أخر الاخبار

 

شاهد ..9 أهداف فى فوز ريال مدريد الضخم على ليفنتي ..توتنهام يكتسح أرسنال فى حضور النني اليوم الوداد المغربي يواجه بترو أتلتيكو الأنجولي

12 مايو 2022 الساعة 11:21 مساء
شاهد ..9 أهداف فى فوز ريال مدريد الضخم على ليفنتي ..توتنهام يكتسح أرسنال فى حض


 
ريال مدريد يكتسح ليفنتي بسداسية 
سحق فريق ريال مدريد ضيفه ليفانتي بستة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم في الجولة 36 من الدوري الإسباني.
وحاول المرينجي منذ بداية اللقاء تسجيل أول الأهداف مبكرًا، خوفًا من وضع نفسه في موقف متأزم، حيث حاول في أكثر من مناسبة تسجيل الهدف الأول.
محاولات ريال مدريد في البداية أسفرت عن تسجيله هدفًا في الدقيقة 13 عن طريق فيرلاند ميندي، لتصبح النتيجة 1-0 وينجح المرينجي في التقدم بهدف نظيف.
واصل بعد ذلك الريال ضغطه على فريق ليفانتي أملًا في تسجيل الهدف الثاني، وسط تقهقر من دفاعات الخصم، ليستمر المرينجي في محاولاته حتى تسجيل الثاني.
ونجح بالفعل ريال مدريد في تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 20 عن طريق كريم بنزيما، لتصبح النتيجة تقدم الملكي 2-0 ويصبح الوضع أكثر أمانًا بالنسبة للمرينجي.
استمرت محاولات ريال مدريد بعد ذلك، حيث لم يهدأ المرينجي حتى تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 34 عن طريق رودريجو، لتصبح النتيجة 3-0، قبل أن يحرز الملكب هدفًا رابعًا في الدقيقة 45 عن طريق فينيسيوس جونيور.
وظلت النتيجة هكذا حتى انتهاء الشوط الأول بتقدم المرينجي 4-0 بعدما سيطر بشكل كبير على مجريات أول 45 دقيقة أمام خصمه ليفانتي.
وفي الشوط الثاني واصل المرينجي سيطرته على مجريات المباراة حيث نجح في تسجيل هدفًا خامسًا عن طريق فيسنيسوس في الدقيقة 68.
وفي الدقيقة 83 نجح المرينجي في تسجيل سادس الأهداف، عن طريق فيسينوس كذلك، ليبصم على هاتريك شخصي له، وتظل المباراة هكذا حتى النهاية وتنتهر بفوز الملكي بنصف دستة أهداف دون رد.
بهذا الانتصار رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 84 في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد فريق لفيانتي عند النقطة 29 في المركز الأخير.
توتنهام يكتسح أرسنال فى حضور النني 
هانى عصام
 
أشعل توتنهام صراع التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد فوزه على غريمه التقليدي أرسنال بثلاث أهداف نظيفة ، في مباراة مؤجلة من المرحلة 22 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.




النني أساسيا في ديربي لندن بين أرسنال وتوتنهام
أعلن الإسباني مايكل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال الإنجليزي، تشكيل فريقه المقرر أن يحل ضيفا على فريق توتنهام، في المباراة المؤجلة من منافسات الأسبوع 22 بالدوري الإنجليزي، اليوم الخميس، في تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة، على ستاد توتنهام هوتسبير.
وضم التشكيل الأساسي للجانرز، لاعبنا المصري محمد النني، للمباراة الخامسة تواليا.
وجاء تشكيل الفريق الضيف لمباراة اليوم كالآتي:في حراسة المرمى: آرون رامسدايل.في خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، وروب هولدينج، وجتبريال مجاليس، وسيدريك سواريز.في خط الوسط: مارتن أوديجارد، ومحمد النني، وجرانيت تشاكا.في خط الهجوم: بوكايو ساكا، وجابريال مارتينيلي، وإدوارد نكيتاه.
ورفع توتنهام رصيده إلى 65 نقطة في المركز الخامس، بفارق نقطة خلف أرسنال صاحب المركز الرابع، وبفارق خمس نقاط خلف تشيلسي صاحب المركز الثالث.
وتقدم توتنهام عن طريق هاري كين في الدقيقة 22 من ضربة جزاء، قبل أن يضاعف اللاعب ذاته النتيجة في الدقيقة 37.
وفي الدقيقة 47 سجل سون هيونج مين الهدف الثالث لتوتنهام.
وكان أرسنال قد أكمل المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد مدافعه روب هولدينج في الدقيقة 33 بعد حصوله على الإنذار الثاني بسبب تدخل قوي على سون هيونج مين.
بدأت المباراة بأداء حماسي من جانب الفريقين، واتسمت بعض فترات الشوط الأول بالعصبية بين اللاعبين، حيث توقفت المباراة في أكثر من مناسبة بسبب مشادات بين اللاعبين.
وفي الدقيقة 22 احتسب الحكم ضربة جزاء لتوتنهام بعد لمسة يد احتسبت على البرتغالي سيدريك سواريز لاعب أرسنال، ليترجمها هاري كين بنجاح على يسار الحارس أرون رامسديل مسجلا الهدف الأول.
وزادت الأمور صعوبة على أرسنال، بعد تعرض مدافعه روب هولدينج للإنذار الثاني ليخرج مطرودا في الدقيقة 33، بعد تدخله بالمرفق مع سون هيونج مين مهاجم توتنهام.
وفي الدقيقة 37 سجل توتنهام الهدف الثاني عن طريق هاري كين، بعد ضربة ركنية نفذت داخل منطقة الجزاء، ليهيئها له زميله رودريجو بينتانكور، ويوجهها كين بضربة رأس في شباك رامسديل.
وشهدت الدقائق الأخيرة للشوط الأول محاولات من أرسنال من أجل تسجيل هدف تقليص الفارق والعودة للمباراة، إلا أنها لم تكلل بالنجاح لينتهي الشوط الأول بتقدم توتنهام 2 / صفر.
ومع بداية الشوط الثاني، دخل توتنهام مهاجما بقوة محاولا تسجيل الهدف الثالث من أجل زيادة صعوبة المهمة على أرسنال.
وكان لتوتنهام ما أراد في الدقيقة 47،  حيث سجل الهدف الثالث عن طريق سون هيونج مين، الذي استغل ارتباك دفاع أرسنال أمام المرمى، ليسدد كرة على يسار رامسديل.
وتسيد توتنهام معظم فترات الشوط الثاني، حيث شن العديد من الهجمات الخطيرة على مرمى رامسديل، فيما لم يتمكن أرسنال من تهديد الحارس الفرنسي هوجو لوريس.
وشهدت ربع الساعة الأخيرة من الشوط الثاني محاولات عدة من أرسنال للعودة في المباراة، لكنه لم يتمكن من ذلك ليطلق الحكم صافرة نهاية المباراة بفوز توتنهام على أرسنال بثلاثية نظيفة. 
لقاءات الجمعة أبرزها الوداد المغربي ضد بترو أتلتيكو الأنجولي 
أحمد عادل الشريف 
 
تقام اليوم الجمعة 13 - 5 - 2022 العديد من المباريات المهمة بمختلف ملاعب العالم، أبرزها الوداد ضد بيترو أتلتيكو فى نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا، فضلا عن مواجهة الرائد والنصر.
مواعيد مباريات دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة الوداد X بيترو أتلتيكو – الساعة 9 مساء على قناة beIN Sports 3 HD
 
مواعيد مباريات الدوري البرتغالي والقنوات الناقلةباكوس دي فيريرا X بنفيكا – الساعة 9:15 مساء
 
مواعيد مباريات الدوري السعودى والقنوات الناقلة  الفيحاء X ضمك – الساعة 6:15 مساء على قناة الرياضية السعودية                    
الرائد X النصر – الساعة 7:50 مساء على قناة الرياضية السعودية

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 والقنوات الناقلة .. مواعيد مباريات ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا

 تشهد ملاعب العالم اليوم الثلاثاء 19 مارس 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة اتحاد الجزائر ضد وفاق سطيف فى الدوري الجزائري، فضلا عن مواجهة الخور ضد الدحيل فى كأس قطر.   مواعيد

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد