أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | هروب صفقات الزمالك الجديدة .. الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة الموسم .. سر سقوط الزمالك المفاجئ

11 مايو 2022 الساعة 11:42 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | هروب صفقات الزمالك الجديدة .. الزمالك يرفض الاستسلا


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | استشهاد شيرين ابو عاقلة برصاص جيش الاحتلال .. تفاصيل حادث مطار بورسعيد .. دعاء الامتحان .. الإسماعيلى يشيع جثمان محمد أبو السعود اليوم


تفاصيل "خناقة" المثلوثي مع جمهور الزمالك بعد السقوط أمام انبي





 اليوم السابع: الزمالك يرفض الاستسلام في صفقة الموسم
فتح مسئولو الزمالك قنوات الاتصال مع نظرائهم بنادى سموحة من أجل معرفة طلباتهم المادية لعودة حسين فيصل صانع ألعاب الفريق الزملكاوى السابق والذى تم الاستغناء عنه بداية الموسم الحالى وظهر بشكل جيد مع الموج الأزرق أدى لإنضمامه للمنتخب الوطنى وشارك معه بشكل أساسى فى كأس العرب .

ويأمل مسئولو الزمالك فى موافقة نظرائهم بسموحه فى تبادل عدد من اللاعبين الشباب من أجل عودة اللاعب مرة أخرى لناديه فى ظل الإقتناع التام بمستواه فى المباريات بالإضافة لصغر سنه وحاجة الفريق لجهوده فى ظل التكهنات القوية برحيل المغربى أشرف بن شرقى عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجارى وهو ما سيجعل الفريق فى موقف صعب نظرا لعدم وجود البديل الكفء .

ويرتبط حسين فيصل بعقد يمتد لمدة 5 مواسم مع سموحة ، ويرفض مسئولو الأخير الإستغناء عن اللاعب فى الوقت الحالى فى ظل قناعاتهم أنه سيكون الصفقة السوبر خلال المواسم المقبلة والتى من خلالها يستطيع مجلس الإدارة تسويقه وبيعه لأعلى سعر .

 
 
الوطن: سر سقوط الزمالك المفاجئ
تحدث الإعلامي أحمد شوبير، عن هزيمة الزمالك أمام إنبي بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الثلاثاء، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن لقاءات الجولة الـ18 من عمر بطولة الدوري الممتاز.

وقال «شوبير» في برنامجه المذاع على راديو أون سبورت إف إم: «مباراة الزمالك وإنبي أقيمت على أرضية مميزة، وهي ملعب ستاد القاهرة، كما أنها شهدت عدالة رائعة من التحكيم، وأشكر حامل الراية محمود أبو الرجال على إلغاء هدف جون إيبوكا، مهاجم الفريق البترولي، الذي سجله في مرمى الزمالك، من تسلل، واللقطة كانت صعبة لكن أبو الرجال كان حاضرا في الوقت المناسب».

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «غياب إمام عاشور أثر بالسلب على أداء الزمالك أمس، وكتير اتكلمت عن الإنذارات اللي بيحصل عليها لاعبي الأبيض بدون أسباب منطقية».

وتابع أحمد شوبير: «الزمالك عانى في المباراتين الماضيتين أمام المصري وإيسترن، لكنه حسم النتيجة لصالحه بالروح، وأمس المعاناة كانت مستمرة، وكان بإمكان الأبيض العودة لكن الهدف الثاني لفريق إنبي قتل اللقاء، وتغييرات البرتغالي فيريرا لم تأت بجديد».

وأكد «شوبير»: «لفتة رائعة من جماهير الزمالك بالهتاف للاعبين رغم الخسارة، ودي أول مرة تحصل، كما أني معجب بتصريحات فيريرا في المؤتمر الصحفي أمس، ورفضه توضيح سبب غياب أيمن حفني ومحمد أوناجم».

وعن فريق إنبي، قال نجم الأهلي السابق: «كتيبة حلمي طولان المكافحة المجاهدة تضم لاعبين صغار في السن، وإيبوكا ده حدوتة، استغربت من تغييرات الكابتن الهجومية في الشوط الثاني، وهو مدرب جريء ويستاهل السلامة».
 
 
المصري اليوم: هروب صفقات الزمالك الجديدة
كشف المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن طلب اللاعبين الذين تعاقد معهم النادي لتدعيم الفرق الرياضية خلال الميركاتو الصيفي المقبل، سحب عقودهم.
وقال مرتضى منصور، في تصريحات تليفزيونية، عبر فضائية «الحدث اليوم»: «من سيكون رئيس نادي الزمالك بعد شهر؟، هل مرتضى منصور فوق القانون؟ لا يوجد أحد فوق القانون، ولكن عندما يكون هناك واقعتين أحصل فيهما على براءة وفي الاستئناف يكون الحكم بسنتين سجن، نفترض أنه قد تم تأييد الحكم، من سيكون رئيس النادي حينها؟».

وأضاف: «نتيجة لذلك 60 % من التعاقدات الجديدة، في كل الفرق الرياضية بما فيهم كرة القدم، طلبوا سحب عقودهم»، مضيفًا: «اللاعبون الحاليون يشعرون أيضًا بالخوف بسبب إحساسهم بعد استقرار رئيس ناديهم».

وتابع: «أنا أتعامل مع لاعب ضامنته هو رئيس النادي، عندما علم أنه محكوم عليه بسنتين سجن، طالب بعقوده، أنبه وأحذر، الزمالك سيدخل نفقا مظلما مرة أخرى، شبيه بنفق حل مجلس إدارة النادي منذ عامين».
 

اخبار الزمالك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة برك

ميدو يكشف سر غضب جوميز من مسؤولي الزمالك ويمنح قبلة الحياة لسامسون .نهضة بركان المغربي يتحدى الزمالك ويعلن موقف العرجون

ميدو: جوميز غاضب من المسؤولين عن نشر الفيديو التحفيزي الخاص بلقاء دريمزكشف الإعلامي أحمد حسام ميدو عن غضب جوزيه جوميز مدرب الزمالك بعد نشر الفيديو الخاص بتحفيز اللاعبين بين شوطي مباراة دريمز الغاني في كأس الكونفدرالية الإفريقية.وقال ميدو في

بوروسيادورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال.رونالدو يقود النصر لملاقاة الهلال فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين بعد عبور الخليج

  بوروسيا دورتموند يهزم باريس سان جيرمان فى ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا    فاز فريق بوروسيا دورتموند على حساب نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة بهدف نظيف خلال فعاليات المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأربعاء على ملعب "سيجنال إيدونا بارك"، ضمن

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال ا

سيدات الزمالك تحلق فى نصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة ..شباب الزمالك أبطال الجمهورية لكرة السلة 3 × 3

  الزمالك يهزم مايو كاني ويتأهل لنصف نهائي إفريقيا للكرة الطائرة للسيدات أحمد عادل الشريف  تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك «سيدات»، إلى الدور قبل النهائي من بطولة إفريقيا للأندية، وذلك بعد فوزه على مايو كاني الكاميروني بنتيجة

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

جوميز يعلن قائمة الزمالك بمفاجآت جديدة استعدادًا لمواجهة البنك الأهلي

هاني عصام   أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز عن القائم التي سيخوض بها الأبيض مباراة البنك الأهلي، المقرر لها في السابعة مساء غداً الخميس باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
لبيب يتغنى بجوميز ويؤكد: الزمالك مختلف تحت قيادته .. شيكابالا أحد أعظم الكباتن في تاريخ النادي .. فتوح تطور بشكل كبير .. وهذا الثنائي لن يرحل
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: خائن في الزمالك .. رحيل شيكابالا للخليج .. 14 قضية ضد الزمالك
عودة بعثة الزمالك من غانا بعد الفوز على دريمز..فرمان من جوميز قبل مواجهة البنك الأهلى
أخبار الزمالك اليوم فى الصحف .فيفا يعلن إيقاف القيد في الزمالك رسميا طوال هذه المدة  .تعرف على موعد مباريات الزمالك فى الدوري وتأجيل مباراتين. اتهام شيكابالا بالتمرد
المزيد