أخر الاخبار

 

اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي .. مذبحة كروية في الزمالك

20 مايو 2022 الساعة 11:35 صباحا
اخبار الزمالك في الصحف | حسم صفقة إيبوكا .. مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي


أخبار الزمالك والأندية في الصحف اليوم جاءت متنوعة وتناولت العديد من الأخبار الرياضية المتعلقة بنادي الزمالك وجماهيره، والتي نستعرضها في السطور التالية.
 
 
اقرأ أيضًا:

اخبار الزمالك اليوم | بن شرقي في الأهلي .. صفقة منسي .. صفقة محمد هلال .. صفقة بسام .. اعتذار مرتضى منصور .. قرار خطير .. رفض ذبح فيريرا .. تدريب الزمالك اليوم






اليوم السابع: مذبحة كروية في الزمالك
 رحبت إدارة نادي الزمالك برحيل بعض لاعبي الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك بعدما أبدى أكثر من لاعب رغبته فى الرحيل بخلاف المستوى الضعيف الذى يقدمه لاعبى الفريق خلال الفترة الحالية.

وكشف مصدر داخل إدارة النادي أنه سيتم الموافقة علي العروض القوية التي تصل الزمالك لاحتراف بعض لاعبيه سواء علي سبيل الإعارة أو البيع النهائي، مع التعاقد مع عدد من اللاعبين المميزين لبناء فريق قوي الموسم المقبل.
على صعيد متصل ، حصد أحمد سيد زيزو صانع ألعاب  الزمالك جائزة  أفضل لاعب في الدوري المصري خلال شهر أبريل عبر استفتاء رابطة اللاعبين المحترفين من خلال الموقع الرسمي لها على شبكة الإنترنت بعد منافسة كبيرة مع العديد من نجوم الأندية الأخرى.
 
ومن المنتظر أن تقيم إدارة الرابطة برئاسة مجدي عبدالغني تكريما خاصا لأحمد سيد " زيزو " ومنحه جائزة مالية بخلاف درع الشهر كأفضل لاعب في أبريل في مستهل رحلة الرابطة تخصيص جوائز سنوية للاعبين في مسابقة بدأت الرابطة في تفعيلها اعتبارا من الموسم الجاري 2021-2022.
 
 وظهر أحمد سيد " زيزو " بشكل مميز  خلال مباريات الزمالك في بطولة الدورى الممتاز حيث تمكن من تسجيل 11 هدفا في 16 مباراة و صنع العديد من الأهداف التي ساهمت بشكل قوى من حصد الزمالك عدد كبير من النقاط وتصدر جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 41 نقطة.


 
 
اقرأ أيضًا:
ترند مصر اليوم | اللي يمشي يمشي عمرو دياب  .. الذكرى الأولى لوفاة سمير غانم .. قرارات البنك المركزي
 
 
المصري اليوم: حسم صفقة إيبوكا
كشف أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي، عن حقيقة وصول عروض من ناديي الأهلي والزمالك، لضم النيجيري جون إيبوكا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي البترولي.

وقال أيمن الشريعي في مداخلة هاتفية عبر برنامج «اللعيب» المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر» : «الإدارة لم تتلق أي عروض رسمية من الأهلي أو الزمالك لضم ايبوكا».

وأضاف:«رغبة چون إيبوكا، تحسم قراره بالانتقال للأهلي أو الزمالك في حالة تواجد عرض رسمي منهما».

وتابع أنه يرفض «نظام المزادات» في الصفقات سواء بيع أو شراء، مضيفًا أن إنبي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى سواء في الفريق الأول أو في قطاع الناشئين الذي شهد تطور كبيرا خلال الفترة الماضية.

وأتم أن حلمي طولان مدرب كبير ويسير بشكل جيد مع الفريق من حيث النتائج والاداء.
 
 
الوطن: مرتضى منصور ينقلب على فرجاني ساسي
قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، التقدم بشكوى رسمية لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ضد الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق السابق والدحيل القطري الحالي، بسبب رحيله عن القلعة البيضاء قبل انتهاء عقده مع الفريق.

وكشف مصدر داخل الزمالك لـ«الوطن سبورت»، عن تجهيز الإدارة البيضاء ملفا كاملا يتضمن كافة المستندات التي تثبت حق النادي في قضيته ضد فرجاني ساسي وذلك رغم حصول لاعب خط وسط تونس على حكم سابق بتغريم النادي 650 ألف يورو كتعويض على رحيله عن الفريق.

وقال المصدر: «جاء حصول فرجاني ساسي على حكم لصالحه بسبب عدم قيام مسؤولي اللجنة السابقة المكلفة بإدارة الزمالك بالرد على شكواه في الموعد القانوني، الأمر الذي دفع فيفا لتوقيع غرامة مالية على النادي بقيمة 650 ألف يورو».

وشدد المصدر على أن عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينص على نهايته بنهاية الموسم وليس بنهاية شهر يونيو، كما أعلن اللاعب في وقت سابق، ما يمنعه من الرحيل عن الفريق قبل انتهاء مباريات الدوري في الموسم المنقضي.

وأكد المصدر أن الإدارة البيضاء بصدد التقدم بشكوى رسمية ضد فرجاني ساسي، لإلغاء الحكم السابق الذي حصل عليه فرجاني ساسي بقيمة 650 ألف يورو، ومطالبته بالحصول على تعويض مادي نظير الضرر الذي وقع على الفريق الأبيض لرحيله دون انتهاء عقده مع الزمالك .
 
أقرأ المزيد من الأخبار المتعلقة 
 
صباح الخير صباح النصر احنا ملوك اليد فى مصر ..كوماندوز الزمالك كسر يد الأهلي 

اخبار الزمالك

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

تعرف على جدول مباريات اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 والقنوات الناقلة

 تشهد ملاعب العالم اليوم الجمعة 18 أبريل 2024 عددا من المباريات فى مختلف المسابقات، يتصدرها مباراة أتلتيك بيلباو ضد غرناطة فى الدوري الإسباني، فضلا عن مباراة النصر ضد الفيحاء فى الدوري السعودي. مواعيد مباريات الدوري الإسباني

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع

شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد خناقته مع سليمان

  شوبير يقود المتحدة واون تايم للحرب على الزمالك بتصدير الأزمات بعد الحرب مع سليمان  أحمد عادل    مبكرا بدأت الحرب على الزمالك من جانب الإعلام المحسوب على الأهلي،  بقيادة أحمد شوبير وسيف زاهر ومدحت شلبي وعلاء صادق ومعهم الإعلامي 

..صلاح يسجل فى وداع ليفربول للدوري الأوروبي..ذئاب روما تعبر فوق ميلان ..ليفركوزن يتخطى وست هام

هدف صلاح لا يكفي |ليفربول يودع الدوري الأوروبي بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيفودع فريق ليفربول منافسات بطولة الدوري الأوروبي، بعد الفوز على أتالانتا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ملعب "أتليتي أزوري إيطاليا" في إطار منافسات إياب

بشرة خير فى تدريب الزمالك اليوم بعودة نجم الزمالك وتأهيل الثلاثي. جوميز يشرح خطة مواجهة دريمز الغاني

  واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استعدادًا لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد

المزيد

الاكثر قراءة

المزيد
الزمالك في الصحف
بالصور..هنيدي وهنادي مهنا وأحمد خالد صالح يقلبوا موقع إكس بعد فوز الزمالك على الأهلي
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: فرجاني ساسي يطارد الزمالك .. عقوبات في انتظار الزمالك .. أول طلب من جوميز بعد الفوز بالقمة
شبانة الزمالك فك نحس مع كولر..الخضري توقعت فوز الزمالك بعد هذا القرار
ماذا قال  أحمد موسى بعد هزيمة الأهلي. تعليق سيف الجزيري بعد هدفي القمة. وعمر جابر يؤكد الفوز على الأهلي كان ضروري
المزيد