أخر الاخبار

 

تكليف حازم امام وبركات بملف اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة ..بشرة خير للجماهير

7 مايو 2022 الساعة 4:13 مساء
تكليف حازم امام وبركات بملف اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة  ..بشرة خير للج


مهاب ممدوح
 
يواجه فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، نظيره وفاق سطيف الجزائري، في التاسعة مساء اليوم السبت، على ستاد الأهلي we السلام، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح المارد الأحمر بقيادة مدربه الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، في تحقيق الفوز بمباراة اليوم، وتحقيق نتيجة إيجابية، لوضع قدما في المباراة النهائية، لمواجهة المتأهل من بترو أتليتكو الأنجولي، والوداد المغربي.

ويمتلك وفاق سطيف الجزائري، عددا من الأوراق الرابحة في تشكيلته والقادرة على مباغتة مرمى حارس الأهلي محمد الشناوي، أبرزها قائد الفريق عبد المؤمن جابو، الذي مثل المنتخب الجزائري من قبل، ويعد من الركائز الأساسية في تشكيل فريقه، لقدرته على اللعب في مركز صانع الألعاب، والربط بين خطي الوسط والهجوم.

كما يضم الفريق الجزائري في تشكيلته، رياض بن عيادة، الذي يشغل مركز رأس الحربة، ويعتمد الاعتماد عليه في قيادة هجوم الفريق، لقدرته على إنهاء الهجمات بشكل مميز، فضلا على إتقانه ألعاب الهواء، فضلا على أحمد قندوسي لاعب الوسط، والذي يعد من أبرز لاعبي الدوري الجزائري، وقدم مستويات مميزة منذ انطلاق دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.
 
 
تكليف حازم امام وبركات بملف اختيار المدير الفني لاتحاد الكرة   


هاني عصام
أسند مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة برئاسة الاستاذ جمال علام ، ملف اختيار المدير الفني الجديد لاتحاد الكرة، إلى  حازم إمام و محمد بركات عضوى مجلس الإدارة .

وتم تكليف الثنائي إمام و بركات بمراجعة برامج الأجهزة الفنية للمنتخبات المختلفة، واختيار مدير فني جديد للاتحاد وكذلك تشكيل لجنة فنية تتولي وضع البرامج الفنيه واختيار الأجهزة الفنية للمراحل السنيه الأخرى  .

وبموجب قرار مجلس إدارة الاتحاد ، فقد تقرر بتكليف إمام وبركات ببحث السير الذاتيه لعدد من المديرين الفنيين بمختلف الجنسيات (مصرية/أجنبيه)والمعروضة علي الاتحاد سواء من خلال سير ذاتية أو اقتراحات وتصورات أعضاء مجلس الإدارة علي أن يتم الإنتهاء  من البحث ووضع تقرير خلال  10 أيام ليتم تحديد موعد اجتماع مجلس الإدارة القادم لمناقشته.
 
 
زيادة عدد الجماهير في الدوري
قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب زيادة عدد الحضور الجماهيري في مباريات الدوري الممتاز بداية من الدور الثاني من البطولة.

وكان يتم السماح بحضور ألف مشجع خلال مباريات الدوري في الفترة الماضية، وفقا لما تم الاتفاق عليه قبل بداية الموسم.

وقامت رابطة الأندية بإرسال خطابات إلى مناطق الكرة بالمحافظات، أخطرتها فيه برفع عدد الحضور الجماهيري في مباريات الدوري الممتاز بداية من الدور الثاني إلى 5 آلاف مشجع.

وطلبت الرابطة من مناطق الكرة بالمحافظات إجراء معاينات لملاعب الأندية خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن نادي الزمالك يتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة، بعد أن لعب 17 مباراة حتى الآن.
 
 
 

اخبار الزمالك

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة  .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل رو

جوميز يمنح ثنائي الزمالك البديل قبلة الحياة .عودة نداي وشفاء صبحي وتأهيل روقا

استأنف فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء سموحة، فى الجولة الواحد والعشرين ببطولة الدوري الممتاز، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل باستاد الجيش برج العرب . ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة سموحة المقرر

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة

  سيدات الزمالك تصعد إلى نهائي بطولة أفريقيا للكرة الطائرة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، إلى الدور النهائي من بطولة أفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على البنك التجاري الكيني بنتيجة 3- 1، في المباراة التي جمعتهما اليوم

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في

بعد سقوط نهضة بركان فى كأس العرش المغربي..معين الشعباني عن مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

سقوط نهضة بركان فى كأس المغرب سقط فريق نهضة بركان، قبل مواجهة الزمالك، فى ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية وذلك بعد الهزيمة أمام نظيره الجيش الملكي فى بطولة كأس العرش المغربي 2022 - 2023، ليودع الفريق البرتقالي البطولة المغربية بعد الخسارة

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها

  بعد الفوز على البنك الأهلي ثلاث إيجابيات وثلاث سلبيات نحذر من تكرارها    فوز الزمالك على البنك الأهلي بهدف نظيف سجله أحمد سيد زيزو، من ضربة جزاء، ضرب به الزمالك، عدة عصافير  .   1تحقيق الفوز رغم تراجع المستوى 

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
شاهد زيزو يسجل فى البنك الأهلي بالتخصص فى لقطة ابداع سامسون وخطأ عبد الغنى
الزمالك ضد البنك الأهلي..هدف فى الوقت القاتل وتغيير اضطراري
الكاف يحرم نهضة بركان من هذا اللاعب فى لقاء  الزمالك فى نهائى  كأس  الكونفدرالية الإفريقية..
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يقترب من خطف حارس الزمالك .. مواجهات نارية للزمالك في مايو .. تشكيل هجومي
المزيد