أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم..ميسي فى السعودية بهذا الرقم المذهل..وفاة مارينا صلاح بخطأ طبي.. أعترافات رحمة أحمد..مايان السيد فى المكسيك

10 مايو 2022 الساعة 11:56 صباحا
ترند مصر اليوم..ميسي فى السعودية بهذا الرقم المذهل..وفاة مارينا صلاح بخطأ طب


ميسي في السعودية بهذا الرقم المذهل 
مهاب ممدوح
 
خطف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق الأنظار بصورة تم تداولها له في السعودية.
وقال أحمد الخطيب وزير السياحة السعودي إن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي زار السعودية من قبل وهذه ليست زيارته الأولى ولن تكون الأخيرة وأعلن أن ميسي سفيرا للسياحة السعودية.
وأضاف: "أرحب اليوم بميسي وأصدقائه في السعودية لقضاء إجازة مميزة يستكشف بها كنوز البحر الأحمر وموسم جدة وتاريخها العريق"
كما ظهر في الصورة المرفقة وصول ميسي إلى جدة، وإلى جانبه زميله في المنتخب الأرجنتيني ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي لاعب الوسط ليوناردو باريديس.
يذكر أن زيارة ميسي للسعودية تعد الرابعة من نوعها بعد أن قاد منتخب بلاده في 2011 في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض قبل أن يشهد حضوره كأس "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين في الرياض.
وأيضاً هي الثالثة 2020 عندما واجه أتلتيكو مدريد الإسباني في نصف النهائي على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.
وتوج باريس سان جيرمان بشكل رسمي بلقب الدوري الفرنسي ليج 1، قبل انتهاء المسابقة بـ4 جولات بلقب الدوري الفرنسي، للمرة العاشرة فى تاريخه، كأكثر الأندية تتويجا باللقب مع سانت إيتيان.
ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المسابقة برصيد 79 نقطة، بينما يحتل تروا المركز الرابع عشر برصيد 36 نقطة.
ووفقا للتقارير فإن ليونيل ميسي حصل على 6 مليون يورو من أجل أن يكون سفيرا للسياحة في السعودية، حسبما أشارت صحيفة تايمز، ولكن لم تكشف المصادر السعودية حتى الآن عن الراتب الرسمي.


مايان السيد فى المكسيك


تقضي الفنانة مايان السيد عطلتها الصيفية بالأجواء الصيفية في مدينة بلايا ديل كارمن، حيث تزور المناطق الأثرية، فضلًا عن الأسواق الشهيرة في المكسيك.
ووجهت الفنانة مايان السيد رسالة لمنتقديها بعد رحلتها الأخيرة إلى المكسيك للاستمتاع بإجازة عيد الفطر، ولمعرفة كيف تقضي إجازتك على طريقة مايان السيد من هنا: كيف تقضي إجازتك في المكسيك على طريقة مايان السيد؟ أسعار الفنادق وتذاكر الطيران.
وعبر حسابها على موقع التغريدات المصغر "تويتر"، كتبت مايان السيد "عندما تختار أن تتجاهل وألا تعطي أهمية للتعليقات السلبية أو الحكم عليك من قبل الآخرين فإنك تصبح أكثر سعادة وتعيش بحرية.. هذا الأمر حقا غير حياتي للأفضل ".
مسلسل الاختيار 3كان آخر الأعمال التي شاركت فيها الفنانة مايان السيد، هو تجسيدها لدور ابنة الرئيس عبدالفتاح السيسي والذي لعب دوره الفنان ياسر جلال ضمن أحداث مسلسل الاختيار 3 الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني .
وفاة مارينا صلاح بخطأ طبي 

الحقني أنا بموت".. كانت هذه آخر كلمات نطقت بها مارينا صلاح صاحبة الـ 29 عامًا مستنجدة بزوجها من داخل أحد المستشفيات الخاصة لعلاج العيون، لتفارق الحياة بعدها بفعل خطأ طبي قاتل..


كانت البداية، مساء  الأحد، عندما دخلت مارينا صلاح  أحد المستشفيات الخاصة، لعمل بعض الفحوصات على عينها لمعاناتها من الإحمرار وتطلب الأمر إجراء أشعة لها، إلا أن الأطباء أجروا لها أشعة الصبغة بدون تحليل، مما تسبب فى إصابتها بمضاعفات خطيرة.. هكذا أكد فريد ماكسيموس محامى مارينا.
عدم وجود غرفة عناية مركزةأول رد
وأضاف "ماكسيموس" أن المستشفى  قامت بنقل مارينا صلاح إلى مستشفى مجاورة لها، وذلك لعدم وجود غرفة عناية مركزة تتعامل مع مثل حالاتها، لكن أثناء النقل كانت قد توقفت أعضاء مارينا ودخلت فى غيبوبة الموت، ولم يستطيعوا إنقاذها، حيث توفيت فى الثالثة عصر أمس الإثنين.

داخلة على رجليها فيما قال رامز دوس، زوج مارينا في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج "على مسئوليتي"، المذاع عبر قناة "صدى البلد"، مساء أمس الاثنين: "داخلة على رجليها ومرة واحد بتصرخ وبتقولي الحقني أنا بموت".
ودخل رامز دوس زوج الضحية مارينا صلاح، في نوبة بكاء شديدة ، قائلا :"يارب يارب وعشان ابنها الطفل، وبناشد الرئيس عبد الفتاح السيسي و افوق شوية ومش هسيب حقها حتى لو اخر يوم في عمري".
وتابع رامز دوس زوج الضحية مارينا صلاح، أن :"هروح أنام أمام قصر الاتحادية علشان أقابل الرئيس، وأناشد السيسي بمعاقبة من تسبب في وفاة زوجتي".
في سياق متصل، تقدمت أسرة مارينا ببلاغ إلى قسم النزهة يتهمون فيه مستشفى عيون شهير بالإهمال الطبى والتسبب فى وفاة ابنتهم، وطالبوا بالتحقيق في الواقعة واستدعاء المتورطين فيها ، مؤكدين أنها دخلت المستشفى على قدميها وخرجت منها تصرخ لزوجها قائلة ( ألحقني أنا بموت).
كما تحركت أجهزة الدولة بعد تقديم البلاغ، حيث فتح النائب العام التحقيق فى القضية، وشكل وزير الصحة لجنة لكشف ملابسات وفاة مارينا.

كما علق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة وفاة مارينا صلاح في احدى المستشفيات العيون الخاصة الشهيرة، قائلا :"واقعة مؤسفة، وعايزين نعرف إيه اللي حصل".
وأضاف أحمد موسى، في برنامجه على مسئوليتي، أن سيدة دخلت مستشفى خاص لعمل صبغة على أعينها تدعى مارينا صلاح وتوفيت مارينا في مستشفى عيون شهيرة خاصة.
وتابع الإعلامي أحمد موسى، أنه وتواصل مع وزير التعليم العالي والقائم بأعمال وزير الصحة، وأبلغني أنه يتم التحقيق في الواقعة ولجنة مشكلة على أعلى مستوى وينتظر تقرير اللجنة الفنية و يتم اتخاذ قرارات.
وأكمل الإعلامي أحمد موسى، أن المطلوب العدالة وحق مارينا لا يضيع ولا أحد يسمح بأن حق مارينا يضيع. 
 
اعترافات رحمة أحمد مع لميس الحديدى 

اخبار الزمالك

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد..الترجي التونسي يكسر يد الأهلي

      تعرف على موعد مباراة كوماندوز الزمالك مع امل سكسيدة فى قبل نهائي إفريقيا لكرة اليد    أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة اليد تعديلاً على موعد مباراة  الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع نظيره شبيبة أمل سكيكدة الجزائري، في الدور نصف

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

نكشف الزمالك يطلب استثناءا من دريمز...موعد عودة أوباما للعب مع الزمالك

الزمالك يطلب استثناءا من دريمز  هانى عصام   وصلت إلى مدينة كوماسي معقل فريق دريمز الغاني، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برئاسة الدكتور حسام المندوه، على متن طائرة خاصة وذلك قبل 72 ساعة من لقاء الزمالك ودريمز فى إياب الدور قبل النهائي

ترند مصر ..بالصور الملك أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..مصر تشارك الألعاب العالمية للأولمبياد الخاص فى تشيلي

بالصور الملك  أحمد فؤاد الثانى يزور نادى اليخت بالإسكندرية ..ويشيد بحفاوة الإستقبال إدارة نادي اليخت تهدي درعاً تذكارياً  للملك السابق تقديراً  لزيارته التاريخية قام الملك أحمد فؤاد الثاني؛ ملك مصر والسودان

عااجل نكشف موقف اتحاد العاصمة من خوض مباراة العودة أمام نهضة بركان ليفربول يذبح يورجن كلوب ويعلن التعاقد مع هذا المدرب..رقم قياسي فى البريميرليج

    خاص - نكشف موقف اتحاد العاصمة من لقاء العودة أمام نهضة بركان مهاب ممدوح كشف مصدر داخل نادي اتحاد العاصمة الجزائري موقف الفريق من خوض مواجهة العودة أمام نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم.الاتحاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
بعد ان رفضت الأهلي الزمالك يعلن التعاقد مع تقى مدحت مدفعجى الشمس للكرة الطائرة .كوماندوز الزمالك يواجه امل سكسيدة الجزائري فى قبل نهائي إفريقيا
دريمز يصدم الزمالك بهذا القرار قبل لقاء العودة .تعرف على  ملعب بابا يارا ودرجة الحرارة في كوماسي . المندوه يرأس بعثة الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تهديد خطير للاعبي الزمالك .. غموض موقف عواد في الزمالك .. تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المرتقبة
المزيد