أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | مي حلمي بالتايجر ..يحيى الفخراني بخير .. امريكي مالك تشيلسي الجديد

7 مايو 2022 الساعة 11:26 صباحا
ترند مصر اليوم | مي حلمي بالتايجر ..يحيى الفخراني بخير  .. امريكي  مالك تشيلسي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | أول المطرودين من الزمالك .. صفقة الموهوب .. السعيد يرفض خيانة الزمالك .. ذبح نجم الأهلي .. نهاية ازمة الخماسي .. تألق الخماسي .. مواعيد كأس الكؤوس الإفريقية






مي حلمي بالتايجر
أطلت الإعلامية مي حلمي بإطلالة جديدة في وسط البحر أثارت سخرية عدد كبير من الجمهور، خاصة ان إطلالتها جاءت في ظل الجدل المثار حول رجل الأعمال الشهير أحمد أبو هشيمة بعد انفصاله عن الفنانة ياسمين صبري.

وظهرت الاعلامية مي حلمي في مجموعة صور، ظهرت بها بفستان تايجر طويل في سفينة على البحر، شاركتها عبر خاصية “ستوري” بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، دون التعليق بأي شيئ، ليبدأ الجمهور السخرية من مي حلمي، قائلين: “طبعا عارفين بترسم على مين”.

وكانت مي حلمي أحرجت أميرة بدر في الجزء الأول من الحلقة حينما أميرة سألتها حول موضوع حقيقة ارتباطها، لتجيب: مي حلمي قائلة: "هو أنتي مش عارفة إني مرتبطة؟.. الإعداد اللي عملك الورق مقالش إني مرتبطة من فترة كبيرة وإزاي عارفة القديم ومش عارفة الجديد؟”.

وتابعت قائلة: “ومش هكون مرتبطة ليه يعني دا أنا مرتبطة من بدري أوي.. أنا مرتبطة من بدري وهو راجل بجد، وكنت محرومة من الطبطبة والحنية وأن حد يقولك أنتي صح، ومن النصيحة الحلوة، ودايما بيقولي خليكي على طبيعتك وهو أقرب إنسان بصدقه وبيشجعني أكون أحسن نفسيًا ومهنيًا”.
 
 
اقرأ أيضًا:

اليوم 25 مباراة فى الدوري الإنجليزي والإسباني ودوري أبطال أفريقيا أبرزها ليفربول ضد توتنهام والأهلي ضد وفاق سطيف الجزائري..موسيماني يستبعد هذا الثلاثي





تود بويلي مالك تشيلسي الجديد
أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي، استحواذ تحالف تود بويلي، رجل الأعمال الأمريكي بشكل رسمي على ملكية النادي، بعد الاتفاق على كافة الشروط بين المدير التنفيذيين للنادي الذين أداروا عملية التفاوض.

وأكد النادي الإنجليزي أنه جرى الاتفاق على كافة الشروط الخاصة باستحواذ تحالف تود بويلي وكليرلياك كابيتال ومارك والتر وهانسجورج ويس على نادي تشيلسي.

وقال النادي في بيان رسمي: «يمكن أن يؤكد نادي تشيلسي لكرة القدم أنه تم الاتفاق على الشروط لمجموعة من الملاك الجدد، بقيادة تود بوهلي وكليرليك كابيتال ومارك والتر وهانسجورج ويس، للاستحواذ على النادي».

وواصل البيان: «من إجمالي الاستثمار البالغ 4.25 مليار جنيه إسترليني، سيجري تخصيص 2.5 مليار جنيه إسترليني لشراء الأسهم في النادي، وسيجري إيداع هذه العائدات في حساب مصرفي مجمد في المملكة المتحدة بقصد التبرع بنسبة 100٪ لأسباب خيرية، كما أكد رومان أبراموفيتش، مالك النادي، وستكون موافقة حكومة المملكة المتحدة مطلوبة لتحويل العائدات من الحساب المصرفي البريطاني المجمد».



 
حقيقة وفاة يحيى الفخراني
انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية، حول وفاة الفنان الكبير يحيى الفخراني، ليصبح اسم الفنان الأكثر بحثًا على موقع «جوجل».

وكشف نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، حقيقة وفاة الفنان يحيى الفخراني، مؤكدًا أن هذه شائعات ليس لها أساس من الصحة، مشيرًا إلى أن الفنان يتمتع بصحة جيدة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني مسلسل نجيب زاهي زركش، في موسم رمضان 2021، شاركه البطولة أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي.

اخبار الزمالك

زينة تغنى "مبهتمش" ..عمر كمال يعترف "عصيت ربنا " ويكشف حكايته مع طليقة الفيشاوي وكيف نجا من الموت فى امريكا واتجنب الشغل مع الراقصات اشتغلت فى محل" جزم "وبيعت شرايط دينية

المطربة زينة تطرح أولى أغانيها مع روتانا بعنوان "مبهتمش" المطربة زينة تطرح أغنية "مبهتمش" بتوقيع الملحن محمد يحييروتانا تطرح "مبهتمش" أولى أغاني المطربة زينة .. فيديو طرحت المطربة الشابة زينة أولى أغانيها من إنتاج روتانا للصوتيات

جوميز يعلن قائمة الزمالك لمواجهة سموحة باستبعاد المثلوثي مع هذا الرباعي وظهور رفاعي وعودة هذا الثلاثي

    أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائمة التي سيخوض بها الأبيض مباراة سموحة، المقرر لها في السابعة مساء يوم الأحد المقبل باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.  

فضيحة سقوط الاتحاد امام أبها..الهلال على أعتاب حسم دورى روشن .اليابان بطل كأس آسيا واوزبكستان يصعد لمجموعة مصر في أولمبياد باريس

  فضيحة سقوط الإتحاد بثلاثية أمام أبها    احمد عادل الشريف   تلقى فريق الكرة بنادي الاتحاد، خسارة مفاجئة أمام مضيفه أبها بنتيجة بثلاث أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية، ضمن

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد