أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا .. خناقة الزمالك والأهلي .. مهند لاشين يصدم الزمالك

18 مايو 2022 الساعة 11:36 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا .. خناقة الز


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صفقة رمضان صبحي .. صفقة مغربية .. حسم صفقة الجوكر .. تطورات صفقة إيبوكا .. أول الصفقات ورحيل أوباما .. حسم مصير 7 لاعبين .. ذبح الزمالك .. فرمان الصفقات الخطير







المصري اليوم: مهند لاشين يصدم الزمالك
 عبر مهند لاشين، لاعب فريق طلائع الجيش، عن سعادته البالغة بعد تحقيق الفوز على حساب الزمالك بنتيجة هدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الفريقين في بطولة الدوري المصري الممتاز.

 وقال مهند في تصريحات لبرنامج «كورة كل يوم» المذاع على شاشة قناة الحياة: «غياب طارق حامد أثر بالسلب على الزمالك، وساعدنا في تحقيق الفوز».

وأشار، عن مستقبله في الصيف، إلى أن كل ما يثار بشأن توقيعه للزمالك غير صحيح، وأنه لم يوقع لأي ناد حتى الآن، ولم تحدث أي اتصالات مع مسؤولي الأبيض.
 
 
اقرأ أيضًا:

ترند مصر اليوم | حادث المحور يصدم وفاء عامر  .. سعر الذهب اليوم الان .. تفاصيل مصرع مراد لمرابط





الوطن: صاروخ الزمالك الجديد ينتظر فرمان فيريرا
لفت حمدي علاء، لاعب وسط نادي الزمالك الشاب، المعار لصفوف نادي سموحة السكندري، الأنظار له خلال الجولات الماضية، بعدما قدم أداءً مميزا رفقة الفريق الذي انتقل لصفوفه في سوق الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حتى نهاية الموسم الحالي، ليصبح أحد الحلول المنتظرة للمدرب البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للقلعة البيضاء.

وسجل حمدي علاء هدفاً رائعاً في شباك النادي المصري البورسعيدي، ساهم به في فوز فريقه سموحة بنتيجة 2-1، مساء أمس الإثنين، في اللقاء الذي أقيم على استاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويلعب حمدي علاء في مركز الارتكاز الدفاعي، كما يجيد أيضا في مركز الارتكاز المساند رقم 8، مما قد يدفع فيريرا لاتخاذ قرار بإعادته لصفوف الفريق الأبيض، لتدعيم هذا المركز، ووجود بدائل للثنائي إمام عاشور وطارق حامد.

ويرغب فيريرا في إيجاد بديل لطارق حامد في خط وسط القلعة البيضاء، في ظل تقدم عمر لاعب الفريق الأبيض.

وكان حمدي علاء قد رحل عن الزمالك بقرار من المدرب الفرنسي السابق باتريس كارتيرون، لمنحه الفرصة للمشاركة بصورة منتظمة مع نادي سموحة، ولاكتساب المزيد من الخبرة.

وعاد حمدي علاء مؤخراً من تجربة احترافية تركيا، رفقة فريق الشباب بنادي جالاتا سراي، بعدما لعب للمصرية الاتصالات ثم لنادي الزمالك، قبل خوض تجربة الاحتراف القصيرة.

وشارك اللاعب الشاب في بعض المباريات مع الزمالك بمسابقة كأس الرابطة قبل رحيله لصفوف سموحة، الذي خاض معه 9 مباريات هذا الموسم في مسابقة الدوري العام، سجل خلالها هدفاً وحيداً، ولم يصنع أي هدف، ليقود الفريق السكندري للتواجد في المربع الذهبي.
 
 
اليوم السابع: خناقة الزمالك والأهلي
 دخل النيجيري جون ايبوكا مهاجم إنبي دائرة الصراع بين قطبى الكرة المصرية الاهلى والزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وذلك لعدة أسباب يأتى على رأسها صغر سن اللاعب المتألق فى الدوري المصرى وكذلك قدراته الهجومية الرائعة التى كشفت عنها مباريات الايجيبشن ليج هذا الموسم، بجانب رغبة الأحمر والأبيض فى التعاقد مع مهاجم مميز فى ظل تراجع مستوى المهاجمين بالقطبين.
أكد مصدر داخل النادي الأهلي، أن النيجيري جون إيبوكا مهاجم إنبي دخل حسابات النادي لتدعيم الهجوم الأحمر خلال الميركاتو الصيفي المقبل، ويفاضل مسئولو الأهلي بين إيبوكا واكثر من مهاجم أجنبي يلعبون خارج مصر تمهيدا للاستقرار على أحدهم للتعاقد معه على أن يكون قيده على حساب الموزمبيقي لويس ميكيسوني مهاجم الفريق الحالي والذي لم يثبت جدارته بارتداء القميص الأحمر.

بدأ مسئولو نادى الزمالك التحرك لحسم صفقة جون إيبوكا خاصة بعدما ظهر اللاعب بمستوى متميز مؤخرا، وأصبح محط أنظار معظم أندية الدورى الممتاز.

ويرغب الزمالك فى حسم صفقة جون إيبوكا وضم اللاعب من إنبى، قبل الأهلى الذى تحرك هو الآخر لحسم الصفقة لصالحه، لاسيما أن الزمالك كان سبق الأحمر فى التحرك نحو ضم اللاعب.

ويعد إيبوكا صاحب الـ 25 عاماً من أبرز الأجانب في الدوري المصري، حيث يؤدي بشكل جيد تحت قيادة مديره الفني حلمي طولان من الموسم الماضي ، ولعب النيجيري جون إيبوكا في الموسم الحالي 17 مواجهة مع إنبي، وتمكن من تسجيل 9 أهداف وصنع 2 آخرين ليدخل المنافسة علي لقب هداف الدوري بعد ملاحقته لمتصدر قائمة الهدافين أحمد سيد زيزو نجم الزمالك والذي أحرز حتي الآن 11 هدف.


اخبار الزمالك

اخبار الزمالك اليوم في الصحف: اقالة جديدة في الزمالك .. عودة عبد الله السعيد للمنتخب .. جوميز يحسم مصير زيزو

أخبار الزمالك اليوم والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتنوعة اليوم، والتي نستعرضها في السطور التالية.     اليوم السابع: جوميز يحسم مصير زيزو  يحسم

 دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

دار الإفتاء تحدد قيمة زكاة زكاة الفطر للصائمين وتطالب بسرعة إخراجها

 ذكرت دار الافتاء الصائمين بإخراج زكاة الفطر للعام الحالى والذى سبق وقدرتها بـ35 جنيه كحد أدنى، موكدة فى الوقت ذاته أنه يجوز شرعًا إخراج زكاة الفطر مالًا، وهذا ما نراه أَوفَقَ لمقاصد الشرع وأَرفَقَ بمصالح الخلق؛ فهو الأقرب نفعًا للفقير، وبه يتحقق إغناؤه عن السؤال يوم

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

ليفربول وتوتنهام ونيوكاسل يتنافسون على ضم عمر مرموش

 كشفت تقارير صحفية ألمانية عن وجود صراع إنجليزي قوي، للتعاقد مع المهاجم المصري عمر مرموش، لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة. ووفقا لصحيفة "بيلد" فإن أندية ليفربول، توتنهام ونيوكاسل يونايتد، تتنافس فيما بينها من أجل الحصول على

أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية ..جدول مباريات اليوم الخميس 28 مارس 2024 "28-03-2024"

  أول تحرك من رودريجو بعد إتهامه بالإنتماء لجماعة إرهابية    أحمد عادل الشريف    رد أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد، على اتهامات صحفي ألماني له بالانضمام إلى جماعة إرهابية بسبب منشور له على وسائل التواصل الإجتماعي.ونشر روديجر صورة له وهو

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "

بين استغلال الكرات الثابتة واستباحة الدفاع - بوادر سلبية وإيجابية في الظهور الأول لـ"منتخب مصر مع العميد "      مهاب ممدوح حقق المنتخب المصري الأول تحت قيادة العميد حسام حسن، المدير الفني الجديد للفراعنة وصافة بطولة كأس عاصمة مصر ضمن سلسلة

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
الزمالك يكشف سبب اختلاف عدد الجماهير في لقائي فيوتشر ..شبانة يحذر جماهير الزمالك من فرجاني وتعليق مصير بيكهام
بالصور ..ملخص تدريب الزمالك اليوم..رفع الحمل البدني جوميز يذاكر فيوتشر وتأهيل الونش ودونجا
 طولان يتهم عضو  بمجلس حسين  لبيب بالعمل بالبيزنس .   ويؤكد.محتاجين 11 لاعب وهذه مشكلة رمضان صبحي
المزيد