أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك.. مجلس مرتضى منصور يرفض ذبح فيريرا ويصدم أوباما وأبوجبل

19 مايو 2022 الساعة 5:40 صباحا
اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك..  مجلس مرتضى منصور ير


تعددت اخبار الزمالك، فى برنامج بوكس تو بوكس على قناة ETC حيث كشف محمد شبانة أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، اتخذ قرار برحيل يوسف أوباما، فى الصيف المقبل وأعترف ناصر منسي ،مهاجم البنك الأهلي  بمفاوضات الزمالك. 


شبانة: الزمالك يقرر رحيل أوباما في الصيف
كشف الإعلامي محمد شبانة، عن قرار إدارة الزمالك برحيل يوسف أوباما في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، إدارة الزمالك استقرت على تعديل عقد اللاعب والموافقة على رحيله في الصيف المقبل واحترافه في الخليج.
وأتم شبانة، النادي الأبيض الأقرب لضمه حتى الآن هو الاتفاق السعودي والذي يرغب في استعارته لمدة موسم وهو ما أبدى مسئولو الزمالك موافقة مبدئية عليه.




شبانة يكشف قرار صادم للزمالك تجاه محمد أبو جبل

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن مفاجأة فيما يتعلق بمستقبل محمد أبو جبل مع الفريق خلال الفترة المقبلة حيث ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، ويُحاط الغموض بمستقبل أبو جبل مع الزمالك في الوقت الحالي بشأن استمراره من عدمه.
وأوضح شبانة، إدارة الزمالك اتخذت قرارًا هامًا وهو عدم الدخول في المفاوضات مع اللاعب مرة أخرى وفتح الباب لرحيله بشكل نهائي
وأكمل شبانة، إدارة الزمالك لا تريد بقاء أبو جبل ولا ترغب في التجديد له بسبب التحفظ على مستوى اللاعب والأخطاء التي ارتكبها في الفترة الماضية.
وأتم شبانة، إدارة الزمالك غاضبة من كل اللاعبين الكبار داخل الفريق وتحميلهم مسئولية النتائج السلبية وغياب الروح عنهم وهو ما دفعهم لاتخاذ قرار بالإحلال والتجديد بشكل كامل داخل الفريق.


شبانة يكشف حقيقة تفكير إدارة الزمالك في رحيل فيريرا عن الفريق

كشف الإعلامي محمد شبانة، عن بعض الكواليس الهامة بعد خسارة الفريق أمام طلائع الجيش بالأمس بهدف نظيف ضمن منافسات بطولة الدوري.
وتابع شبانة في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس المذاع على فضائية ETC ، رغم تصريحات رئيس الزمالك بالأمس والتأكيد على أن النتائج السلبية بسبب اللعب على ستاد القاهرة إلى جانب تجميد مستحقات اللاعبين لكن هناك حالة غضب من جانب رئيس الزمالك ضد البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق.
وأوضح شبانة، رئيس الزمالك يحمل جزء من مسئولية النتائج السلبية لفيريرا بسبب تغيير طريقة اللعب بالإضافة إلى التغييرات في التشكيل والاعتماد على بعض اللاعبين دون المستوى.
وأتم شبانة، رئيس الزمالك يرفض التصريحات ضد فيريرا في وسائل الإعلام خوفًا من غضب المدرب وفسخ تعاقده مع الزمالك.
وتنتاب جماهير الزمالك حالة من الغضب الشديد في الوقت الحالي بسبب النتائج السلبية وتراجع المستوى بشكل كبير وهو الأمر الذي يؤثر على منافسة الفريق على بطولة الدوري خلال الموسم الجاري.
ويرفض مسئولو الزمالك حتى الآن مناقشة فكرة رحيل فيريرا عن الفريق والتمسك ببقائه لأطول فترة ورؤيتهم بأن المشكلة الأساسية تتمثل في اللاعبين وغياب الروح عنهم.





ناصر منسي مهاجم البنك: الزمالك تفاوض مع وكيلي.. وأحلم باللعب للمنتخب
كشف ناصر منسي لاعب البنك الأهلي، حقيقة مفاوضات الزمالك لضمه في الانتقالات الصيفية المقبلة.
وتابع مهاجم البنك الأهلي خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "بوكس تو بوكس" الذي يقدمه الإعلامي محمد شبانة، على فضائية ETC ، الزمالك تواصل مع وكيلي لكني لا أركز في العروض التي تصلني، سعيد في البنك الأهلي، وقرار رحيلي في يد الإدارة، خصوصًا بعد توقيعه لثلاث مواسم ونصف مع فريقي الحالي. 
وأكمل منسي، أحلم بارتداء قميص المنتخب الوطني في الوقت الحالي، وأعمل من أجل ذلك، وعن تواصل الجهازالفني الحالي او السابق للفراعنة معه، نفى منسي وجود أي تواصل من الأجهزة الفنية للمنتخب معه.
وعن اللعب للقطبين، أكد ناصر منسي أنه يتمنى ارتداء قميص الأهلي والزمالك، وشرف له الدفاع عن ألوانهم.
واختتم حديثه بالكشف عن أفضل مدافع واجهه، وأجاب بمحمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي.

اخبار الزمالك

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون..هزيمة الأهلي أمام الرياض

مانشستر سيتي يواصل مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بفوز عريض على برايتون  أحمد عادل الشريف   واصل فريق مانشستر سيتي ، مطاردة أرسنال على صدارة البريميرليج بعد تحقيق فوز عريض على نظيره برايتون برباعية المباراة التي جمعتهما مساء الخميس على ملعب

كوماندوز الزمالك لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد .واول تعليق لمجدي أبو المجد فبل مواجهة الترجي

كوماندوز الزمالك  لمواجهة الترجى فى نهائي بطولة إفريقيا لكرة اليد  هانى عصام   تأهل الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، إلى نهائي بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس، بعد فوزه على سكيكدة الجزائري،بنتيجة 30 - 26، في المباراة التي جمعتهما اليوم

رسالة كوماسي..بشرة خير بتألق الخماسي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يطمأن على هذا الثلاثي

بدأ مران الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على ملعب "با جو"، بالفقرة البدنية، استعداداً لمواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل.وتولى جواو ميجيل مخطط الاحمال بالفريق قيادة هذه الفقرة، وتم خلالها

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة

تعرف على أول قرار لجوميز بعد الوصول إلى كوماسي ..قنصل مصر فى غانا تستقبل بعثة الزمالك

  قنصل مصر في غانا تستقبل بعثة الزمالك    استقبلت ماري سليمان قنصل مصر في غانا ونائب السفير المصري، بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في مطار مدينة كوماسي الغانية، قبل مواجهة دريمز الغاني في إياب الدور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: بيراميدز يقترب من ضم نجم الزمالك .. قرار عاجل قبل مواجهة دريمز .. جلسة مصيرية في الزمالك
تواجدت فى ملعب حلمى زامورا..جماهير الزمالك ترفع لافتة من كوماسي نصنع المستحيل عن الصعود لابديل  ومشاركة فتوح واوباما تأهيل صبحي
عاجل .. فيفا يقرر ايقاف القيد للزمالك بسبب  خالد بوطيب حتى هذا الموعد وبشرة خير من أحمد سالم ..جون انطوى يتحدى الزمالك
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: عودة إمام عاشور للزمالك .. صفقة الزمالك الأفضل في الصيف .. الزمالك يعلن التعاقد مع صفقة جديدة
المزيد