى مسؤولو نادي الزمالك خطابا رسميا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم يفيد بتحديد يوم 12 فبراير المقبل موعدا لمباراة بترو أتلتيكو الأنجولي، وتقرر أن تقام المباراة فى السادسة مساءً باستاد القاهرة الدولي، وفقا للخطاب المرسل لنادى الزمالك من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

وكانت قرعة دور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا أسفرت عن وقوع الزمالك في المجموعة الرابعة بجانب الوداد البيضاوى المغربى و بترو أتليتكو وساجرادا الأنجوليين.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة استعداداً لمباراة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل في الجولة الأخيرة لمباريات المجموعة الثالثة بكأس الرابطة.
 

اخبار الزمالك

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

جماهير الوصل تدعم الزمالك والوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر

  الوصل بطل كأس الإمارات بعد إكتساح النصر  أحمد عادل الشريف  نجح نادي الوصل الاماراتي في الفوز بكأس رئيس دولة الامارات بعد الفوز على منافسه النصر بأربعة اهداف دون شىء في المباراة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب هزاع بن زايد بالعاصمة

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء

    الأهلي يخطف فوز قاتل من كوماندوز الزمالك بثلاث اخطاء    خطف فريق الأهلي لكرة اليد فوز قاتل من الزمالك فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء بنتيجة 26 / 25  فى فى أولى لقاءات البست أوف  ثري الذى  أقيم بينهما، على صالة حسن مصطفى بالسادس من

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعودة هذا النجم واستبعاد تسع لاعبين   أعلن البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم عن القائمة التي ستخوض مباراة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي  فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز و

مجلس لبيب يظهر مع الحاوي فى تدريب الزمالك اليوم. تعرف على موعد مؤتمر جوميز والمؤتمر الصحفي

مجلس لبيب  يظهر مع الحاوى فى تدريب الزمالك اليوم    حرص مجلس إدارة نادي الزمالك على التواجد في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم مساء اليوم الجمعة على ملعب حلمى زامورا ، لمؤازرة الفريق قبل مباراة نهضة بركان المقرر لها في الثامنة مساء يوم

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
..مواعيد للبلاى اف بين كوماندوز الزمالك والأهلي لتحديد بطل دورى المحترفين لكرة اليد
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فيفا ينتصر للزمالك في قضية إمام عاشور .. اتهام خطير لحارس الزمالك .. مصير رحيل جوميز
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: مفاجأة في صفقة انتقال سيف الجزيري لـ الزمالك .. مفاجأة مجلس الزمالك قبل مواجهة نهضة بركان .. الزمالك في مهمة إفريقية صعبة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اشتباك في غرفة ملابس الزمالك ..  فيفا يحسم مصير سامسون مع الزمالك .. انتظار موقف شيكابالا
المزيد