أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة توقيع حارس الزمالك للأهلي .. الجبلاية تصدم الزمالك .. فك عقدة العقم التهديفي

13 مايو 2022 الساعة 11:21 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | حقيقة توقيع حارس الزمالك للأهلي .. الجبلاية تصدم الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | 10 صفقات سوبر .. صفقة الكبير .. صفقة الـ 7 مليون جنيه .. كوارث كهربا .. عرض لشيكابالا .. عودة الحاوي






المصري اليوم: حقيقة توقيع حارس الزمالك للأهلي
كشف الإعلامي أحمد شوبير عن حقيقة توقيع محمد صبحي، حارس مرمى الزمالك والفريق الأول لكرة القدم بنادي فاركو، على عقود انضمامه للنادي الأهلي.

وكانت تقارير إعلامية أكدت في الأيام الماضية حصول الأهلي على توقيع محمد صبحي، على أن يحسم التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل، بعد أن يفعل نادي فاركو بند شرائه من الزمالك.

وقال أحمد شوبير، في تصريحات تليفزيونية عبر فضائية «أون تايم سبورتس»: «بقالي ثلاث سنوات بسمع محمد بسام وقع للأهلي، عامر عامر وقع للأهلي، محمد أبوجبل وقع للأهلي، المهدي سليمان وقع للأهلي، كلها أخبار كانت فشنك».

وأضاف: «في الأيام الماضية ترددت أخبار عن توقيع محمد صبحي على عقود انضمامه للأهلي»، مؤكدًا: «كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة».

وتابع :«نادي فاركو أكد أنه يحترم جميع الأندية، ولن يكون (كوبري) لأي نادٍ، وأنه في حال تفعيل بند شراء الحارس من الزمالك، سيستمر مع الفريق، وإذا لم يفعل بند شرائه سيعود للفريق الأبيض».
 
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم |  انجي خوري تطلب الزواج من أدهم نابلسي .. ريهام سعيد تنتصر على ريم البارودي .. رحيل ليفاندوفسكي عن البايرن .. موعد مباراة وفاق سطيف ضد الأهلي .. دينا الشربيني





الوطن: فك عقدة العقم التهديفي
ينتظر البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لفريق الزمالك مهمة خاصة خلال مواجهة الفريق الأبيض المقبلة ضد طلائع الجيش المحدد لها التاسعة مساء الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تتمثل تلك المهمة في فك عقدة العقم التهديفي للفريق الأبيض باستاد القاهرة الدولي.
فيريرا في ولايته الثانية مع الزمالك خاض مع الفريق الأبيض 4 مباريات باستاد القاهرة ولم يتمكن الفريق من تحقيق الفوز في أي مباراة فيهم والأكثر غرابة أن الفريق الأبيض لم يسجل أي هدف خلال المباريات الأربعة حيث خسر من الوداد المغربي بهدف دون رد وتعادل سلبيا مع ساجرادا الأنجولي ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

في مسابقة الدوري تعادل الزمالك سلبيا مع فاركو ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة، وخسر من إنبي بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة.

ومن المفارقات أن البرتغالي فيريرا خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة فاركو علق على تلك الظاهرة، مؤكدا أنه لا يمكن تغيير الملعب بعد عدم التسجيل فيه للمباراة الثالثة ومن ثم ستكون مباراة طلائع الجيش تحت الأنظار لأن الفريق الأبيض مطالب بعلاج حالة العقم الهجومي باستاد القاهرة من خلال هز شباك الطلائع بعد فشل محاولات نقل اللقاء إلى ملعب آخر حتى الآن.

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 41 نقطة، وينتظر انتهاء المباراة المؤجلة لبيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 38 نقطة، والمؤجلات الأربعة لغريمه التقليدي الأهلي المتواجد في المركز الثالث برصيد 33 نقطة.
 
 
اليوم السابع: الجبلاية تصدم الزمالك
 قال وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، إن المجلس لم يحدد الملعب الذى سيتضيف مباريات الزمالك المقبلة، موضحا أن ملعب بتروسبورت تنقصه بعض الاشتراطات لاستقبال الجماهير، ولن يكون جاهزا لاستقبال لقاءات الفريق الأبيض.

وتحدث العطار خلال تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب "أون تايم" مع الإعلامى أحمد شوبير على قناة "أون تايم سبورتس 1": "هناك اشتراطات تنقص ملعب بتروسبورت، لأن الاستاد غير مطابق لاستقبال الجماهير، ولذلك كل المباريات التي تلعب عليه تكون بدون جماهير".

وصرح مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك، بأنه لن يخوض أي مباراة أخرى على استاد القاهرة الدولى، بعد الخسارة من إنبى بهدفين دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

وقال مرتضى منصور: "لن ألعب في استاد القاهرة مرة أخرى، من شهر مارس لم أحقق أي فوز في استاد القاهرة، وكل لاعب بيتحرك بيقع".

وعلى مدار الموسم حتى الوقت الحالي خاض الزمالك 18 مباراة، حقق الفوز فى 13، وتعادل في 2، وخسر 3، وسجل لاعبوه 32 هدفا، واستقبلت شباكه 18 هدفا، وحصد 41 نقطة.


اخبار الزمالك

شبانة : كهربا وعبد الله السعيد بيركبو التريند بتصريحات عادية ..رضا عبدالعال يقصف جبهة العميد

شبانة: ركوب التريند أصبح سهل.. وعبدالله السعيد تصريحاته عاديةأكد الإعلامي محمد شبانة، أن ركوب التريند في مصر أصبح شئ سهل جدًا، وهو ما فعله عبدالله السعيد لاعب الزمالك بعدما تم سؤاله في أحد البرامج التليفزيونية حول أي عرض يٌفضله، لو تلقى من الأهلي

تعرف على هدية مصطفى كامل لأصحاب المعاشات ..بعد حلقة حلا شيحة.. برنامج ع المسرح ترند موقع إكس..انتصار تكشف خطير لنجوم اف ام عن أعلى نسبة مشاهدة

نقيب الموسيقيين مصطفى كامل يقرر زيادة المعاشات بنسبة 10% زيادة معاشات أعضاء نقابة المهن الموسيقية بنسبة 10%أعلن الفنان مصطفى كامل النقيب العام للمهن الموسيقية زيادة معاشات الأعضاء بنسبة 10% للمرة الرابعة خلال عام واحد، ليصبح إجمالي مبلغ

الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة..الإتحاد السكندري يهزم الأهلي في الوقت القاتل

        الزمالك يقطع المصرية للاتصالات فى دورى المحترفين لكرة السلة  واصل  رجال  الفريق الأول لكرة السلة بنادي الزمالك،  انتصاراته فى دورى المحترفين  لكرة السلة بالفوز على نظيره المصرية للاتصالات بنتيجة 89 - 64 ، في المباراة التي

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرم

مصدر طبي يكشف هل يلحق زيزو بلقاء فيوتشر وسر غضب جهاز الزمالك من الجزيري وفرمان جوميز

فرصة الأهلي السبب في غضب جهاز الزمالك من الجزيري   هاني عصام    حرص الجهاز الفني لفريق الزمالك على الاجتماع مع التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق في الساعات الماضية. وأكد مصدر داخل نادي الزمالك أن هناك حالة غضب من جانب الجهاز الفني للفريق

منتخب مصر كامل  العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

منتخب مصر كامل العدد بإنضمام الثلاثي المحترف قبل بطولة كأس العاصمة مصر

إنضمام حجازي و تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر  وصل الثلاثي أحمد حجازي و محمود حسن تريزيجيه و مصطفي محمد لمعسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة استعدادا لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات مصر و كرواتيا و تونس و نيوزيلندا .ومن المقرر أن

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: تحرك جديد في الزمالك لضم رمضان صبحي .. جوميز يذبح مهاجم الزمالك .. قلق في الزمالك قبل مواجهة فيوتشر
وكيل جوميز يكشف كواليس الخواجة البرتغالي مع حسين لبيب ..رسالة إبراهيم فايق إلى جماهير الزمالك
الزمالك اليوم يعود إلى التدريبات بغياب الخماسي وظهور شلبي وجوميز يجتمع مع الوحش ومحمد أسامة
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الزمالك مهدد بإيقاف القيد من جديد .. صفقتين مطلوبتين في الزمالك .. قرار عاجل من جوميز
المزيد