أخر الاخبار

 

.نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية..بشرة خير من محمد صلاح قبل نهائي دوري أبطال أوروبا..مصطفي محمد فى تعادلا جالاطا سراي ..فوز روما

20 مايو 2022 الساعة 11:07 مساء
.نهضة بركان المغربي بطل كأس الكونفدرالية..بشرة خير من محمد صلاح قبل نهائي دو


 
 
 
رسميا.. نهضة بركان بطلا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه
 مهاب ممدوح وأعداد أحمد عادل الشريف 




توج فريق نهضة بركان المغربي، بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، للمرة الثانية في تاريخه، بالفوز الذي حققه مساء اليوم أمام أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، بركلات الترجيح بنتيجة، في المباراة التي جمعتهما بدولة نيجيريا.
تقدم يوسف الفحلي، بالهدف الأول لفريق نهضة بركان بالدقيقة 97 من زمن المباراة، عن طريق ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة جاني سيكازوي، ثم تعادل أورلاندو عن طريق لاعبه روش، بالدقيقة 117، لينتهي الوقت الإضافي بالتعادل، قبل أن يحتكم الفريقان لركلات الترجيح. ليحقق الفريق المغربي، لقب الكونفدرالية.
تبادل الفريقان السيطرة على مجريات المباراة في منطقة وسط الملعب، لكن نهضة بركان كان الأكثر خطورة وشراسة ونجح في الفوز، والتتويج باللقب.
وبتلك النتيجة، يتوج نهضة بركان بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية، وينتظر الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، لمواجهته في المباراة النهائية.
محمد صلاح يؤكد جاهزيته بصورة خاصة عبر تويتر
مهاب ممدوح 
أكد نجمنا المصري محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول جاهزيته لخوض المباريات خلال الفترة المقبلة بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به خلال مواجهة تشيلسي في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.
ونشر صلاح صورة له من تدريبات ليفربول اليوم يظهر من خلالها مبتسما بشكل واضح الأمر الذي يؤكد جاهزيته لخوض المباريات.
يواجه ليفربول نظيره وولفرهامبتون في الجولة الختامية في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.
كما يستعد ليفربول لمواجهة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم يوم 28 مايو الجاري.





محمد صلاح: لا أقلل من ريال مدريد ولدينا طموحا للفوز عليهم 
نفى محمد صلاح المحترف في صفوف فريق ليفربول فكرة ما تردد حول تقليله من ريال مدريد الإسباني بتمنيه السابق بمواجهة الملكي في نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.
قال صلاح في تصريحات تلفزيونية إن البعض يشير إلى أن تمني مواجهة ريال مدريد وكأنه تقليل منهم لا أقصد ذلك بالطبع.
أضاف: "ريال مدريد أقوى فريق في دوري أبطال أوروبا على مر التاريخ"
وختم حديثه قائلا: "لدينا الطموح ونسعى لحصد اللقب أمام فريق كبير مثل الريال وهذا طبيعي"





روما يختتم موسمه بثلاثية في مرمى تورينو بالدوري الإيطالي 
أنهى فريق روما الموسم الحالي من الدوري الإيطالي بالفوز على مضيفه فريق تورينو بنتيجة 3 أهداف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ38 والأخيرة من عمر المسابقة، على ستاد ماسيمليانو إيراتي.
افتتح الإنجليزي تامي أبراهام التسجيل عند الدقيقة الـ33 لصالح الذئاب، ثم عاد نفس اللاعب لتعزيز التقدم قبل نهاية الشوط الأول، عند الدقيقة 42، عن طريق ركلة جزاء نفذها بنجاح.
وفي الشوط الثاني، اختتم لورينزو بليجريني الثلاثية عند الدقيقة 78، من ركلة جزاء أخرى، لينتهي اللقاء بفوز الضيوف بثلاثية نظيفة.
وبتلك النتيجة، اختتم روما الموسم في المركز الـ6 بجدول الترتيب، برصيد 63 نقطة، من 38 مباراة خاضها الفريق، بواقع 18 انتصارا، و9 تعادلات، و11 هزيمة.
وفي المقابل، تجمد رصيد تورينو عند النقطة 50 في المركز العاشر بجدول الـ كاليتشو، من 38 جولة، بواقع 13 انتصارا، و11 تعادل، و14 هزيمة.


مصطفى محمد يسجل في تعادل جالطة سراي أمام أنطاليا سبور بالدوري التركي 

تعادل فريق جالطة سراي، إيجابيا أمام نظيره أنطاليا سبور، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم، ضمن منافسات الدوري التركي.
تقدم الحسن نداو بالهدف الأول لفريق أنطاليا سبور، في الدقيقة 45 من زمن المباراة، ثم تعادل مصطفى محمد بالدقيقة 77، لتنتهي أحداث المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.
وشهدت أحداث المباراة، مشاركة مهاجم منتخبنا الوطني مصطفى محمد بديلا في الدقيقة 69، قبل أن يسجل هدف التعادل لفريقه عقب نزوله بـ8 دقائق.
وبتلك النتيجة، يحتل جالطة سراي، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 52 نقطة، بينما تواجد أنطاليا سبور بالمركز السادس برصيد 59 نقطة.

اخبار الزمالك

نفاذ تذاكر مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر. عودة ياسر حمد ومشاركة ثنائي المنتخب الأولمبي والتدريب على خطة مواجهة فيوتشر

واصل فريق الزمالك اليوم تدريباته على ملعب حلمى زامورا بمقر القلعة البيضاء فى ميت عقبة تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز فى إطار الاستعداد للقائي مودرن فيوتشر في دور الثمانية ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية،  المقرر إقامتها يومى الأحد والجمعة

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح

مفاجآت فى الحلقة 19 من المداح 4 البحث عن الورث ومساعدة تاج للمداح وملعوب سميح للزواج من زوجة المداح

المداح 4 الحلقة 19 - صقر و3 يمامات.. حمادة هلال يبدأ رحلة البحث عن إرث جدهشهدت الحلقة الـ19 من مسلسل "المداح 4 - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة والغامضة، حيث تظهر الجنية تاج (يسرا اللوزي) دعمها لصابر المداح (حمادة هلال) وتخبره بضرورة الوصول إلى

مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب يحكم القطرين وقصة غرامة كهربا . الكاف يكشف مواعيد نهائى دورى أبطال إفريقيا والكونفدرالية

  مرتضى منصور يقلب الفيس بوك بمقطع فيديو عن الخطيب موحد القطرين وقصة غرامة كهربا    كعادته قلب  المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك السابق، مواقع التواصل الإجتماعى التى تداولت مقطع فيديو جديد، يهاجم فيه الصلح بين الكابتن حسين رئيس نادي

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد ا

قال والدي كان بيودينى مباريات الزمالك. هشام ماجد انا زملكاوي بالوراثة .عبد الناصر زيدان يكشف فضيحة فى برنامج رامز جاب من الآخر

أكد  الفنان هشام ماجد،  إنه ورث حب الزمالك وخفة الدم والوسامة من والده وهن  عدم ظهوره في البرامج قائلًا: "مبطلعش في برامج من نوعية الاستجواب، لكن جيت البرنامج ده لإنه لطيف ومفيش حاجة فجة زيادة عن اللزوم، وانا قاصد الإختفاء لأني مش محتاج حد يعرف عن حياتي الشخصية حاجة،

المزيد
المزيد
الزمالك في الصحف
عودة الرباعي الدولي فى تدريب الزمالك اليوم وجوميز يجهز هذا الثنائي للقائي فيوتشر ومؤازرة سليمان
نكشف موقفه من مباراة فيوتشر..زيزو يشارك في تدريب الزمالك اليوم وتصعيد ثنائي منتخب الشباب
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: الأهلي يعلن رسميًا ضم أبو الفتوح من الزمالك .. كهربا يضع حسين لبيب في ورطة .. جوميز يجهز مفاجأة في مباراة فيوتشر
اخبار الزمالك اليوم في الصحف: وفاة باسل هاني لاعب الزمالك..عودة إمام عاشور .. ايقاف شيكابالا .. 5 صفقات سوبر في الزمالك
المزيد