أخر الاخبار

 

فيريرا يراقب مهاجم فاركو و يستفسر من أمير مرتضى عن كهربا. بن مالانجو يصدم الزمالك .وورسالة أحمد عيد عبد الملك لعمر السعيد ومروان حمدي

13 مايو 2022 الساعة 5:33 صباحا
فيريرا يراقب مهاجم فاركو و يستفسر من أمير مرتضى عن كهربا. بن مالانجو يصدم ال


فيريرا يستفسر من أمير مرتضى عن كهربا.. شبانة يكشف التفاصيل

كشف الإعلامي محمد شبانة،  عن تفاصيل هامة فيما يتعلق بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الأهلي وامكانية عودته إلى صفوف الزمالك في الفترة المقبلة.

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ،مصدر داخل الزمالك أكد أن البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق استفسر من المسئولين عن كهربا مع عودته إلى تدريب الزمالك وأثنى على مستوى اللاعب وأكد للإدارة أنه كان من أهم اللاعبين في فترة ولايته الأولى.

وأتم شبانة، أمير مرتضى المشرف العام أكد لفيريرا بأن كهربا تشاجر مع أكثر من مدرب من قبل وهو الأمر الذي أثار دهشة فيريرا وجعله يصرف النظر عن عودة كهربا،  نهائيًا وأكد لأمير بأنه كان يعلم بأن كهربا،  عصبي لكنه لم يكن يتخيل أن يصل الأمر لهذا الشكل.



شبانة: وكيل مالانجو يكشف حقيقة مفاوضات الزمالك للتعاقد معه

كشف الإعلامي محمد شبانة، فوستيني ماكانديلا وكيل أعمال الكونغولي بن مالانجو مهاجم الشارقة الإماراتي، حقيقة مفاوضات الزمالك مع اللاعب لارتداء القميص الأبيض بداءا من الموسم المقبل. 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، وقال وكيل مالانجو في تصريحات خاصة للبرنامج أن كل الأنباء التي تتردد عن انتقال مالانجو للزمالك "مزيفة". 

وأوضح شبانة،  بن مالانجو سعيد في الشارقة الإماراتي، وفي حالة رحيله سيكون لأحد فرق الدوري ذاته على حد وصف وكيله.

وأتم شبانة، يذكر أن بن مالانجو انتقل من الرجاء المغربي للشارقة الإماراتي، في صيف 2021 ، بمبلغ 3 ملايين و300ألف يورو، وينتهي عقده في يناير 2024 .




فيريرا يستعلم من مدرب فاركو عن أحمد شريف

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تواصل البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، مع مواطنه نونو ألميدا مدرب فريق فاركو، للاستعلام منه عن رأيه في إمكانيات أحمد شريف مهاجم الأخير. 

وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، ألميدا أبلغ أحمد شريف، منذ أيام قليلة، بأن مدرب الزمالك مُعجب بإمكانياته وسيتابعه في المباريات المقبلة. 

وأوضح شبانة، ألميدا طالب أحمد شريف بالتركيز خلال الفترة المقبلة، مطمئنا اللاعب أن انتقاله للزمالك، فرصة ذهبية لا يجب أن يضيعها، ومؤكدًا له أنه لن يقف في طريقه حال وصوله عرض رسمي من الفريق الأبيض.

وأتم شبانة، نونو ألميدا أكد أن المدرب المساعد لفيريرا في ولايته التدريبية الأولى بالزمالك.
 
عيد عبد الملك: أحمل لاعبي الزمالك النصيب الاكبر في الهزيمة أمام إنبي.. وفيريرًا لا يٌقارن بكارتيرون

حمل أحمد عيد عبد الملك، نجم الزمالك السابق، ومحلل قناة ETC، لاعبي الزمالك النصيب الأكبر من الهزيمة أمام إنبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الدوري.

وأضاف عبد الملك في تصريحات تليفزيونية لبرنامج بوكس تو بوكس المذاع على فضائية ETC، مع الإعلامي محمد شبانة:"فيريرا لم يدير المباراة بالشكل الأمثل ولدي تحفظات على بعض قراراته بالمباراة، ولكن اللاعبين افتقدوا للرغبة في الفوز خلال اللقاء".

وواصل عبد الملك، زيزو هو الوحيد صاحب الأداء الثابت في فريق الزمالك بالفترة الأخيرة، والبقية منشغلين بأمور آخرى، وتركيزهم  مع الأبيض ليس دائم.

وعن المقارنة بين فيريرا وكارتيرون، أكد أحمد عيد عبد الملك أنه لا مجال للمقارنة بين البرتغالي، والفرنسي، لأن فيريرا يتفوق بشكل كبير عليه، ونجح في لم شمل الفريق من جديد.
 
وأتم عبد الملك، رغم أن عمر السعيد صديقي لكني أفضل ابتعاده، وأسامة  فيصل أفضل منه بالنسبة للزمالك، ورسالتي لمروان حمدي، اللعب في الزمالك غير اللعب في سموحة.

اخبار الزمالك

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ل

شاهد ..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أح

عمرو أدهم يوجه رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين وممدوح عباس يدعم شوبير ويهاجم أحمد سليمان

هاني عصام   وجه عمرو أدهم عضو مجلس إدارة نادي الزمالك رسالة ساخرة لبعض الإعلاميين بعد فوز الزمالك الأخير في القمة.وكتب أدهم عبر حسابه على تويتر:كم من لئيم مشى بالزور ينقله لا يتقي الله لا يخشى من العاريود لو أنه للمرء يهلكه ولم ينله سوى إثم

سيناريوهان أمام جوميز لتعويض غياب زيزو أمام دريمز .. أحمد سليمان يفتح النار على شوبير ويؤكد: عارف تاريخك كويس

سارة عبد الباقي   كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن وجود سيناريوهين أمام البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للأبيض لتعويض الغياب المحتمل لأحمد مصطفى "زيزو" لاعب الوسط عن مباراة دريمز الغاني المقبلة في ذهاب نصف نهائي كأس الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد