أخر الاخبار

 

ترند مصر اليوم | ظهور جمال مبارك من جديد . فضايح مباراة الأهلي والوداد على عينك يا تاجر . تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن . فيكتوريا بيكهام تصدم الجميع . روسيا تهدد فنلندا . وفاء عامر . العرب يدعمون ادريسا

19 مايو 2022 الساعة 10:40 صباحا
ترند مصر اليوم | ظهور جمال مبارك من جديد . فضايح مباراة الأهلي والوداد على عي


ترند اليوم خدمة اخبارية يقدمها «أخبار الزمالك» لقرائه للاطلاع على كل ما هو جديد، وذلك من خلال السطور التالية:
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | صاروخ الزمالك الجديد . صراع صفقة القرن . مصير فيريرا . صدمة مهند لاشين . فرمان فيريرا . ثلاث قرارات نارية . مستقبل أبو جبل . معركة ميدو . كواليس صادمة . جلسة المستشار


أينتراخت فرانكفورت الألماني بطل كأس الدوري الأوروبي..اليوم مؤجلات الدوري الإنجليزي
 
اليوم كوماندوز الزمالك يتحدي الأهلي فى نهائي كأس الكورس الأفريقية لكرة اليد تعرف على موعد اللقاء والقنوات الناقلة
 
اخبار الزمالك اليوم. ناصر منسي يعترف بمفاوضات الزمالك.. مجلس مرتضى منصور يرفض ذبح فيريرا ويصدم أوباما وأبوجبل
 
 
تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن
تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن .. يبحث عنه الكثير من أصحاب بطاقات التموين، حيث تواصل وزارة التموين والتجارة الداخلية، فى إتاحة خدمة تسجيل رقم تليفون المحمول على بطاقات التموين إلكترونيا على موقع "دعم مصر"، لمن ظهرت لهم رسالة على بون صرف السلع أو بون صرف الخبز تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول.

للدخول على موقع دعم مصر التموين و تسجيل رقم الموبايل على موقع دعم مصر الآن .
 
1. إضافة أيقونة جديدة خاصة بتسجيل رقم التليفون المحمول على بطاقات التموين بموقع دعم مصر
2. التسجيل لمن ظهرت لهم رسالة على بون صرف السلع أو بون صرف الخبز تفيد بضرورة تسجيل رقم المحمول
3. تستقبل مكاتب التموين المواطنين لتسجيل رقم المحمول
4. قرار تسجيل أرقام التليفونات على بطاقة الدعم لتسهيل التعامل مع المواطن
5. يتم تحديث قواعد بيانات مستفيدى الدعم الذين يصل عددهم للخبز فقط إلى 72 مليون مواطن


 
 
فضايح مباراة الأهلي والوداد على عينك يا تاجر
تحدث فرج عامر رئيس سموحة السابق، عن مباراة الأهلي والوداد المغربي، في نهائي دوري أبطال أفريقيا،والتي ستقام على ملعب محمد الخامس.

وكتب: “الاهلي ناوي يقلبها ضلمة على الكاف وأي متلاعب في مباراته أمام الوداد المغربي في نهائي #ابطال_افريقيا في #المغرب. النادي_الاهلي دعى رئيس #الڤيڤا ودعى رئيس #اليوفا للنهائي علشان تبقى على عينك يا تاجر والفضايح علي المكشوف! واللي عايز يقلبها ضلمة تتقلب على دماغه! ”.



 
ظهور جمال مبارك من جديد
في بيان مسجل بالفيديو أصدرته أسرة الرئيس المصري الراحل حسني مبارك تلاه باللغة الإنجليزية والعربية، بعث من خلاله نجله جمال مبارك بعدة رسائل قررت الأسرة إيصالها إلى المعنيين بالأمر، موضحا أن الأسرة قررت بحسب كلامه ألا تبقى صامتة بعد الآن في مواجهة التقارير التشهيرية بهم، خصوصا بعدما أقر حكم للمحكمة بأن الإجراءات التقييدية التي فرضها مجلس الاتحاد الأوروبي على الأسرة كانت غير قانونية منذ البداية.

وكانت أولى هذه الرسائل التي بعث بها مبارك الابن من خلال بيانه، وجاءت مفردة باللغة العربية دون غيرها من البيان، هي رسالته التي بعث بها إلى أبيه الراحل.

وقال في نص رسالته إلى أبيه ” والدي العزيز، لم يمهلك القدر لتشهد نهاية جميع الإجراءات القانونية التي اتخذت ضدك منذ عام 2011، بما في ذلك الإجراءات ذات الصلة التي اعتمدها مجلس الاتحاد الأوروبي”.

وأضاف “لقد أكدت لك خلال أيامك الأخيرة أنني سوف أستمر على الطريق لتحقيق تبرئة أسرتنا، لقد وعدتك بمواصلة الطريق بتصميم لتحقيق هذا التبرئة في ساحة القضاء الدولي”.

وأشار إلى أنه بعد معركة طويلة وشاقة على مدار أكثر من 10 سنين، صدرت أحكام وقرارات متتالية باسم والده وأسرته من قبل أعلى السلطات القضائية في الإتحاد الأوروبي وخارجه لتبرئتهم وبشكل قاطع مما نسب إليهم.

اختتم جمال مبارك البيان الطويل قائلًا: «طوال هذه المعركة، وحتى في أحلك أوقاتها، كنت أنت دائمًا على ثقة، رغم كل الصعاب، بأننا سننتصر في النهاية، حتى ولو بعد رحيلك، ولقد رحلت عنا يا أبي، ولكننا بالفعل انتصرنا، وفي ساحة القضاء، لقد كانت هذه هي معركتك الأخيرة خلال تاريخ حافل بالمعارك والصعاب، معركة واصلتها نيابة عنك، معركة واجهتها أنت بصبر وببسالة بعد أن أفنيت عمرك في خدمة الوطن محاربًا من أجله، ومدافعا عن مصالحه، لترقد يا أبى فى سلام، ويتغمدك الله برحمته ومغفرته».
 
 
وفاء عامر
 تواصل النجمة وفاء عامر تحضيراتها لمسلسل "الشادر"، والذى تشارك فى بطولته بجانب الفنانة ياسمين صبرى، حيث انضمت إلى العمل مؤخرا، بعد ترشيح المخرج سامح عبد العزيز لها.

 وقالت وفاء عامر ، إنها مازالت تنتظر وصول السيناريو وقراءة الحلقات ودراسة  شخصيتها بالمسلسل، على أن تبدأ التصوير خلال الأيام المقبلة عقب إنهاء تحضيرات العمل، ويعد هذا المسلسل بمثابة تكرار التعاون بينها وبين ياسمين صبرى بعد مسلسلات "أبو هيبة فى جبل الحلال" و"حكايتى"و"شطرنج".

 وكانت الفنانة وفاء عامر قد حلت ضيفة على الإعلامية لميس الحديدى فى برنامجها "كلمة أخيرة" على قناة  "ON بعد مشاركتها فى رمضان الماضى، فى 3 أعمال هي "جزيرة غمام" و"وراجعين يا هوى" و"بيت الشدة".
 
 
العرب يدعمون ادريسا
دعمت العديد من الأندية السعودية، السنغالى إدريسا جانا جاى لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد الحملة الإعلامية الموجهة ضده، بسبب رفضه المشاركة فى لقاء مونبيليه بالجولة الـ 37 فى الدوري الفرنسي بسبب المثليين.

وخاض فريق باريس سان جيرمان مباراة مونبيليه، بقميص يحمل ألوان راية السّدومية دعما للشذوذ الجنسي، وهو الأمر الذى رفضه المُسلم إدريسا جانا جاي، بسبب عدم تماشيها مع معتقداته الدينية.
وشاركت أندية التعاون، ضمك، الفتح والفيحاء فى دعم لاعب باريس سان جيرمان، عبر حساباتهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى من خلال إبرازهم هاشتاج كلنا إدريسا جانا.
 
واستدعت لجنة الأخلاق بالاتحاد الفرنسي السنغالى إدريسا جانا جاى، للتحقيق منعه ليشرح سبب غيابه عن الجولة 37 المخصصة لدعم المثليين.

وطالب المجلس الوطني للأخلاقيات في الاتحاد الفرنسي إدريسا جانا  على أن يظهر بشكل عاجل بصورة يلبس فيها تيشيرت دعم المثليين حتى يقوم بتدارك خطأه الجسيم الذي قام به (حسب وصفهم وهو العنصرية ضد الأقليات.

كان فريق باريس سان جيرمان قد إكتسح مونبيليه 4-0 في المباراة التي جمعت الطرفين السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من مسابقة الدوري الفرنسي.

جدير بالذكر أن باريس سان جيرمان حامل اللقب، يتصدر جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 83 نقطة.


 
 
روسيا تهدد فنلندا
قالت وزارة الخارجية الروسية إن الرد على انضمام فنلندا للناتو سيكون مفاجأة، وفقًا لما ذكرت قناة «العربية» في نبأ عاجل.

وأضافت وزارة الخارجية الروسية، أن موسكو اتخذت قرارًا باستعادة الأراضي كافة المحررة في أوكرانيا.

في السياق، منعت تركيا بدء محادثات انضمام فنلندا والسويد إلى الناتو، الأربعاء، بعد فترة وجيزة من تقديم دول الشمال لطلباتها الرسمية للانضمام إلى الحلف، وحرمت مقاومة تركيا الأمين العام ينس ستولتنبرج من الإجماع الذي كان بحاجة إليه للمضي قدمًا في عملية العضوية، كما أنه أعاق لحظة تاريخية لدولتين تمسكتا بعدم الانحياز العسكري إلى أن أدى الغزو الروسي لأوكرانيا إلى قلب تفكيرهما بشأن الأمن.


 
فيكتوريا بيكهام تصدم الجميع
فاجأت المطربة البريطانية فيكتوريا بيكهام معجبيها بتصريح جريء عن معايير الجمال خلال الفترة الأخيرة، والتي اعتبرت أن البحث عن النحافة هو مجرد سلوك من الماضي.

وقالت فيكتوريا بيكهام خلال لقائها مع مجلة Grazia التي تصدرت غلافها لهذا الشهر، وتحدثت عضوة The Spice Girls إن ” النحافة أصبحت موضة قديمة، أما المرأة العصرية فلا بد أن يبدو جسدها ممتلئًا وبه منحنيات فمعظم النساء الآن يردن الحصول على صدر ممتلئ ومؤخرة”.

وأضافت “إنه أسلوب قديم، الرغبة في أن تكون نحيفًا حقًا، أعتقد أن النساء اليوم يرغبن في أن يظهرن بصحة جيدة ومنحنيات.. “.

وأرجعت بيكهام التحول المفاجئ في نظرتها لمعايير الجمال إلى فترة قضائها في ميامي فلوريدا أثناء جائحة كورونا، مما ساعدها في رؤية ما تبدو عليه العديد من النساء حاليًا، قائلة: “رأيت العديد من النساء الممتلئات في ميامي على الشاطئ، وهن لا يرتدين الكثير من الملابس، ويظهرن بصورة رائعة، يتباهين بأجسادهن بثقة كبيرة”.

واختتمت فيكتوريا بيكهام حديثها قائلة إنها وجدت التوازن فيما يتعلق باحتياجاتها الجسدية والحفاظ على رشاقتها بمرور الوقت.

وخلال الفترة الأخيرة استبدلت فيكتوريا بيكهام تمارينها الرياضية التي تساعد على خسارة الوزن إلى تمارين رفع الأثقال؛ لبناء عضلات والحصول على جسم ممتلئ وصحي.

وتبلغ فيكتوريا من العمر 48 عامًا، وتشتهر بجسمها النحيف رغم أنها أم لأربعة أبناء، واللافت للنظر أنها عدلت عن توجهها بأن الجسد النحيف معيار أساسي للجمال، لتقول اليوم إن الرجال يحبون بعض المنحنيات في جسم المرأة.
 
 

اخبار الزمالك

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة

  تأهل سيدات الزمالك لنهائي دوري الطائرة بعد عبور سموحة    تأهل الفريق الأول لكرة الطائرة بنادي الزمالك "سيدات"، لنهائي بطولة الدوري الممتاز، وذلك بعد فوزه على سموحة بنتيجة بثلاث أشواط نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على صالة "تحيا

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

المزيد
Zamalek News
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد