أخر الاخبار

 

6 أهداف فى فوز أنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس ..تعرف ماذا يحتاج مانشستر سيتي لحسم الدوري الإنجليزي واليوم أرسنال ضد توتنهام

12 مايو 2022 الساعة 5:27 صباحا
6 أهداف فى فوز أنتر ميلان بكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس ..تعرف ماذا يحتاج مان


جدول مباريات اليوم الخميس 12 مايو 2022 "12-05-2022"
 
 أحمد عادل الشريف 

تجرى اليوم عدد من اللقاءات فى الدوريات الأوروبية لعل أبرزها توتنهام والأرسنال في الدوري الإنجليزي وصراعهما على المربع الذهبي وهناك لقاء ريال مدريد وليفنتي في الدوري الإسباني. 

الدوري الإنجليزي - الجولة 22
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
المعلق
1توتنهام ضد آرسنال
20:45 مصر، 21:45 السعودية
beIN Sports 1 HD Premium
عصام الشوالي

الدوري الإسباني الجولة 36
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
2 ريال سوسييداد - قادش
19:00 مصر، 20:00 السعودية
beIN Sports HD 4
3 رايو فاييكانو - فياريال
20:00 مصر، 21:00 السعودية
beIN Sports HD 3
4 ريال مدريد ضد ليفانتي
21:30 مصر، 22:30 السعودية
beIN Sports HD 1

الدوري السعودي - الجولة 27
المباراة
الموعد
القناة الناقلة
5 التعاون - الباطن

19:20 السعودية، 18:20 مصر
SSC 5 HD, SD
6 الشباب - الفيصلي
20:50 السعودية، 19:50 مصر
SSC 1 HD, SD





أنتر ميلان بطل كأس إيطاليا على حساب يوفنتوس 
مهاب ممدوح 


توج فريق إنتر ميلان بلقب كأس إيطاليا، بعد التفوق على نظيره فريق يوفنتوس، بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين، في المباراة النهائية التي أقيمت ، على ستاد الأولمبيكو.

أحرز رباعية الإنتر كل من نيكولو باريلا "6"، هاكان كالهانجولو من ركلة جزاء "80"، وإيفان بيريسيتش هدفين "98 من ركلة جزاء و102"، فيما سجل هدفي يوفنتوس كل من أليكس ساندرو "50" ودوسان فلاهوفيتش "52

وحصل ماسيمليانو أليجري المدير الفني ليوفنتوس، على البطاقة الحمراء، بعدما اشتبك مع أحد مساعدي الجهاز الفني للإنتر بعد تسجيل النيراتزوري للهدف الرابع عن طريق إيفان بيريسيتش، ليغادر أرض الملعب ويجلس في المدرجات بالدقيقة ن104.


افتتح نيكولا باريلا التسجيل لصالح فريق إنتر ميلان عند الدقيقة الـ6 من عمر الشوط الأول.وفي الشوط الثاني، عادل أليكس ساندرو النتيجة لليوفي عند الدقيقة 50، ثم أضاف زميله فلاهوفيتش الهدف الثاني بعد دقيقتين فقط.
وعند الدقيقة 80، تمكن هاكان تشالهان أوجلو من إدارك هدف التعادل عن طريق ركلة حزاء نفذها بنجاح، لينتقل الفريقان إلى خوض شوطين إضافيين.
في الشوط الإضافي الأول، وضع إيفان بيرسيتش إنتر ميلان في التقدم عند الدقيقة 98، قبل أن يعود نفس اللاعب لتعزيز التقدم عند الدقيقة 102، وتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان، وتتويجه بلقب كأس إيطاليا.
ودخل اليوفي مباراة اليوم بتشكيل مؤلف من:في حراسة المرمى: ماتيا بيرين.في خط الدفاع: أليكس ساندرو، وجورجيو كيلليني، وماتياس دي ليخت، ودانيلو.في خط الوسط: فريدريكو بيرناندسكي، وأدريان رابيو، دينيس زكريا، وخوان كوادرادو.في خط الهجوم: باولو ديبالا، ودوشان فلاهوفيتش.
فيما جاء تشكيل الـ الأفاعي لمباراة اليوم كالآتي:في حراسة المرمى: سمير هاندانوفيتش.في خط الدفاع: ميلان سكرينيار، وستيفان دي فراي، ودانيلو دامبريزيو.في خط الوسط: ماتيو دارميان، ونيكولو باريلا، ومارسيلو بروزوفيتش، وهاكان تشالهان أوجلو، ايفان بيريسيتش.في خط الهجوم: إيدين دجيكو، ولوتارو مارتينيز.




ماذا يحتاج مانشستر سيتي لحصد الدوري الإنجليزي رسميا؟ 
أصبح مانشستر سيتي قريبا من حصد لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وذلك بعد فوزه اليوم على وولفرهامبتون بخماسية مقابل هدف قبل جولتين من نهاية المسابقة المحلية.
فوز السيتي جعل الفريق في جعبته 89 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن ليفربول صاحب الوصافة ومُتبقي مباراتين فقط على نهاية البطولة، لذلك نستعرض في هذا التقرير كيف يحسم السيتي اللقب وماذا يتبقى له لحصد البطولة بشكل رسمي على النحو الآتي:
أولا، السيتي يتبقى له مباراتين الأولى ضد وست هام يوم الأحد المقبل والثانية ضد أستون فيلا، ويحتاج السيتي من تلك المباراتين إلى فوز وحيد فقط كي يرفع رصيده إلى النقطة 92 في الصدارة في الوقت الذي يتبقى لليفربول مباراتين أي أن أقصى عدد نقاط يصل إليه ليفربول 92 نقطة، لذلك ولكن السيتي يتفوق بفارق الأهداف.
السيتي سجل 94 هدفا وعليه 22 والفارق 72 في المقابل ليفربول سجل 89 وعليه 24 والفارق 65 أي أن فارق الأهداف لصالح السيتي بفارق 7 أهداف وبالتالي فإن تساوي الفريقين في عدد النقاط يمنح السيتي اللقب حال استمر فارق الأهداف هكذا بتفوق السيتي وحال حقق ليفربول الفوز في آخر جولتين ضد السيتي. 
السيتي يمكنه حسم أيضا اللقب بشكل رسمي حال تعثر ليفربول في أي مباراة من المباراتين مع فوز السيتي في المباراة المقبلة الأمر الذي سيمنح السيتي اللقب قبل نهاية الدوري بجولة وحيدة، وبالتالي فإن ليفربول في حاجة إلى تعثر السيتي أولا ثم الفوز في مبارياته المقبلة أو الفوز في مبارياته المقبلة مثل السيتي ولكن التفوق بفارق الأهداف عن طريق تسجيل المزيد من الأهداف حتى يتفوق الفريق على السيتي بفارق الأهداف حال التساوي في عدد النقاط.

اخبار الزمالك

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلون

شاهد...مبابي يقود باريس سان جيرمان لقبل نهائي دوري الأبطال بعد إكتساح برشلونة..ماكينات بوروسيا دورتموند تفرم إتليتكو مدريد

بوروسيا دورتموند يُغربل شباك أتلتيكو مدريد برباعية ويتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا تأهل نادي بوروسيا دورتموند الألماني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على أتلتيكو مدريد الإسباني، بنتيجة "4-2"، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت

بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل وطرد الأحمر

  بأهدار رمية كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد بضيع من كوماندوز الزمالك فى الوقت القاتل  أضاع فريق الزمالك لكرة اليد، فرصة الفوز بكأس السوبر الإفريقي للمرة الثانية على التوالي بعد الهزيمة أمام الأهلي بنتيجة 21 / 23  فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد

الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني ..مدحت عبد الهادي يشيد بمدافع الزمالك بعد مباراة القمة

  الأمن يرفع عدد الجماهير في لقاء الزمالك ودريمز الغاني    كشف مصدر بنادي الزمالك عن موافقة الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

تعرف على نتيجة مباراة الزمالك والأهلي فى السوبر الإفريقي لكرة اليد

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك والأهلي فى بطولة كأس السوبر الإفريقي، لكرة اليد المقام حاليا  في الجزائر على وقع التعادل بنتيجة 10/10 . كوماندوز الزمالك ، بدأ المباراة بشكل غير جيد حيث تأخر 4 / 1 فى العشر دقائق الأولى . فى الثلث الثاني من الشوط الأول نجح كوماندوز الزمالك

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
جوميز نستحق الفوز على الأهلي وكان ممكن نصل لأربعة أهداف واللاعبون مثل البطيخة وهذا سر خروج السعيد وحمدي ومشاركة موتيابا
شاهد ..الزمالك سعيد بالتقدم على الأهلي بعد العيد..سيف الجزيرى يقود الزمالك لذبح  الأهلي في الوقت القاتل
المزيد